فم وكيل إبرا يهدد بقاءه مع برشلونة

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية
فم وكيل إبرا يهدد بقاءه مع برشلونة

كرة القدم - الدوري الإسباني


النادي الكتالوني يهدد مهاجمه السويدي بالرحيل إذا واصل وكيل أعماله الهجوم على غوارديولا.



AFP


مدريد - خاص (يوروسبورت عربية)
أكدت إدارة نادي برشلونة أنها لا تستبعد فكرة بيع مهاجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب التصريحات التي أطلقها الإيطالي مينو رايولي وكيل أعمال اللاعب ضد جوسيب غوارديولا المدير الفني للفريق.
وعقدت إدارة النادي الكاتالوني اجتماعا لبحث التصريحات التي أدلى بها وكيل إبراهيموفيتش، والتي نصح فيها غوارديولا "بالذهاب إلى مصحة عقلية إذا أقدم على التفكير في استبعاد إبرا من حساباته للموسم المقبل".
وتوصلت إدارة برشلونة للمحصلة النهائية وهي إعطاء الضوء الأخضر لبيع إبراهيموفيتش على الفور إذا كان وجوده بالفريق سيتحول إلى مشكلة.
وقال مانويل أوليفر المدير العام لنادي برشلونة تعليقاً على الموضوع: "لم تعجبنا تصريحات وكيل إبرا مطلقاً، لم تعجبنا نبرة حديثه والكلمات التي أستخدمها".
وتابع محدداً أمرين أثارا ضيقه الشديد من رايولي: "وجه انتقادات حادة لمديرنا الفني غوارديولا، ومن بعدها قال إنه إذا كان البارسا في حاجة للمال فليقم ببيع ليونيل ميسي".
وعاد أوليفر للتأكيد مجدداً على عدم تفكير النادي في عرض إبراهيموفيتش للبيع كما تؤكد العديد من التكهنات قائلاً: "ليس لدينا أي نية لبيع اللاعب، ولكن إذا تعقدت المشاكل أكثر في المستقبل لن يكون أمامنا أي بديل أو حل أخر سوى بيعه".
من خالد يوسف
Eurosport
 
أعلى