طلب مساعدة

الموضوع في 'منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية' بواسطة soumia25, بتاريخ ‏16 يوليو 2008.

1. soumia25

soumia25 عضو مشارك

مامدى صعوبة دراسة اللغة الالمانية في الجامعة وهل يمكنني التوجه نحو المدرسة الوطنية للادارة بمعدل 13 في البكالوريا أرجو الرد الآن :mad::confused:

2. BADREDDINE

BADREDDINE عضو جديد

رد: طلب مساعدة

école national d'administration tu ve dire "ENA" si c le ka B1 c plus pour les Bachelier et la langue Allemande tu étudiera + la
    civilization Allemande

3. BADREDDINE

BADREDDINE عضو جديد

et pour ma part j'amerai énormèment avoir quelque information qui me seron Tré tré tré Util car j raté le rasemblement univérsiaire a babez car je sui d'Alger et c pour avoir des information de tous jenre sur se qui consèrne les Science Politique et relation inter ALor SVP SVP SVP doné moi une réponsse le plu vite possible en sachon que j u mn BAC en langue étrangère Av 14,25 et mERCI DAVANSE

4. vladimir22

vladimir22 عضو

السلام عليكم للاخت التي تسأل عن المدرسة العليا لللإدارة فهي لا توظف حاليا إلا المتحصلين على شهادة الليسانس و ستجدين كل المعلومات في الموقع التالي www.ena.dz
    و للأخ الذي يريد معلومات عن عن تخصص العلوم السياسية فستكون لك الفرصة لأنك متحصل على معدل جيد سيسمح لك بدراسة العلوم السياسية و بما أنك متواجد بالعاصمة فستحضى بتكوين جيد نظرا لمستوى التأطير في جامعة حسيبة بنبوعلي بالعاصمة الذي يشرف علية باقة من أفضل اساتذة الإختصاص في بلادنا
    و خاصة أختاروا الإختصاص الدي تحبونه حتى لا تواجهوا صعوبات في الدراسة و كل الإختصاصات تحتاج الى العمل و المثابرة و لا توجد شعبة اسهل من الأخرى
    و بالتوفيق للجميع انشاء الله

5. soumia25

soumia25 عضو مشارك

جزاك الله خيرا والله كنت محتارة لكن لي سؤال آخر حول وظيفة خريجي كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية وحسب التخصصات وشكراكثيرا

6. vladimir22

vladimir22 عضو

أظن اني قد رديت على تساؤلك

7. soumia25

soumia25 عضو مشارك

لم أقصد هذا لكن إن كنت تعلم أن دراسة اللغة الالمانية في الجامعة صعبة أخبرني لأغير للعلوم السياسية

8. soumia25

soumia25 عضو مشارك

لهذا سألتك عن تخصصات متخرجي كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية

9. vladimir22

vladimir22 عضو

في الحقيقة تتوقف صعوبة و سهولة التخصص لمدى رغبتك و محبتك للتخصص المختار و انا ارى انه لو اخترتي تخصص الحضارة و اللغة الألمانية فسيكون كل شيء سهلا انشاء الله و بالتوفيق .

10. soumia25

soumia25 عضو مشارك

والله شكرا شكرا شكرا جزيلا مانيش عارفة كيفاش نردلك خيرك ياأخي وآسفة على التأخير والله يحفظك من كل مكروه

11. vladimir22

vladimir22 عضو

لا شكر على واجب أختي