- غريب - وشم حارس منتخبنا الوطني لماذا ... لم يتكلم عنه أحد ؟

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية
السلام عليكم

و الله أمر محير أنا أراها مهزلة حقيقة

أجبرتنا الكرة على أن نتقبل الغير المقبول

وشم في كل مكان في يده و حتى في رقبته

لا أحد ينكر براعته كحارس و حقيقة أذهلنا بأدائه المميز أمام انجلترا و لن أنافق

لكن كل مرة أرى فيها الوشم أتذكر ما قاله البعض عن اسمه فقط فما بالك عن الوشم

يمكن أن يقول البعض أن هذا أمر شخصي يتعلق باللاعب

لكن هل اللاعب يمثل نفسه أم يمثل شعبا بل أمة عربية بأكملها فرحوا فرحتنا لان الدم واحد

و استغرب من جريدة الشروق التي كانت تتكلم عن تسريحات اللاعبين منذ مدة بعد الخسارة مباشرة

أنها لم تخض في هذا الموضوع أم أن لكل مقام مقال ! ... سنرى

فما هو رأي طلبة الجزائر في هذا الموضوع

رد: - غريب - وشم حارس منتخبنا الوطني لماذا ... لم يتكلم عنه أحد ؟

اولا بوركت على الموضوع الذي اردت ان ايره لكن ضيق الوقت دفعني لنسيانه

انا ثانيا فكما قلت اننا اصبحنا نتناسى ونتغاضى عن هاته الامور التي لا تمد بصله لتقاليدنا ...فالوشم وشم ولا وجود لحل لازالته ..الله يهدي برك

لكن الصبغة والعياشات... والله يجيرنا من هو جاي

il fo nsalou we ned3ou rabi yedina men had denia li rahi zayda we tzid on a pa un grade (noufoud) pour la changé sof nessobrou mazal nzidou nchoufou purrrrrrrrrrrrrrrr é grave chui d'oran blad lfoussak ta3 l'algerie
sinon le journal taa3na parle pour parlé é pour rien dir coune fih fayda coune rah ydire 100da kima le sucr

شكرا على ملاحظتك وتنبيهك للاشياء تبدو صغيرة كهذه لكني اظن ان هناك اشياء اهم يمكن ان تمثل شعبا او امة والاولى بالنقد والاهتمام بها بدل الخوض وشم لحارس مرمى او تسريحات لاعبين .للاننا دائما نهتم بالاشياء التافهة ونهمل الاولويات التي تستحق المراقبة والمتابعة وصراحة لا ادري لماذا يتجاوب الجميع في مناقشات لا فائدة منها في حين هناك مواضيع قيمة ولها وزن يجب مناقشتها بجدية .شكرا.

لقد انتبهت انا ايضا للوشم رغم انه لا يصح للمسلمين .
ارجو ان يزيله وتمنيت ايضا انه بعد الانتقادات اللتي تلقاهاالاعبون من طرف الصحافة على نسريحاتهم ان يظهرو عند مبارات انجلترا وهو ازالو هذه التسريحات.(خلال المباراة ساعات نحس بلي الانجليز هوما العرب والجزائريين هو الانجليز خاصة الصبيغة حرت علاه داروها)
و بالنسبة للاخت ليلى هذه الملاحظات ليست تافهة فهي تأثر مباشرة على شبابنا فمثلا تسريحة شاوشي (وزيد حتى الصبيغة كانت قبل عيب الراجل يصبغ درك ولت عادي) اصبحت تسريحة كل الشباب.
ربما لانه يرونه قدوة له كما ترين مثلا انت داعية اسلامية قدوة لكي وانا بكلامي هذا لا اشبه الاعب بالداعية فهذا مجرد مثال فقط.
وهذا مثال اخر لو تاكد فعلا اسلام مايكل جاكسون تاكدي انه ربما سيسلم الملايين الملايين من وراء اسلامه فهم يحبينه ويقلدونه في كل شيىء

شكرا اخي على الالتفاتة ...صدقني عندما رايته لاول مرة علقت قائلة "ذهب من يصبغ شعره وجاء شخص يضع كل هذه الوشوم والله هذا غريب اليس هو شخص مسلم وينتمي الى المسلمين والاسلام الذي حرم الوشم..........."
لكن ماذا نقول الا لا حول ولا قوة الا بالله .شكرا اخي مرة ثانية........

