فضيحة نسائية هزت نجوم الكرة العالمية..hafsi ahmed

الموضوع في 'منتدى علوم الإعلام والإتصال' بواسطة حفصي, بتاريخ ‏25 ابريل 2010.

  1. حفصي

    حفصي عضو

    لم تكن الفضيحة الجنسية الأخيرة والتي كان طرفها فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الالماني والمنتخب الفرنسي هي الأولى لأحد نجوم كرة القدم وبالتأكيد لن تكون الأخيرة, حيث شهد عالم المستديرة عبر تاريخها فضائح مدوية لأكبر وأشهر مشاهير اللعبة ومن أهمها:

    1. كريم بنزيمة (2010): كشفت الفتاة التي تورط معها فرانك ريبيري بفضيحة جنسية أن زميل ريبيري في المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة قد أقام علاقة معها أيضا العام الماضي عندما كانت الفتاة في الـ16 من عمرها.

    2. فرانك ريبيري (2010): جريمة نجم بايرن ميونيخ الالماني والمنتخب الفرنسي فرانك ريبيري باقامة علاقة غير شرعية قانونياً مع فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 عاماً.

    3. أشلي كول (2010): انضمام أشلي كول نجم تشلسي والمنتخب الانجليزي لقائمة فضائح الكرة الانجليزية بعد خيانته لزوجته مع فتاة التقى بها في ملهى ليلي وهدد اللاعب صحيفة "ذا صن" الانجليزية بمقاضاتها اذا نشرت صوره مع الفتاة.

    4. تيفيز (2010): في الاجازة الاضطرارية التي طلبها نجم مانشستر سيتي والمنتخب الأرجنتيني كارلوس تيفيز لزيارة زوجته في الأرجنتين, نشرت الصحف الارجنتينية صوراً لعلاقة له مع عارضة أزياء أرجنتينية.

    5. جون تيري (2010): خيانة جون تيري قائد نادي تشلسي والمنتخب الانجليزي لزوجته مع صديقة زميله في المنتخب وين بريدج.

    6. باتريك ايفرا (2009): تحولت قبلة نجم مانشستر يونايتد الانجليزي والمنتخب الفرنسي باتريك ايفرا لفتاة في أحد فنادق مدينة مانشستر الى فضيحة جنسية اعترف بها اللاعب.

    7. بيرلسكوني (2009): ملأت صور رئيس نادي ايه سي ميلان الايطالي ورئيس وزراء ايطاليا سيلفيو بيرلسكوني الصحف الايطالية مع عدد من الفتيات في أحد فنادق (تل أبيب).

    8. كريستيانو رونالدو (2008): أفسدت الصحف الانجليزية موسم كريستيانو رونالدو الرائع مع فريقه مانشستر يونايتد بكشف تفاصيل علاقة جنسية مدوية مع 2 من فتيات الليل.

    9. رونالدو (2008): فضيحة البرازيلي رونالدو اسطورة وظاهرة كرة القدم مع ثلاثة ذكور شاذين جنسياً.

    10. روزيسكي (2007): التقاط صور لنجم الكرة التشيكية ونادي الارسنال روزيسكي مع عدد من الفتيات التقى بهن في ملهى ليلي بعد المباراة التي خسر فيها منتخب بلاده في أمم أوروبا أمام المنتخب الألماني.

    11. اوليفر كان (2003): بينما كان ينتظر اسطورة الحراسة الالمانية اوليفر كان مولوده الجديد أفسد فرحة زوجته بعد أن كشفت الصحف الالمانية علاقة له مع فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً التقى بها في الملهى الليلي.

    12. مارادونا (1987): عدم اعتراف مارادونا بعلاقته مع عشيقته الإيطالية سيناجرا وانجابها لطفل منه خلال احترافه مع نابولي.

    13. جورج بست (60-80): ارتبط اسم جورج بست نجم منتخب ايرلندا ومانشستر يونايتد في الستينات والسبعينات بالفضائح الجنسية والادمان على الكحول خلال مسيرته.

    14. جارينشيا (1965): ترك الأسطورة جارنشيا زميل بيليه في منتخب برازيل 1958, 1962 زوجته وأم بناته الـ8 وارتبط مع المغنية البرازيلية اليزا سواريز.

    15. فرانز بيكنباور (1963): تورط أسطورة الكرة الألمانية فرانز بيكنباور بفضيحة جنسية مع صديقته بعد أن تركها وهي حامل بطفل منه.hafsi ahmed souk ahras online