طلب مساعدة من الجميع .

السلام عليكم .
-- انا متحصل على شهادة الباكابلوري 2007-2008 وفد اعجبت بشعبة العلوم السياسية والعلاقات الدولية.
ارجو من اصحاب الاختصاص ان يبينو لي فروع الشعبة بعد الجدع المشترك .علما اني اقطن بقسنطينة.
والسلام عيكم ورحمة الله

peace20

مشرفة منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية
رد: طلب مساعدة من الجميع .

السلام عليكم أخي...أنا قد أنهيت السنة الثالثة تخصص تنظيمات سياسية وإدارية
فالسنتين الأولى و الثانية دراسة عادي أي لا وجود لتخصص ..ثم في السنة الثالثة عليك باختيار التخصص إما تنظيمات سياسية و إدارية أو علاقات دولية..إما فيما يخص المقاييس المدروسة بالنسبة لتنظيمات فهناك..الدولة و المجتمع المدني..الاصلاحات الاقتصادية في الجزائر...الجماعات المحلية...رسم السياسات وصنع القرار...اصلاحات اوظيفة العامة وطبعا مقياس يخص الادارة.وإذا احتجت لأي معلومات انشاء الله لن أتردد في تقديمها لك..مشكور

و السنة الرابعة تقراو مقياس الموارد البشرية و الاتصال و العلاقات العامة و .نظام التشريع في الجزائر . رسم و بلورة السياسة العامة
و ملتقى المؤسسات المالية و النقدية . ملتقى سياسة العمران و البيئة

السلام عليكم أخي الكريم
أنا متحصّل عل اليسانس علوم سياسية و علاقات دولية منذ2006 ، اريد فقط أن أعرف لماذا أعجبت بهذه الشعبة ؟ هل حبا أم رغبة أم معرفة حقيقية بها ؟؟ قد تستغرب لسؤالي لكن أريد أن أعرف اتجاهك و رؤيتك المستقبلية لما بعد التخرّج حتى أساعدك بخبرتي البسيطة
أشكرك..

ههههههههههه .... شكرت على السؤال الذكي جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السياسة ام العلوم ......ومفتاح النقود وبها تفهم العقول وانا اخترت شعبتي هذه ليس لاصيح سياسي انما محلل سياسي .........

السلام عليكم
انك تقطن بقسنطينة ممكن ان تلتحق بشعبة العلوم السايسة فلي ممكن يحلل مقالات في البكالوريا ممكن يحلل في العلوم السايسة يالله اتكل على الله و وافيني بالاخبار ///انا ايضا علوم سياسية ماجستير و الحمد لله عقبالك

أعلى