ارجو ان يزيله وتمنيت ايضا انه بعد الانتقادات اللتي تلقاهاالاعبون من طرف الصحافة على نسريحاتهم ان يظهرو عند مبارات انجلترا وهو ازالو هذه التسريحات.(خلال المباراة ساعات نحس بلي الانجليز هوما العرب والجزائريين هو الانجليز خاصة الصبيغة حرت علاه داروها)
و بالنسبة للاخت ليلى هذه الملاحظات ليست تافهة فهي تأثر مباشرة على شبابنا فمثلا تسريحة شاوشي (وزيد حتى الصبيغة كانت قبل عيب الراجل يصبغ درك ولت عادي) اصبحت تسريحة كل الشباب.
ربما لانه يرونه قدوة له كما ترين مثلا انت داعية اسلامية قدوة لكي وانا بكلامي هذا لا اشبه الاعب بالداعية فهذا مجرد مثال فقط.
وهذا مثال اخر لو تاكد فعلا اسلام مايكل جاكسون تاكدي انه ربما سيسلم الملايين الملايين من وراء اسلامه فهم يحبينه ويقلدونه في كل شيىء
اوافقك اختي تقات حتى ان الاطفال ذوي الثلاث سنوات واكثر قليلا قلدوا هذه التسريحات ولا الومهم هم بل استغرب لاوليائهم الذين وافقوا على مثل هذه التفهات بدل ان يعلموا اولادهم اشياء انفع لهم ولدينهم...........

انت قلتها اختي ....لماذا يتاثر شبابنا بتسريحة شاوشي او غيره ....او بوشم حارس المرمى او غيره ....ليست التفاهة في الملاحظة المذكورة اختي او الموضوع ولكن التفاهة بالتاثر باشياءتافهة ,صدقيني اختي اكثر ما يحز في نفسي ان ارى شبابنا وبناتنا تهدر طاقاته وقدراته بمجرد تقليد والتاثر بغيرنا وباشياء لا فائدة منها ولا تمت لثقافتنا ولا لديننا بصلة ونتساؤل اين وعي هذا الشباب .وادراكه ,اتمنى ان تفهمو جيدا ان الشباب اليوم هم رجال المستقبل وهم الذين تبنى عليهم الامم ...فاية امة واي مستقبل سيرسمه امثال هؤلاء وغيرهم ليس الجزائريون فقط بل العرب الذين تخلو عن هوياتهم واصبحو مثل غيرهم من الغرب حتى في ابسط الامور .وشكرا.

السلام وعليكم الانسان ابن بيئته منذ متى تعرف مبولحي

ثانيا تقول انه يمثل العروبة والاسلام اريني دولة من 22 دولة والتي تسمى عربية تتحدث اللغة العربية الفصحى
في الجزائر خاصة بعض الشباب دايرين العجب الله يعفو علينا انا لا ادافع عنه لكن كما قلت الانسان ابن بيئته
على الطالب ان يكون له رايه الخاص ولا يعتمد على الجرائد والتي تتطرق للمواضيع على هواها

الصبغة والتسريحة تفكروها غير منين خسرنا وعجبتهم تاع شاوشي منين غلبنا مصر من بعد دارو عليه

تقبل مروري أخي

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية

السلام وعليكم الانسان ابن بيئته منذ متى تعرف مبولحي

ثانيا تقول انه يمثل العروبة والاسلام اريني دولة من 22 دولة والتي تسمى عربية تتحدث اللغة العربية الفصحى
في الجزائر خاصة بعض الشباب دايرين العجب الله يعفو علينا انا لا ادافع عنه لكن كما قلت الانسان ابن بيئته
على الطالب ان يكون له رايه الخاص ولا يعتمد على الجرائد والتي تتطرق للمواضيع على هواها

الصبغة والتسريحة تفكروها غير منين خسرنا وعجبتهم تاع شاوشي منين غلبنا مصر من بعد دارو عليه

تقبل مروري أخي
السلام عليكم

الموضوع لا يتكلم على لغة الدول العربية أو اللاعبين ... حتى و إن كل العرب (أغلبية مسلمة) يقرأون كل يوم sسورة الفاتحة بالعربية إذا فالكل يتكلم عربي

أما بخصوص كلام الجرائد هذا الموضوع لم تتكلم عنه الجرائد حتى الان و هذه أراء طلبة الجزائر و ليست كلام جرائد

شكرا على مروركم

أعلى