كلمات من فيض الخاطر

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة nehal, بتاريخ ‏6 يوليو 2008.

1. nehal

nehal عضو جديد

.. يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينكمن منا لم يجد نفسه في اسوء لحظات حياته من منا لم يتسلل الى اعماق قلبه الياس والاحساس بالفشل حتما هناك وانا اقول ان الفشل ياتي من كلمة انا لا استطيع :(انا كنت احس بالياس والفشل حتى من ابسط الامور لانني كنت ارى الامور بمنظار اخر و اول موجة فشل و ياس التي اهتز كل من كياني وحياتي و ايامي هي عدم النجاح في البكالوريا ............... لكن من دون اطالة فقد اهتديت الى طريق النور والحق الا وهو عبادة الله والتقرب اليه فرغم هذا عرفت الله في وحدتي وهمي ولم اجد معينا غيره فالصلاة كانت كالغداء والاستغفار كالتنفس التوكل على الله من عزم الامور وخيرها فالله هو المدبر والمسير في كل الامور وما عليك سوى الدعاء فكل بعيد ات وكل قريب بعيد

2. soumayaalgé

soumayaalgé عضو جديد

رد: كلمات من فيض الخاطر

الباكالوريا ليست كل الحياة و هو خير لك مادم الله قدره لك فإنه يعلم ولا تعلم..فاعقد العزم و لا يوقفك هذا فالحياة لا و لن تنتهي هنا..و كن على يقين ان الله سيعطيك ما هو افضل دائما..أنا اعدت الباكالوريا 3 مرات و لم افقد الامل يوما و اليوم انا متحصل على شهادة عليا و الحمد لله..وشكرا

3. أماني نور

أماني نور عضو مميز

رد: كلمات من فيض الخاطر

وفقك المولى القدير لكل خير أختي نهال

يا أيها الذين آمنوا استَعِينُواْ بالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ( البقرة 153)