قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة قلب جريء, بتاريخ ‏5 مايو 2010.

  1. قلب جريء

    قلب جريء عضو مميز

    أدعو كل مسلم وخصوصا الشباب لانهم اكثر فئة عمريةتورطت في هذا الموضوع وللأسف أدعوكم جميعا الى قراءة ماكشفته صحيفة يهوديةعن حقيقة مايسمى بالفيس بوك وأرجوان لا نمر عليها مرورا عابراوالانتباه الى خطورة مايدبره لنا أعداؤنا في الخفاء فاحذروا

    يقال أن شاباعمره 23عاما يدعى جوكربيرج وهوطالب مهووس بالانترنت افتتح موقعه الفيس بوك عام 2004وأنه لم يكن متوقعا أن ينجح بهذه الصورةوأنه وضعه ليكون تواصل بين طلبة الجامعة!!(لاحظوا هنا استهداف فئة الشباب)


    ولنفترض عبثا ان هذا الكلام صحيحا فلن نفترض أن حسن النية لديهم عمل لوقت أطول..

    وموقع فيس بوك هذاتجاوزعددمشتركيه 250مليون شخص وهم في ازدياد مضطرد ولا أعلم العدد الحقيقي لشبابنا المشتركين العرب ولكنني في كل الأحوال لن اتعجب أذا قدر في بعشرات الملايين
    فالى متى نظل صيدا سهلا لمثل هؤلااااااااااااااء؟!!
    اليكم مانشرته الصحيفة

