قانون قسم العلوم السياسية و العلاقات الدولية(هام لكل الأعضاء)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عزازنة رياض

مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية
السلام عليكم

أولا و في بادئ الأمر أرحب بكل طلبة العلوم السياسية و العلاقات الدولية في جميع تراب الوطن

هذا المنتدى هو المساحة الفضلى للإلتقاء و التعاون و العمل معا على الرقي في الدراسة

طبعا منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية يختلف عن الأقسام الأخرى , فقسم العلوم السياسية و العلاقات الدولية يضم النخبة السياسية الناشئة في الجزائر و بما يمتاز به طلبة العلوم السياسية و العلاقات الدولية أننا نمتاز بالموضوعية و المنطق في تحليلنا للظواهر السياسية و هذا القسم هو من أجل طرح البحوث و المحاضرات و النقاش في قضايا سياسية تخص الشأن الداخلي و الخارجي.

إن الهدف من هذا المنتدى و من هذا القسم بالخصوص هو التعاون في المجال العلمي , فالعديد من الطلبة يواجهون صعوبة في إيجاد بحوث و محاضرات و كتب , فهنا و بفضل جهود الأعضاء إستطعنا أن نوفر بحوث و محاضرات و كتب في الفكر الإسلامي و الفكر الغربي.

هذه بعض القوانين التي يجب أن يقتدي بها كل طالب يشارك في قسم العلوم السياسية و العلاقات الدولية ليس من باب الإجبار و التسلط أو الدكتاتورية بالعكس هذا من أجل توضيح الأمور للطلبة و لكي لا يكون هناك تناقض بين عنوان القسم و محتواه

1- عدم التعرض بالسب ة الشتم لأي شخصية سياسية: حيث لا يجب على طالب العلوم السياسية أن يسب أو يشتم شخصية سياسية أو يذكر إسمها.

2- عدم المشاحنات بين الأعضاء

3- عدم إستخدام الألفاظ المخالفة في القسم

4- و أهم شيئ عدم طرح مواضيع لا تتعلق بالعلوم السياسية و العلاقات الدولية , فأقسام المنتدى عديدة و متنوعة و كل شخص يطرح موضوعه في القسم الذي يتلائم مع الموضوع


هذه قواعد أرجوا من زملائي الأعضاء أن يلتزموا بها لانها قانون يجب أن نلتزم به

و معا من أجل العمل و الرقي


أخوكم رياض
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى