طريقك الى النجاح

الموضوع في 'منتدى التعارف' بواسطة karikim, بتاريخ ‏11 يوليو 2008.

1. karikim

karikim مشرفة سابقة

اريد ان اصبح شخصا مرموقا في المجتمع اريد ان اكون شخصية قيادية.لا اعتيادية...........اريد.............اريد.......انها مجموعة من الامنيات التي نصبو اليها من منا من لا يريد كل هذا...لا يمكن ان يختلف اثنان........لا يمكن ان ننكر ان لكل واحد منا طموحات وتطلعات.........لكن السؤال يكمن في الطريقة التي يمكن تحقيق ذلك بها.ان الانسان وعبر مختلف العصور.لم يعرف الياس ولم يعرف الفشل..............اولا وقبل كل شيء لا بد لكل واحد يريد النهوض من سباته.ان يبدا بتنمية قدراته واكتشاف ميولاته ومواهبه...لان القاعدة تقول بضرورة ان يكون هدا الشخص.يحب العمل الذي هو بصدده والا لا.ثانيا القيام ببعض التمارين النفسية و الروحية.اذ ليس لبدنك فقط عليك حق.اذ لنفسيتك ايضا عليك حق.الانسان ملزم بان يوفق بين مادته ونفسه.لم اقل روحه.حتى لا ادخل في متاهات الفلسفة واراء الفلاسفة المعارضة منها والمؤيدة.التنمية البشرية ....المرونة في التعامل .تكرار بعض العبارات التي يتم تخزينها في العقل الباطن لتتحول بعدها باذن اله الى حقيقة.لا يممكنني تفسير هذا بطريقة علمية كوني ادبية لكني حاولت تبسيطها مثلا قول بعض العبارات كقول انا سانجح في حياتي.انا ساتمكن من فعل كذا وكذا الخ.المرحلة الثالثة اذا كان لديك فراغ روحي فعليك بالتقرب الى الله.الصلاة وخاصة الدعاء ....واليقين بان الله يستجيب الى طلبك.وعليك ايضا بساعة الفجر.فهي من اطيب الاوقات.الساعة التي بعد صلاة الفجر..اطلب فيها ما تشاء.سبح خطط لمستقبلك.افعل اي شيء مفيد هذا طبعا بعد الصلاة.الا النوم.فهو من الذ اعداء الوقت.....العزيمة الاصرار.....السير على الدرب الصحيح كلها من مفاتيح النجاح....وفقكم الله ووفقنا.....اقول هذا عن سابق تجربة واستحلفكم بالله لا تترددو في طرح مشكلاتكم.........

2. paradis

paradis مشرفة منتدى الماجستير

رد: طريقك الى النجاح

مشكورة أختي على العبارات الطيبة............أرى أنها أحسن نصيحة للسير على الدرب الصحيح وفقك الله ووفقنا

3. karikim

karikim مشرفة سابقة

شكرا لك على الرد.وارجو ان نكون من اهل الجنة ان شاء الله.100000 شكر

4. الرمساء

الرمساء عضو مميز

وكالعادة انت دائما في قمة الابداع
    بارك الله فيك على النصائح القيمة
    وكلمات المعبرة

5. karikim

karikim مشرفة سابقة

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا ...........................................ما لا نهاية جازاك الله.....صديقتي العزيزة.انت واختي PARADIS افضل صديقاتي في المنتدى.

6. كيندا

كيندا عضو مميز

ما هذا عزيزتي كريمة ألا تتركين فرصة إلا و تتألقين فيها مشكووووووووووووووورة على النصائح القيمة[​IMG]

7. ustpro

ustpro عضو مميز

مشكورة اختي الكريمة
    ممتاز..

8. karikim

karikim مشرفة سابقة

شكرا اختي العزيزة كيندا...شكرا على الاطراء.مشكوووووووووووووووورة.

9. karikim

karikim مشرفة سابقة

شكراااااااااااااااااا جزيلا اخي او اختييييييييييييييي.مشكور.