    بعد أقل من أربعة أشهر من كشف صحيفة «الحقيقة الدولية» لخفايا موقع «الفيس بوك» والجهات الصهيونية التي تقف وراءه، نشرت صحيفة فرنسية ملفا واسعا عن هذا الموقع مؤكدة بأنه موقع استخباراتي صهيوني مهمته تجنيد العملاء والجواسيس لصالح الكيان الصهيوني. في الوقت الذي اعلن فيه عن مشاركة فاعلة لادارة الـ «فيس بوك» في احتفالات الكيان الصهيوني بمناسبة اغتصاب فلسطين. وتضمن الملف الذي نشرته مجلة «لوما غازين ديسراييل» معلومات عن أحدث طرق للجاسوسية تقوم بها كل من المخابرات الإسرائيلية والمخابرات الأمريكية عن طريق أشخاص عاديين لا يعرفون أنهم يقومون بمثل هذه المهمة الخطيرة. إن هؤلاء يعتقدون بأنهم يقتلون الوقت أمام صفحات الدردشة الفورية واللغو في أمور قد تبدو غير مهمة، وأحيانا تافهة أيضا ولا قيمة لها..
    ونقل تقرير مجلة إسرائيل اليهودية التي تصدر في فرنسا الكثير من المعلومات السرية والهامة عن موقع الفيس بوك بعد تمكن المجلة من جمعها عبر مصادر إسرائيلية وصفتها المجلة بـ 'الموثوقة'.
    وافزع الكشف عن هذه المعلومات حكومة كيان العدو ودوائره الدبلوماسية، حتى أن السفير الإسرائيلي في باريس أتهم المجلة اليهودية بأنها «كشفت أسراراً لا يحق لها كشفها للعدو'.
    إلا أن الموضوع لم ينته عند هذا الحد، بل بدأ الجميع في البحث عن وجود جهاز مخابراتي اسمه «مخابرات الانترنت'.
    ويطرح تقرير المجلة اليهودية المزيد من الشكوك حول استفادة الكيان الصهيوني من الكم الهائل من المعلومات المتاحة عن المشتركين من العالمين العربي والإسلامي وتحليلها وتكوين صورة إستخباراتية عن الشباب العربي والمسلم.
    والخطير في الأمر هو أن الشباب العربي يجد نفسه مضطراً تحت اسم مستعار دون أن يشعر إلى الإدلاء بتفاصيل مهمة عن حياته وحياة أفراد أسرته ومعلومات عن وظيفته وأصدقائه والمحيطين به وصور شخصية له ومعلومات يومية تشكل قدراً لا بأس به لأي جهة ترغب في معرفة أدق التفاصيل عن عالم الشباب العربي.
    ويقول جيرالد نيرو الأستاذ في كلية علم النفس بجامعة بروفانس الفرنسية، وصاحب كتاب (مخاطر الانترنت): إن هذه الشبكة تم الكشف عنها، بالتحديد في مايو2001 وهي عبارة عن مجموعة شبكات يديرها مختصون نفسانيون إسرائيليون مجندون لاستقطاب شباب العالم الثالث وخصوصا المقيمين في دول الصراع العربي الإسرائيلي إضافة إلى أمريكا الجنوبية. ويضيف: ربما يعتقد بعض مستخدمي الانترنت أن الكلام مع الجنس اللطيف مثلا، يعتبر ضمانة يبعد صاحبها أو يبعد الجنس اللطيف نفسه عن الشبهة السياسية، بينما الحقيقة أن هكذا حوار هو وسيلة خطيرة لسبر الأغوار النفسية، وبالتالي كشف نقاط ضعف من الصعب اكتشافها في الحوارات العادية الأخرى، لهذا يسهل 'تجنيد' العملاء انطلاقا من تلك الحوارات الخاصة جدا، بحيث تعتبر السبيل الأسهل للإيقاع بالشخص ودمجه في عالم يسعى رجل المخابرات إلى جعله 'عالم العميل'.
    وبدأ موقع 'الفيس بوك' الذي ينضم إليه أكثر من مليون عضو شهريا، في طرح المعلومات المتعلقة بأعضائه علنا على محركات البحث على الانترنت مثل 'غوغل' و 'ياهو'، بهدف الدخول المبكر في السباق لبناء دليل إلكتروني عالمي يحتوي على أكبر قدر ممكن من المعلومات والتفاصيل الشخصية مثل السير الذاتية وأرقام الهواتف وغيرها من سبل الاتصال بالشخص، وهوايات الأعضاء وحتى معلومات عن أصدقائهم، وينضم حاليا نحو 200 ألف شخص يوميا إلى 'الفيس بوك' الذي أصبح يستخدمه 42 مليون شخص، طبقا للموقع ذاته.
    العدو الخفي
    وتتوافق المعلومات التي نشرتها الصحيفة اليهودية الصادرة في فرنسا مع المعلومات التي كانت صحيفة «الحقيقة الدولية» نشرتها في عددها (111) الصادر بتاريخ 9 نيسان 2008.
    وأكد تقرير «الحقيقة الدولية» الذي كان تحت عنوان «العدو الخفي» أن الثورة المعلوماتية التي جعلت من عالمنا الواسع قرية صغيرة رافقتها ثورات أخرى جعلت من تلك القرية محكومة من قبل قوة غير مركزية أقرب ما تكون إلى الهلامية، تؤثر بالواقع ولا تتأثر به.
    وأضاف تقرير الصحيفة أن «الانترنت التفاعلي» شكل بعد انتشاره عالميا واحدا من أهم أذرع تلك القوة اللامركزية التي بدأت بتغيير العالم بعد أن خلقت متنفسا للشباب للتعبير من خلاله عن مشكلات الفراغ والتغييب والخضوع والتهميش، والتمدد أفقيا وبصورة مذهلة في نشر تلك الأفكار والتفاعل معها عربيا ودوليا.
