قمة الدوري الاسباني ريال مدريد -برشلونة

الموضوع في 'اللـــيغا الإسبانية' بواسطة fouad, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2007.

  1. fouad

    fouad مشرف عام



    ريال مدريد 1- 0 برشلونة

    شوستر سعيد بالمباراة وريكارد يطالب بنسيانها

    أكد الألماني بيرند شوستر المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن مفتاح الفوز الذي حققه فريقه يوم الأحد على مضيفه برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم، كان قدرة لاعبيه على إبقاء برشلونة بعيداً عن منطقة الجزاء، مشيرا إلى أنه قضى "وقتاً رائعاً" على مدار المباراة.

    وحافظ الفريق الملكي حامل اللقب بهذا الفوز على صدارة الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة ووسع الفارق مع ملاحقه برشلونة إلى سبع نقاط كاملة.

    وقال شوستر في مؤتمر صحفي عقده عقب المباراة: "قضيت وقتاً رائعاً لأن فريقي عمل بشكل جيد، لكنني لن أقول إننا حققنا فوزاً سهلاً".

    وأوضح: "أبقيناهم (لاعبي برشلونة) بعيدين عن مرمانا، وهو ما كنا نريده، حيث أجبرناهم على اللعب على الأطراف وغطينا منطقة القلب لنتجنب ما يمكن أن يفعله إيتو وإنييستا وديكو في المنطقة الأمامية" مشيرا إلى أن "عدم تسجيل برشلونة أي هدف يوضح كل شيء".

    تجدر الإشارة إلى أن هذه تعد المرة الأولى التي يفشل فيها لاعبو برشلونة في التسجيل على ملعبهم منذ الأسبوع السادس والعشرين من موسم 2004-2005 عندما تعادل الفريق مع ضيفه إسبانيول سلبياً في دربي مدينة برشلونة.

    من جهة أخرى، اعترف الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة بأن فريقه افتقر إلى الإلهام، وطالب لاعبيه بنسيان الهزيمة سريعاً من أجل مواصلة المنافسة على لقب البطولة.

    وأضاف ريكارد: "لم تكن ليلة برشلونة" وأشار إلى أن هدف المباراة الوحيد في مرمى فريقه أثر بشدة على النادي الكاتالوني بقوله إن "هدفهم تسبب في ضرر كبير لنا وغير إيقاع المباراة".

    واعترف المدير الفني أن الهزيمة أمام ريال مدريد من الأمور التي يصعب تقبلها، ولكنه راهن على قدرة فريقه على نسيانها و"مواصلة النظر إلى الأمام".

    وأوجز ريكارد أحداث المباراة بقوله "ريال مدريد لعب جيداً وأدى ما عليه، وبرشلونة فعل كل شيء، ونحن كانت لدينا آمالنا حتى اللحظة الأخيرة".
     
  2. charef17

    charef17 عضو مميز

    رد: قمة الدوري الاسباني ريال مدريد -برشلونة

    مشكوووور على المعلومة
     
  3. angelina 20

    angelina 20 عضو

    رد: قمة الدوري الاسباني ريال مدريد -برشلونة

    haha mais je crois que barcelone c'est le chompion cette année OK Angel of barça