عندما فقدت امي

الموضوع في 'منتدى التعارف' بواسطة manahil, بتاريخ ‏4 ابريل 2008.

1. manahil

manahil عضو جديد

الفراق كلمة صعبة جدا لا يحس بها الا من فارق احبابا او اصدقاء و لقد جربت هدا الاحساس مرات عديدة و عانيت من مرارته ولكم هي صعبة تلك اللحضات التى فارقت امي فيها الحياة في تلك اللحظة فقط عرفت معنى كلمة يتيم .
    تحس بمرارة وضياع كانك مسلوب الارادة حتى ابسط الاشياء والمواقف صارت في غيابها صعبة لا يمكن ان تعرف هته المشاعر الا عندما تجربها .
    عسى ان يطيل الله في اعمار امهاتكم

2. zinouba

zinouba مشرفة منتدى كلية الطب والبيولوجيا والبيطرة

رد: عندما فقدت امي

الله يرحم امك ويجعل مثواها الجنة
    والله يمنحك الصبر
    يا اخي احسن الله عزائك معك حق الفراق صعب فما بالك بفراق الام
    صدقني اخي يتيم الامي اسمه اللطيم فيا لها من كلمة قاسية
    هدة هي الدنيا والله لم يعدا باللحياة
    الله يجمعك معها في ظله يوم لاظل الا ظلة

3. manahil

manahil عضو جديد

شكرا على مشاعك الرقيقة فعزائي ان اكون بنتا بارة كما ارات هي يوما و ان اصل بادن الله صورة اما تمنته لي

4. أمة الرحمان

أمة الرحمان عضو جديد

رحم الله والدتك العزيزة و وسع عليها قبرها وجعله روضة من رياض الجنة
    إنا لله وإنا إليه راجعون صحيح أخيتي الفراق صعب خاصة غذا كانوا أحبة وما بالك بالأم الصدر الحنون
    ما عساي إلا أن أواسيكي في مصابك ولكن ما عليك إلا الصبر والدعاء لها والتصدق عليها فهذا ما يصلها منك وان تكوني بنتا بارة بها
    تقبلي مرور أختك أمة الرحمان

أعجب بهذه المشاركة zinouba
  5. أمة االاله

أمة االاله عضو جديد

رد: تعازيا وقلبي معك

عظم الله أجرك في مصابك الجلل في وقت بعيد فالحزن واحد مهما تتالت الايام أنا معك ففي فراق الام لامحزونون ففي كل ركن في البيت سوف تظهر تصول وتجول في أنحائه لكن أختي المؤمنة بقظاء الله وقدره حين تصلين إدعي لها بأنتكون الجنة مثواها وأن يحرم عليها نارجهنم وأقرئي القران وأهبي ثوابه وأجره لها فسوف ترقد روحها بسلام فأن الانسان ينقطع عمله إلا من ثلاث ولد يدعو له وعلم بثه في صدور الرجال أو صدقة جارية فكوني أنت الابنة البارة التي تدعوا لها . فانا أختي البارة كذلك أمي مريضة وحين أتذكرأن مرضها سوف يقتلها ينفطر قلبي من شدة الحزن لكن كلنا سوف نتذوق طعم الموت سوى كنا مرضى أما أصحاء

6. جلال حمري

جلال حمري مشرف منتدى علوم التسيير والتجارة

رحم الله امك وخلف عزائي الا اني اريد ان اقول لك صديقي حاول ان تكون ذاك الابن الصالح الذي يفرح امه في القبر بقراءة القران عليها والتصدق لها وشكرا اخي على التعبير الرقيق ونحن اخوانك واخواتك ان شاء الله

7. محب الحكمة

محب الحكمة مشرف عام

لله ما أخذ و لله ما اعطى . ونسئله لك بالصبر و لها بالرحمة و ان يجمع بينكما في جنات عدن

8. م.بلقيس

م.بلقيس عضو مميز

أختي العزيزة عسى الله أن يجمعكما في فسيح جنانه.
    أنت لست وحدك ، و المنتدى عائلتك الثانية ، ويمكنك اعتباري مثل أختك كوني أعتبرك كذلك.

9. fati

fati عضو جديد

رحمها الله

10. asrar

asrar عضو مميز

"ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين" رحمها الله واسكنها فسيح جنانه والهمكم الصبر والسلوان

11. ronaldo777

ronaldo777 عضو جديد

رحم الله امك واسكنها فسيح جنانه وهدا قدر الله واختياره احب ان ياخدها الى جانبه وهده سنة الحيا العيش لمدة ثم ملاقاة الله باعمالنا الدي عملناها في دنيانا من خير او شر وكل من على الارض سيموتون كل في انه والله يعطيك الصبر ولاتقنطوا من رحمة الله

12. رد: عندما فقدت امي

السلام عليكم اخي كيف اعبر عن شعوري وانا بعيد عنك ولااراك ولكن قلبي يراك لان حب الام امي هي الشغل الشاغل لحياتي
    نسأل الله من كل اعماق قلوبنا نيابة عن جميع المسلمين ان يسكنها فسيح جنانها وان يلقيك بها في جنة الفردوس نزلا , لاتقطع صلتك بامك اتعلم كيف ادعو لها نصيحتي اليك ولكل مسلم يقدر حب الام واي حب كحب الام

13. mohsen

mohsen عضو مميز

رحمها الله و اسكنها فسيح جنانه و انت تحلي بالصبر و الشجاعة و كل نفس دائقة للموت

14. paradis

paradis مشرفة منتدى الماجستير

فليرحمها الله وليوسع جنانها كوني صبورة أختي الله معك والله شققتني نصفين .................لا أدري ماأقول "ما يحس بالجمرة غي لي كواتو" ربي يحفظلنا الوالدين.................لا تنسيها بالدعاء

15. هيلدا

هيلدا عضو جديد

والله يا أختي أثرت في كثيرا ما كانش ما أعز من الوالدين ربي يرحمها و يجعل مثواها الجنة ان شاء الله

16. kelthoum

kelthoum عضو مميز

رحم الله والدتك و اسكنها فسيح الجنان و أقول لكي ليس اليتيم من فقد أما أو أبا فقط و لكن اليتيم من له أم تلهت و أب عنه قد تخلى
    لكن أعتقد أن والدتك التي خلفت مثلك لم تمت بعد فادعي لها بالرحمة و أكثري من الصدقات فهذا مايجعل ذكراها بينكم و كأنها لا تزال بينكم .