    كما أن اللجوء إلى تلك القوة بات من المبررات المنطقية لإحداث التغيير الذي يلامس الواقع الشعبي وربما السياسي، كما حصل في مصر بعد دعوات للعصيان المدني نشرت على موقع «الفيس بوك» ومحاولات الشاذين جنسيا في الأردن لتنظيم أنفسهم من جديد من خلال اجتماعات تجرى على ذات الموقع بعناوين واضحة وأفكار معلنة.
    والمثير في هذه المتسلسلة العنكبوتية أن المتلقي العربي الذي ما تعود على مثل هذه التحركات التغييرية، انساق وراء الدعوات التي أطلقتها جهات لا تزال مجهولة لإعلان «العصيان المدني» في مصر يوم السادس من نيسان، وحدث الإضراب من دون قوة مركزية تديره وتشرف عليه وتتبنى أفكاره وسياقاته التغييرية في داخل المجتمع.
    أدوات تحكم جديدة
    وتحولت أدوات الاحتلال والتغيير التي كانت تملكها القوى العظمى من تلك التي عرفها العالم طوال السنوات الماضية إلى أدوات جديدة تجعل من تلك القنوات التفاعلية على الشبكة العنكبوتية وسيلة مؤثرة تتحكم بها في الوصول إلى التغييرات المطلوبة، وبات الأمر لا يحتاج إلا إلى أفكار ودعوات تنشر عبر موقع مثل «الفيس بوك» تديره الأجهزة الأمنية الأمريكية والصهيونية.
    كما أن هناك شعورا جمعيا عربيا باستفادة الكيان الصهيوني من الكم الهائل من المعلومات المتاحة عن المشتركين من العالمين العربي والإسلامي التي توجد في موقع «الفيس بوك» وتحليلها وتكوين صورة استخباراتية عن الشباب العربي والمسلم يستطيع من خلالها تحريك الشارع العربي.
    ولا تخفى تجربة الكيان الصهيوني في الاستفادة من التكنولوجيا المعلوماتية على أحد، فأجهزتها الأمنية والمخابراتية صاحبة باع طويل في هذا المجال وثرية بطريقة تجعلها قادرة على جمع ما تريد من معلومات في أي وقت عن الشباب العربي الذي يشكل النسبة الأكبر ويعد الطاقة في أي مواجهة مستقبلية.
    ونتيجة لذلك، بات الشباب العربي والإسلامي 'جواسيس' دون أن يعلموا ويقدمون معلومات مهمة للمخابرات الإسرائيلية أو الأمريكية دون أن يعرفوا لاسيما وان الأمر أصبح سهلا حيث لا يتطلب الأمر من أي شخص سوى الدخول إلى الانترنت وخاصة غرف الدردشة، والتحدث بالساعات مع أي شخص لا يعرفه في أي موضوع حتى في الجنس معتقدا أنه يفرغ شيئا من الكبت الموجود لديه ويضيع وقته ويتسلى، ولكن الذي لا يعرفه أن هناك من ينتظر لتحليل كل كلمة يكتبها أو يتحدث بها لتحليلها واستخراج المعلومات المطلوبة منها دون أن يشعر هذا الشخص أنه أصبح جاسوسا وعميلا للمخابرات الإسرائيلية أو الأمريكية.
    ويشار إلى أن هناك العديد من الجهات في كيان العدو الصهيوني التي تقوم برصد ومتابعة ما يحدث في العالم العربي.
    وفي الماضي استطاعت من خلال تحليل صفحة الوفيات بالصحف المصرية خلال حروب (56 و 67 و 73) جمع بيانات حول العسكريين المصريين ووحداتهم وأوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية وهو ما أدى إلى حظر نشر الوفيات الخاصة بالعسكريين في فترة الحروب إلا بعد الموافقة العسكرية.
    وكانت مصادر إسرائيلية أشارت بأن تحليل مواد الصحف المصرية ساهم في تحديد موعد بدء حرب 1967 عندما نشرت الصحف تحقيقا صحافيا ورد فيه أن الجيش يعد لإفطار جماعي يحضره ضباط من مختلف الرتب في التاسعة صباح يوم 5 يونيو1967.
    الملفت في العدو الجديد، أو الشبح العنكبوتي المعروف الأهداف والذي يتنامى تأثيره في ظل المخطط المسيحي المتصهين الذي يشرف عليه قادة البيت الأبيض في واشنطن ويهدف إلى تحقيق النبوءة التوراتية المزيفة بإقامة الدولة اليهودية الخالصة من خلال تفجير 'الفوضى الخلاقة' في المنطقة العربية وصدام الحضارات بين الشرق والغرب بتصعيد الحملات المسيئة إلى الإسلام ورموزه، انه تمكن من دارسة واقع الشباب العربي والإسلامي من خلال دخولهم اليومي على شبكة الانترنت، ورصد التناقضات التي يعتقد انه سيتمكن من خلالها تفجير الخلافات والصراعات الداخلية في الدولة الواحدة وتفتيت المنطقة اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا وإضعافها وصولا إلى المبتغى 'المشبوه'.
    ..
    آخر الاضافاتLe Fabuleux Destin De Yann Tiersen الروك البديل بكل أشكاله في بيروت رُقيّة تراوري... بلوز أفريقي «معسّل» صاحبة الصّوت الرقيق غداً في «ميوزكهول الرقابة عبثٌ في ظلّ التطوّر التكنولوجي والاستقلال صعبٌ للاعتبارات الطائفية لوحات يابانية ألهمت بيكاسو إيروتيكياً بيونسي الأفضل حاصدة الجوائز المحبة أراد جبران؟ أم الحب؟ غاب أهل السياسة عن مؤتمر "بيروت رائدة الحريات" هل ماتت ليالي باريس فعلاً؟ ...

