طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة zyzy, بتاريخ ‏9 ابريل 2010.

  1. zyzy

    zyzy عضو مميز

    السلام عليكم اخوتي و أخواتي .....

    أطلب مساعدتكم و دعمكم لي لأني أمر بظروف صعبة صععععععععععععبة جدا ...صحيح المثل يقول يجيك البلاء يا غافل .....

    لا أعلم من أين حلت علي هته المشكلة ....والله أكاد أجن من التفكير.......... لم أجد حلا سوى التوجه لله و الدعاء بالتخفيف من حدة هته المصيبة ...

    المهم أطلب مساعدتكم لي بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لي .....

    أختكم المعذبة زيزي ....
     
  2. karimilia

    karimilia عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    ريي معاك ان شاء الله
    متتقلقيش بززاف
    كل مشكلة عندها حل
    بلعقل برك
    أكثري من الدعاء اختي zyzy
     
  3. عادل

    عادل عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    مادام دخلتي للمنتدى وكتبتيلنا راكي لاباس نشالله

    وعلاه راكي دايرة المعذبة يا ختي راكي في نعمة وخير

    الانسان لما تحل بيه مشكلة ينظر لللاشخاص الذين يعانون اكثر منه ليحس بالسعادة والصبر ويدعو الله على النعم التي اعطاها له

    ربي يكون في عونك ويرفع عنك هاذ الهم انشالله

    كوني صبورة اختي
     
  4. جولا نار

    جولا نار عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    يا رب فرج عن اختي زيزي وازل عنها هم هذا الكرب
    ربي يوفقك اختي في ايجاد حل لمشكلتك
     
  5. ahlam92

    ahlam92 عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    ربي معاك اختي.وان شاء الله تتحل كامل المشاكل تاعك
     
  6. elmoudjahid

    elmoudjahid عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    شدة و تزول ان شاء الله
     
  7. رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    اللهم هذه أختي عيني لا تراها أنت بفضلك ترعاها و أزل همها و أجب دعاها
    كنا هنا لدعم بعضنا البعض ..لا تقلقي حبيبتي بعد العسر يسر هذا وعد رب العالمين و حل مشكلتك بسيط وهين بإذن الله و سيذهب عنك قريبا جدا إن شاء الله
    أكثري من دعاء سيدنا يونس لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين....و كذلك الإستغفار فهو مفرج الهموم و قيام الثلث الأخير من الليل مع الدعاء.
     
  8. فقير

    فقير عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    تعلمي أن تكوني قوية.
    الضربة التي لا تقصم ظهرك تقويك.
    ان الله مع الصابرين.
    ان الله مع الصابرين
    ان الله مع الصابرين
    أرجو أن تفهمي ما معنى هدا.
    وأقول لنفسي ولباقي الأعضاء.
    تعرف الى الله في الرخاء يعرفك في الشدة.
    ندعو الله عز وجل أن يفرج عنكي يا رب.
     
  9. الباتني

    الباتني عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    السلام عليكم ورحمة والله

    أبشري أخيتي فظروفك ستتحسن مادمت طلبت الإعانة من إخوانك
    وهذا يدل على أنك لم تفشلي

    أنصحك أخيتي أن لا تكثري التفكير بل إجلسي بالقرب من والديك وإخوانك وحاولي أن تنسي

    مع الدعاء

    اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه
     
  10. zyzy

    zyzy عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    شكرا لكم اخوتي و أخواتي ......بارك الله فيكم و جزاكم الله كل خير ...أشكركم كل واحد باسمه ..فكلماتكم ساعدتني كثيرا
     
  11. doha.sh

    doha.sh عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    الله معك اختي زيزي وخليكي متل الصورة الي حاطتيها مبسوطة ومتفائلة صدقيني كل ما اطلع على هالصورة بحس الدنيا لسه بخير ههههههههه ;)
     
  12. الصراحة راحة

    الصراحة راحة عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    مرحبا بكم ، أختي زيزي المشاكل في هذه الدنيا تأتي مثل الغيمة في السماء سرعان ما تزول وتترك مكانا للشمس لتسطع مرة أخرى
    أو مثل موج البحر الذي يتعالى وسرعان ما يختفي وتعود مياه البحر الى طبيعتها وهدوئها .
    أنا شخصيا عندما أعيش مشكلة أقول " الحمد لله على هذه الساعة" وأستغفر وصدقيني سرعان ما تنتهي المشكلة وأخرج منها منتصرة
    تشجعي وثقي بالله عزوجل وقبلي مروري.
     
  13. فقير

    فقير عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    اللهم وافتح عليها وعلى المسلمين يا رب.
     
  14. zyzy

    zyzy عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    أختاي ضحى و الصراحة راحة شكرا يا صديقتا ي العزيزتان شكرا على دعمكن لي و وقوفكن الى جانبي ....


    أما الأخ فاكر فأنا أشكره باسمي و و باسم جميع كل اخوته في المنتدى فهو دائما يساعد من يحتاجه و نيته طيبة جازاه الله خيرا .....

    اه صحيح قبل أن أنسى أريد أن أعرف اسمك صديقتي الصراحة راحة حتى نتعرف أكثر ....
     
  15. doha.sh

    doha.sh عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    اختي زيزي واختي الصراحة راحة ياريت تجوا على موضوعي الي بمنتدى الطالبات فهو للتعارف بين صبايا المنتدى وبشرفني مروركم :)
     
  16. أسيل27

    أسيل27 عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    عليك بالصبر و الدعاء أختي
    فالله مع الصابرين و سيفرج عنك قريبا جدا إن شاء الله
    و الله أنا مثلك أمر بمشاكل كثيرة في الدراسة و أكاد أجن من الضغوطات و التفكير
    لكن الله لا يضيع أجر الصابرين الساعين و لا يضيع جهد أحد
    اللهم فرج علينا يا رب.
     
  17. zyzy

    zyzy عضو مميز

    رد: طلب مساعدة من أعضاء منتدانا ....

    شكرا لك عزيزتي أسيل ..
    انشاء الله كل مشاكلك تحل يا رب ....