طلب مساعدة حول مذكرات تخرج

الموضوع في 'منتدى علم النفس' بواسطة سمية 88, بتاريخ ‏7 مايو 2010.

1. سمية 88

سمية 88 عضو جديد

من فضلكم اريد مذكرات تخرج او ماجستير في علم النفس التربوي تخصص تكوين و تسيير في قطاع التربية

2. Redouane-82

Redouane-82 عضو مميز

رد: طلب مساعدة حول مذكرات تخرج

السلام عليكم اختي انا كان تخصصي تسيير وتكوين في قطاعات التربية تخرجت 2007 من جامعة الجزائر كانت مذكرة تخرجي حول الادارة المدرسية وعلاقتها بتسيير المؤسسة التربوية في منظور المعلمين دراسة ميدانية بخمسة مدارس ابتدائية ببوزريعة

3. سمية 88

سمية 88 عضو جديد

شكرا لك اخي على هذا العنوان و اذا كان في استطاعتك ان ترسل لي عناوين مذكرات التي عملت في عام تخرجك للاستفادة منها و شكرا

4. Redouane-82

Redouane-82 عضو مميز

سمية تريدين أن ارسل لك مذكرتي أم اعطيك عناوين أخرى المهم العناوين الأخرى التي كانت بداية انطلاقي قبل أن اختار العنوان الاخير هي العلاقات الانسانية واثرها على التسيير التربوي في المرحلة الثانوية والعنوان الاخر هو التكوين اثناء الخدمة في المرحلة الثانوية سمية اذا كنت تدرسين في الجزائر وكان يدرسك الاستاذ بلعربي اقنصاديات التربية عليك اولا التركيز على اهمية البحث العلمي في التنمية الاقتصادية وعليك ان تطالع طتب خارجية مثل كتب محمد لبيب النجيحي اقتصاديات التربية ومجلات تتختص في هذا المجال او تقترب منه المهم اختي سمية اذا كان يدرسك هذا الاستاذ فهو يركز على ان تكون الاجابة على شكل مقال وكلما كانت المعلومات خارجية اي غير التي قدمها لكم مع الاستشهاد بصاحب الكتاب والعنوان ستكون نقطتك اكبر لانه يحب ان يرى ثقافة الطالب ورصيده

5. سمية 88

سمية 88 عضو جديد

السلام عليكم شكرا اخي على هذه المعلومات و انا لم اطلب تحميل المذكرة انما انا طلب عناوين مذكرات انا وجدت عناون اعجبني لكن بعض الاساتذة الذين استشرتهم قالو ا انه يمكن رفضه في الاجنة العنوان هو الخوف من الفشل الدراسي وعلاقته بالتحصيل شكرا مرة اخرى سلام