    فالى متى؟؟

    ياااااااااأمة ضحكت من جهلها الأمــــــــــــم؟؟


    آسفة لكن ..هذه هي الحقيقة !!
    !
     
  2. فقير

    فقير عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    بوركتي أختي على الموضوع ليتنا كنا نحن المسلمون أقوياء فنفسد كل الخطط الصهيونية ولكننا أصبحنا نتبع أمورا لا تنفع ونلعب ونلهوا في الوقت الدي هم يخططون ويتعلمون ديننا ولغتنا لكي يحاربونا بها.
    ولدي هنا حديثا لامام كان هو المتفوق في دراسته وهو امام ما شاء الله دو علم يحكي لنا فيقول دات مرة التقيت بيهودي انسان عادي عادي يا جماعة قال فتكلمت معه في ديننا فقال وجدته ربما يعرف أكثر مني فحولت الكلام عن الدين بالفرنسية فتبعني اليهودي وأخد يكلمني بالفرنسية قال الامام حقيقة دهشت وكأن الامام ورط نفسه هل تعلمون يا اخوتي هدا يهودي عادي ترى مادا عن اليهود الآخرين ....ومادا فعلنا نحن ومادا تعلمنا وأين نحن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا ندري أمور والله تبكي العين من أجلها
     
  3. عادل

    عادل عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    اولا الامم لا تضحك علينا اختي لاننا اذكياء بما فيه الكفاية فهم يسرقون عقولنا البشرية
    ثانيا ليس كل ما ينشر في الصحافة يصدق
    ثالثا اتعتقدين من هو مسجل سينسحب ؟
    رابعا اللهم اهدي حالنا وشكرا اختي
     
  4. asouma

    asouma عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    مزية ماعنديش في قاموسي حاجة سموها فيس بوك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكرا لك على هذا الموضوع القيم
     
  5. elmoudjahid

    elmoudjahid عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    قرأت مرة أن موظف أمريكي طلب الاعتذار للتغيب عن العمل من مديره بحجة المرض، دخل المدير الى صفحة الموظف في الفيسبوك فوجد صوره و هو متنكر في هيئة superman في حفل تنكري في اليوم الذي غاب عن العمل بحجة المرض، فما كان لمديره إلا أن طرده هههه
     
  6. سليم 21

    سليم 21 عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    إنهم و للأسف الشديد

    يتصنتون علي و عليكي و على كل دابة تدب على وجه الأرض
    هب أن ما تقولينـه بشأن الفايسبوك صحيح
    و هو طبعا صحيح

    أعطيك ما هو أصعب منها

    إذا كانت الأنترنيت في حد ذاتها دخلت الخدمة سنة 1969 أي عندما
    كان جدي رحمه الله راعي بقر بإمتياز

    و لم يكشف عن حقيقة هذه الشبكة سوى سنة 1991
    فما حقيقـة التقنيـة المتوفرة لديهم حاليـا

    سمعت على لسان دكتورة إعلام آلي بالجامعات الفرنسيـة
    أنهم توصلو إلى فكرة دمج الذكـاء

    الموضوع يبدوا مبهم للوهلة الأولى لكنه حقيقة

    إذا توفر الوقت فسأشرح التقنية

    ختاما و بكل بساطـة / نحن كمن تعرى بين الأمم

    سيقول البعض رانا لاباس
    نقلوا تكذب

    لوكنا حقا كما تقول فلما لسنا نحن من هم في الريادة

    لقد قرأت التاريخ جيدا و تبلورت لدي قناعـة
    لكني سأحتفظ بها لنفسي ................
     
