عذرا..سئمت

الموضوع في 'قسم اللغة العربية و آدابها' بواسطة بائعة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2010.

1. بائعة الورد

بائعة الورد عضو مميز

أقتل رغبتك الهمجية كسر كل الاشياء ثم ارحل دافع عن رغبتك الاولى وازرع ماشئت من الاحقاد لا تقنع نزوتك الان ولا غدا ماتت الاحلام بداخلي فارحم ماتبقى مني فلا تضحك ارجوك لاتضحك فقد اكتمل الامل اكتمل الموت والنعش.
    اتروكني فانا اليوم امرأة اخرى لا قلب لها ولا عنوان .رحلت كل لغات الحب رحلت الأشواق كنت انا العنوان والاولى الان مللت الحب وتركت ترتيل الاجداد الان تصلي كي ترحلك الايام وتسامرني بالموت تزرع في ملايين الاصفاد وتبكي سارحل الان بجسدي وبدموعي سارحل الان..الى مكان لاتغيب عنه الشمس وتحكمه الاصوات لكنني سابقى في صباحك وفي معطفك حيث تجلس وتنام حيث تهرب منك الاحلام وتهرب مني وتتبعني وتفتش عني في نومك ان نمت في وجوه النساء ستهرب الى الللاعودة حيث لامكان للمغفرة فالحياة ياسيدي نزال.لابد ان نضحي ولا بد ان نستسلم ولا بد ان يسبقنا القدر عندما نريد ان نحلم فينسانا القدر كنت امرءة عاجزة هائمة كنت اسمعك في صمت قبل ان تتكلم .كنت اراك حتى في خطاياك انسان !ارحل الان في صمت كالاجهاض كيف يصبح الحب في ثانية حجرا تطعنه الاف المرات تكسره تغرقه ياسيدي انا لولاك لم ألحد ..لاأبحر حتى الاعصار ياسيدي لن يغفر الزمان لمن بدل العطور لمن قتل الوورد .لن يغفر النسيان لمن اغتال الطفولة ياسيدي لن تمطر ثانية بيتك الان اصبح مظلما صغيرا بيتك كفن كل ما تمتلك الان من حقائبي في عيوني وانا الان ماضية مع الرحيق الى بلاد الورد الى بلاد بدلت كل محطات القطار الان لا اخشى المطر
    لن تستحق فضولك اكثر فاطفئ شموعك التي ملت دربك لم يبقى فيا منك الا الهروب والضجر الان انا راحلة ولن يغيرني الا السفر

2. walid.dj

walid.dj عضو مميز

رد: عذرا..سئمت

بيعيــــــــــــــــــــــــــــــلي وردة

3. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو مميز

هي لا تبيع الورد فى المنتدى فقط تبيع الصور

4. walid.dj

walid.dj عضو مميز

عفوا اخي على الازعاج