قصة

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة علاءأبو الفضل, بتاريخ ‏23 ابريل 2010.

1. علاءأبو الفضل

علاءأبو الفضل عضو مميز

السلام عليكم

لاتستغربوا من القصة فهي حقيقية أنقلها لكم كشاهد عيان 1000 بالمائة

المعلوم عندنا هو أن الإنسان عندما يريد التوبة إلى الله والرجوع إلى سبيل الحق الكل يفرح به ويستبشر به خيرا

لاكن في هده القصة غير الدي نعهد فهناك من طرد من البيت ووجد نفسه وحيدا لا منزل يأويه ولامكان يلجأ إليه وخسر دراسته الجامعية

لالسبب إلا أنه تاب إلى الله دامة معاناتهم ليس يوم أو شهر ... تخيل قرابة 1525يوم وهاد الشخص مرمي في الشارع يكنس المطابخ

ويغسل الأواني لكي يسد رمقه وعندما يحل الليل يجد الشارع الدي يأويه ليقضي ليلته ...

آخر تعديل: ‏23 ابريل 2010
  2. فقير

فقير عضو مميز

رد: قصة

بوركتم أخي ولكن أردت أن أقول أمران أولهما أين مسؤولية المجتمع الدي تخلى عنه من المفروض على كل انسان يعرفه أن يعينه على قدر ما يستطيع خاصة وهو قد تاب وأناب.
    ثانيا ان الأمور ليس كما نراها صحيحة أننا نراه قد خسر ولكن ان كان صادقا والله لن يتركه الله عز وجل ولن يخدله وان تركه الناس تدكرت الآن قصة سيدنا أيوب عليه السلام.
    اللهم تولى هدا الشخص يا رب
    شكرا لكم أخي على الموضوع.
    قد نعين والله بكلمة طيبة وقد نعين والله يالشيئ القليل فيجمع ويبارك فيه فيكون له أثرا عظيما وقد ننقل الكلام والنصحل لمعونة هدا الشخص عبر من يحيطون بنا وبمن يحيطون بهدا الشخص فينتقل الخير عبر الناس فيحس الناس فيهرعوا لمساعدته من حيث لا يدري هو .
    بوركتم أخي.

3. علاءأبو الفضل

علاءأبو الفضل عضو مميز

السلام عليكم

أخ fakir الحمد لله لقد تحقق وعد الله ( فإنّ مع العسر يُسرا۞ إنّ مع العسر يُسرا ۞) .

لاكن والله ما شهدة من صنفه إلا القليل فقد كان يقول إدا سألت فالسأل الله وإدا إستعنت فالستعن بالله . فالقليل من كان يعلم أمره لأنه كان يتجنب معرفة الناس لحاله

الحمد لله الدي فرج عنه الكربة وبقية قصته قصة

4. أمة الرحمن

أمة الرحمن مشرفـة عـامّــة

بارك الله فيكم أخ أبو الفضل

طبعا لا يجب أن نستغرب لأن الله عز و جل قال: و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أيضا قوله جل جلاله: و من يتوكل على الله فهو حسبه

و بالنسبة لي لا شيء إسمه مستحيل و نحن نؤمن بالله ...وفق الله صاحب القصة

5. فقير

فقير عضو مميز

الحمد لله والشكر لله