  7. قلب جريء

    قلب جريء عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    شكرا للردود.......
    آآه منك يا المجاهد دايما تخليني نضحك من قلبي
    ربي يدوم عليك الفرحة خويا.
     
  8. قلب جريء

    قلب جريء عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    هاه هذا وين دخلت؟
    شكرا للرد وانا رأيي من رأيك
    ياك علابالك بلي مخاخنا كيف كيف
    ولا ما كيفكيفش؟
    هههههههههههههههه
     
  9. سمير القنطار

    سمير القنطار عضو مشارك

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    بارك الله فيك اختاه اتمنى ان تقبليني احد أصدقائك
     
  10. سليم 21

    سليم 21 عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    وشكون لي قال ( ما كيفكيفش )

    و الله قصبة على سرير - كما يقول المثل الشعبي

    ça va هــكذا
     
  11. المهاري

    المهاري عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    سلام

    المقال كذب وهراء -مع احترماتي لصاحبة الموضوع لاني اعلم انه منقول - الهدف منه ابعاد المسلمين عن الاحتكاك بالغرب للحد من انتشار الاسلام في اروبا .... الصهانية ليسو بحاجة التجسس الى اسمك او دراستك ....التجسس يكون في السياسة و في المنظومة العسكرية....ثم لماذا الغرب لم يدعي ان الفاس بوك اسلامي هدفه نشر الاسلام نظرا لوجود مجموعات كثيرة لتدعو للاسلام ..بينما نحن في كل مرة نسم ...حذاري الفايس بوك لانه موقع استخبراتي يهودي....حذاري من النترنات لانه مشروع يهودي لهدم الشباب.....حذاري من الجامعة لانه مخطط يهودي لتشجيع الاختلاط....قاطعو الهواتف النقالة لانه يدعم الصهاينة....اذن باختصار يا مسلمين صلو و زكو وصوم وفقط ...لا ترفعو ابصاركم بعيدا.....مثل هذه المقالات للاسف تصدق بسرعة ... ونفرح بها كاننا كشفنا الاعبهم.....

    ههههه يعني يعترف ... -لم ارى في حياتي شخص يريد ان يوقع بشخص يروي تفاصيل خطته للملأ والله شيء مضحك-.........هذا واحد من اثنين يا اما هذا الشخص غبي لدرجة كبيرة او يا اما ذلك من الخبث والدهاء.....اليكم الحكم.....

    .الحمد لله في الفايس بوك توجد عشرات المجموعات الدعوية والعلمية بمختلف اللغات و ايظا مسابقات تعريفية بالاسلام رائعة اصحابها ذو وعي كافي لعدم تصديق هذه السخافات ولم ينسحبو من هذا المجتمع الاكتروني فقط للدفاع عن الاسلام في وجه المشككين....

    تحياتي للجميع....
     
    آخر تعديل: ‏6 مايو 2010
  12. أميرة الورد

    أميرة الورد عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    شكرا
    حتى انني احد المشتركات
     
  13. رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    حقيقة نجد أن الغرب يستخدمون جميع الوسائل للحفاظ على التخلف الحصري للمسلمين -حتى لا أقول العرب- ولا يدخرون أي جهد في ذلك و لو كلفهم كثيرا..و هذا لعلمهم الموثوق أن المسلمين يمثلون قوة هائلة و عظيمة ((اذا اتفقوا على أن يتفقوا طبعا..)) لكن هذا لا يدعونا الى التواني و التراخي و عدم الثقة بالنفس..و كيما يقولو " هوما عليهم بترقاق الكسرة و حنا علينا بالماكلة مرتين" ok.
     
