عاجل

الموضوع في 'منتدى علم النفس' بواسطة fella871, بتاريخ ‏28 ابريل 2010.

1. fella871

fella871 عضو جديد

انا طالبه سنه رابعه علم النفس المدرسي اريد طلب مساعده انا موضوع مذكرتي هو الحرمان العطفي واثره على التحصيل الدراسي عند الطفوله المسعفه المشكل راه في الاشكاليه الجزئييه الاستاذ ماقبلهاش يعني الا تقدرو تساعدوني والله راني محتاجتها المذكره كملتها بقاولي الاشكاليات ماخرجوليش صح الله يخليكم ساعدوني

2. مليحة

مليحة عضو مميز

رد: عاجل

السلام عليكم اختي ماهي الاشكاليات الجزئية التي وظعتها حتى استطيع ان اضع لك اشكاليات اخرى بديلة تحياتي

3. مليحة

مليحة عضو مميز

فقط ملاحظة كيف ماخرجولكش

4. fella871

fella871 عضو جديد

بخصوص الاشكاليات لي وضعتها كيف يؤثر وفاة الولدين على التحصيل الدراسي عند الطفل الطفل. 2كيف يؤثر تخلي الولدين على الطفل على التحصيل الدراسي وبالنسبه للسؤال تاعك الاستاذ ماقبلهاش ومرسي على المساعده ربي يخليك

5. مليحة

مليحة عضو مميز

بالنسبة للاشكالية تكون في الاول لانها تتبع الفصول اي ان اي فصل يذكر يكون ضمن الاشكالية ولم افهم كيف انهيتي المذكرة ولم تظعي الاشكالية المهم وظعت لك بعض الاسئلة ربما تنفعك مع العلم اني لم اعلم ماكتبتي في الفصول لهذا لا ادري ان كانت ستتوافق والمذكرة
    1- تاثير القلق لدى المحروم عاطفي على التحصيل الدراسي
    2- اثر النمو النفسي لدى المحرومين عاطفيا على تحصيلهم الدراسي
    3-هل هناك فروق ذات دلالة احصائية بين جنس المحرومين عاطفيا وتحصيلهم الدراسي
    4-هل توجد علاقة بين العدوان المحروم عاطفيا والتحصيل الدراسي
    5-هل يؤثر تقدير الذات لدى المحروم العاطفي وتحصيله الدراسي
    ولك ان تختاري من بينها الانسب ان كانت تناسب الفصول تقبلي تحياتي واتمنى لك كل التوفيق ...................تحياتي

6. fella871

fella871 عضو جديد

شكرا على المساعده اما بالنسبه للفصول تاع المذكره قسمتهم الى ثلاث فصول الاول الحرمان العطفي والثاني التحصيل الدراسي والثالث الطفوله المسعفه وكيفاش كملتها بدون الاشكاليه كان بطلب من الاستاذ باش مانتاخرش ومرسي على المساعده ربي يخليك

7. مليحة

مليحة عضو مميز

لا تشكريني اختي هذا واجبي وفقك الله