طالب فلسطيني يطلب المساعدة

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة awad, بتاريخ ‏11 يونيو 2008.

1. awad

awad عضو جديد

السلام عليكم
    اخواني الطلبة الجزائريين حياكم الله
    انا اخوكم الطالب *عوض رياض * طالب فلسطيني جديد وصلت الجزائر في نهاية شهر 1 هذا العام وذلك بعد حصولي عى منحة لدراسة الهندسة المعمارية وفي الحقيقة انا لا اريد الهندسة المعمارية لانه وبصراحة لا يوجد لا فرص عمل عندنا في قطاع غزة المحاصر .ومع العلم انا حاصل على معدل 18 في البكالوريا من فلسطين العام الدراسي
    فكان املي ان احول الى تخصص اخر ولكن تفاجأت بالنظام lmd الغير معترف به عندنا
    وبصراحة انا لا اعرف كثيرا عن هذا النظام
    فأرجوكم أرجوكم أرجوكم اخواني من يستطيع مساعدي في هذا الموضوع او في موضوع التحويل لتخصص اخر فلا تبخلو ا على من ذاق مر الحصار وكل ما يريده هو ان يحصل على مهنة شريفة يخدم بها ابناء شعبه المظلوم
    للمساعدة الاتصال بإدارة الموقع للتواصل واعطائكم بريدي الالكتروني
    والله ما عرفته عنكم وما لمسته منكم من كرم ووطنية وثورية هو ما دفعني لكتابة رسالتي هذه
    فلا تخذولوني ..............................................
    عذرا منكم على دخولي منتدا الطالبات لكان والله لأني اعيش حالة نفسية صعبة واريد من يساعدني في مشكلتي

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏13 يونيو 2008
  2. menacer

menacer عضو جديد

رد: طالب فلسطيني يطلب المساعدة

اعطيك نصيحة خد في علمك ما يشته قلبك هدا موافق معك ولكن في حالة عدم اجد بديل ذلك تغير منهج الدراستك انصحك استمر في الهندس المعمارية ومن ثم بعد ما تتخرج في الجامعة وتحصل على شهادة مهندس معماري حاول ان تذهب الى الامارات العربية المتحدة وتنجح هناك اكثر في عملك
    واساعدك من الان بعنوان المكتب الاستشاراة الهندسية وصاحبه هو من فلسطين اسمه عدنان سفاريني رجول طيب جدا لان اشتغلت معه سابقا في الامارات العربية دبي معه انا مصمم معماري والان موجود هنا في الجزائر ترك البلد
    اعطيك عنوانه وهاتفه المكتب عدنان سفاريني ادا اردت الاتصال به ممكن حتى اساعدك ماديا ومعنويا .
    مكتب عدنان سفاريني الاستشارات الهندسية شارع المراقبة جنب الغورير دبي.هاتف المكتب 00971422220022 اطلب أحمد سفاريني لان هو صاحب المكتب والعمال اكثرهم كلهم فلسطينين .الله اوفقك وشكرا

3. awad

awad عضو جديد

السلام عليكم
    اخي منصور اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك بمشكلتي وايضا على هذه النصيحة وبارك الله فيك وربنا يعطيك الصحة والعافية وسامحني ان كنت كلفتك معي مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

4. awad

awad عضو جديد

اخي م.منصور اتقدم لك بالشكر الجزيل على اهتمامك بموضوعي وعلى هذه النصيحة وبارك الله فيك وربنا يعطيك العافية والصحة وسامحني ان كنت كلفتك معي مشكووووووووووووووووووووووووووووور