طالب في الطب

الموضوع في 'منتدى كلية الطب والبيولوجيا والبيطرة' بواسطة عادل أمين, بتاريخ ‏20 ابريل 2008.

1. عادل أمين

عادل أمين عضو جديد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بعد
    ما تعيشه كليات الطب عبر المستوى الوطني من مشاكل لا حصر لها سواء كانت ادارية تنظيمية او بيداغوجية أدي لتدهور خطير في مستوى من نأتمنهم على حياتنا مستقبلا.لكن في هده العجالة لا يمكنني الا أن ألقي اللوم كل اللوم على الطالب الدي ساهم بعقليته و عدم احترافيته في تدنى المستويات.أتمنى أن تعود أيام كان أهم و أغلى شيء بالنسبة لطالب العلم هو التحصيل العلمي.

2. dila

dila عضو جديد

رد: طالب في الطب

بارك الله يا اخي على ما تطرقت اليه للاسف هده حالة كل الطلاب باختلاف تخصصاتهم فبدلا من ان يحاول الطالب تحصيل اكبر قدر من المعلومات في تخصصه اصبح همه الوحيد كيفية التحصل على النقاط والانتقال الي القسم الاعلى بشتى الطرق متناسيا انه في يوم من الايام سيحتاج الى كل معلومة ضيعها في خلال مشواره الدراسي.نتمنى من اي طالب فتح رسالتي ورسالة اخي طالب في الطب ان لا يكون من جماعة الطلاب اللدين تحدثنا عنهم .وان شاء الله ربي يجازيكم كل خير ويوفقنا ويوفقكم في تحصيل العلم النافع اللي ربي سبحانو امرنا اننا نحصلوه بدالك نكون بنعبد رب العالمين في شي ينفعنا (امين) ادعولي.سلام

آخر تعديل: ‏15 مايو 2008
  3. dila

dila عضو جديد

رد: طالب في الطب

بارك الله يا اخي على ما تطرقت اليه للاسف هده حالة كل الطلاب باختلاف تخصصاتهم فبدلا من ان يحاول الطالب تحصيل اكبر قدر من المعلومات في تخصصه اصبح همه الوحيد كفية التحصل على النقاط والانتقال الي القسم الاعلى بشتى الطرق متناسيا انه في يوم من الايام سيحتاج الى كل معلومة ضيعها في خلال مشواره الدراسي.نتمنى من اي طالب فتح رسالتي ورسالة اخي طالب في الطب ان لا يكون من جماعة الطلاب اللدين تحدثنا عنهم .وان شاء الله ربي يجازيكم كل خير ويوفقنا ويوفقكم في تحصيل العلم النافع اللي ربي سبحانو امرنا اننا نحصلو و بدالك نكون بنعبد رب العالمين بشيء ينفعنا(امبن )ادعولي.سلام