  14. doha.sh

    doha.sh عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...شكرا لكي اختي نسرين على هذا الطرح ...اختي كل شي له مساوئه ومميزاته وقد تكثر المساوئ وقد تكثر المميزات ...اجمالا شباب مجتماعاتنا وللأسف يستغل اي شي جديد وحديث بتحويله من شي حسن ومفيد الا ضار وسيئ وانا اخصص بالحديث عنا (عن مجتمعاتنا) انا مع وضد الفيس بوك....مع الفيس بوك لانو أرى انه مكان او حيز او غرف تجمع العالم كله في نافذه واحدة ليس للتعارف والدردشة لكن هي تجمع الاصدقاء والاقارب في مكان واحد مهما بعدت المسافات ويقوموا بتبادل الاخبار و الاحوال ..اجمالا الفكرة جديدة وجميلة وتساعد على التواصل الدائم بين المعارف...

    لكن انا ضد الفيس بوك لانو الشخص يفضح نفس ينتهك خصوصياته نفسه بنفسه يعني ينظري كل شخص يمتلك خصوصيه وله الحق بالاحتفاظ بها مش عالم بتعرفك ومابتعرف تعرف تفاصيل( حياتك _خطوبتك زواجك _مشوارك _سفرك ......)انا عن نفسي لا افضل هذا النوع من الفضيحة ...انا وبكل صراحة اعتبرها تطفل بكل معنى الكلمة ...
    ومناقشتا لما ذكرتيه اختي من موضوع التجسس و استغلال الاعداء لهذا الموقع او المكان ..فأانا بنظري انو فعلا الاعداء تخطيطهم صحيح انهم يسيطرون على العرب عن طريق شبابهم وعن طريق معرفة طرق تفكيرهم و و و

    واذكر قصة سمتعها من قبل يمكن ما تكون دقيقة شوي لكن لناخد الفكرة منها ..ان اعداء الاندلس لما كانو يخططوا ل غزوها قرروا قبل ذلك ان يبعثووا بشخص ليتطقس احوال الشعب حتى يرى استعداداتهم ونفسياتهم لشعب الاندلس...رأى طفلا يبكي تحت شجرة حاملة بيده حجرا فسأله عن انه لماذا يبكي ..رد عليه الطفل وقال انه يمتلك حجرا واحد وفي الشجرة عصفورين ويريد ان يصيبهما ..فرد عليه الجاسوس وقال له انك بامكانك صيد عصفورا وترك الاخر ويكون بذلك الربح مضمون ..رد عليه الطفل وقال لا ينفع تخيل لو كان امامي الاعداء وليس لدي غير حجر واحد لاصيب اثنين من العدو امامي ..اذا تركت واحد واصبت الثاني فسوف يقتلني...رجع الجاسوس الا بلاده وقص لهم ما حدث مع وقال لهم ليس بعد الاندلس في أشد قوتها الان..

    بعد 20 سنه ذهب نفس الجاسوس الى الاندلس واذ يرى نفس الشخص تحت الشجرة يبكي لكن اصبح بالغة ..فسأله لماذا تبكي فرد عليه انني انطر حبيبتي من ساعتين ولم تاتي واني اخاف انها لا تريدني ولا تريد حبيي ..فعاد الجاسوس سعيدة الا بلده وقال لهم ان الخصوم جاهزة للهزيمة ...

    فانظري اختي حالنا يتكرر مرة اخرى........
     
  15. قلب جريء

    قلب جريء عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    اذا تصدقو عمري ما دخلت حاجة اسمها الفيس بوك..........
     
  16. jennifer02

    jennifer02 عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    حبيبتي نسرين المواضيع ديالك بزاف مفيدة تعيشي و ربي يخليك ان شاء الله.
     
  17. قلب جريء

    قلب جريء عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    ربي يحفظك حنونة عندي سؤال هل كنت مريضة؟
    ارجو الرد...
     
  18. jennifer02

    jennifer02 عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    نعم لكن الحمد لله على كل شيئ هكذا باش ينقصوا شوية ذنوبي ولا كيفاش حبيبتى.هههههه ربي يشافى جميع المرضى اميييييييين يا رب العالمين
     
  19. elmoudjahid

    elmoudjahid عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    هذا المنتدى أحسن بكثيييير من الفيسبوك أقولها عن تجربة و الان قد أغلقت حسابي .
     
  20. قلب جريء

    قلب جريء عضو مميز

    رد: قـــــــاطعــــــــــــــــوا "الفيس بوك"

    جيد ما فعلت بارك الله فيك...