- عاجل - سيتي وتشيلسي يتنافسان على ابرا

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية
النادييان الانجليزييان الاول نادي تشيلسي والثاني النادي مانشيستر سيتي يتسابقان للحصول على نجم نادي برشلونة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي لم يظهر نسفه بالشكل الصحيح مع برشلونة , ويذكر ان الفريقان على استعداد لدفع 40 مليون جينيه استرليني وفقا لتقارير من صحيفة ديلي ميل .


نادي برشلونة قد تعاقدوا مع النجم زلاتان ابراهيموفيتش بمبلغ وصل الى 40 مليون جينيه , ومع الـ 40 مليون جينيه الاسترليني اضافة ادارة برشلونة اللاعب صامويل ايتو الى ابراهيموفيتش .
صاحب الت 28 عاما لم يقدم مستوى المطللوب منه في هذا الموسم مع برشلونة , ولقد سجل 16 هدفا فقط في جميع المسابقات وهذا شء مخيب للأمال , ايضا فشل في مساعدة برشلونة في الفوز على نادي انتر ميلان في نصف نهائي دوري الأبطال في الشهر الماضي , لكن الانتر هو من تأهل وفشل ابرايهموفيتش في ماساعدة فريقه .

وبالتالي الرئيس لابورتا كلف الوكيل ورد سوبر لقياس مدى رغبة الفرق الاخرى بالتعاقد مع اللاعب في محاولة لأستراد الاموال التي انفقت من اجل المهاجم , نادي يوفنتوس اظهرت رغبتها بالتعاقد مع اللاعب ولقد عرضت على ادارة برشلونة مبلغ 35 مليون جينيه استرلينيي من اجل نجمها السابق , ولكن لابورتا اختار يا اما تشلسي يا اما نادي مانشستر سيتي , لأنهما اكثر استعدادا للدفع .
الفرق الانجليزية الان بدأت بالبحث عن المهاجمين من اجل دعم الفريق خلال الصيف فمثلا الان الحديث عن فرناندو توريس من ليفربول , واللاعب الكسندر باتو من نادي ميلان الايطالي , واللاعب سيرجيو اغويرو من اثليتيكو مدريد , ولكن الباب مفتوح امام اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش وهو الان اكثر اللاعب ترشيحا للخروج من الفريق .
التقارير في الفترات الاخيرة اكدت ان برشلونة قد توصل لأتفاق مع نادي فالينسيا من اجل التعاقد مع اللاعب ديفيد فيا في الصيف , وادارة برشلونة ابدت رغبتها بالتعاقد مع اللاعب ديفيد فيا في الصيف المقبل .
 
أعلى