طالب فلسطيني في الجزائر يريد المساعدة

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة awad, بتاريخ ‏11 يونيو 2008.

1. awad

awad عضو جديد

السلام عليكم
    اخواني الطلبة الجزائريين حياكم الله
    انا اخوكم الطالب *عوض رياض * طالب فلسطيني جديد وصلت الجزائر في نهاية شهر 1 هذا العام وذلك بعد حصولي عى منحة لدراسة الهندسة المعمارية وفي الحقيقة انا لا اريد الهندسة المعمارية لانه وبصراحة لا يوجد لا فرص عمل عندنا في قطاع غزة المحاصر .ومع العلم انا حاصل على معدل 18 في البكالوريا من فلسطين العام الدراسي
    فكان املي ان احول الى تخصص اخر ولكن تفاجأت بالنظام lmd الغير معترف به عندنا
    وبصراحة انا لا اعرف كثيرا عن هذا النظام
    فأرجوكم أرجوكم أرجوكم اخواني من يستطيع مساعدي في هذا الموضوع او في موضوع التحويل لتخصص اخر فلا تبخلو ا على من ذاق مر الحصار وكل ما يريده هو ان يحصل على مهنة شريفة يخدم بها ابناء شعبه المظلوم
    للمساعدة هذا رقمي 0697329150
    وهذا ايميلي awad2015@hotmail.fr
    والله ما عرفته عنكم وما لمسته منكم من كرم ووطنية وثورية هو ما دفعني لكتابة رسالتي هذه
    فلا تخذولوني ..............................................

2. محب الحكمة

محب الحكمة مشرف عام

رد: طالب فلسطيني في الجزائر يريد المساعدة

أعتقد يا أخي ان مشكلتك يمكنك حلها و خصوصا كما تقول معدلك في البكالوريا جيد جدا مما يسمح لك تغيير الشعبة و

تبديلها إلى الشعبة التي ترغب فيها لكنني أعرف أن هذه قضية دولة بمعنى أن اختيار تخصصك ليس من ارادتك لهذا الامر حسب حدود ما

اعلمه يبقى بين ادارة الجامعة و القنصولية الفلسطينية و الله أعلم --- و انا لا أنصحك بتغيير التخصص الا اذا كنت لا ترغب فيه كما أن نظام LMD
    نظام تعليمي معترف به في أغلب دول العالم و الله أعلم ... و اذا كان لدينا جديد سنتصل بك بحول الله و بالله التوفيق

3. م.بلقيس

م.بلقيس عضو مميز

رد: طالب فلسطيني في الجزائر يريد المساعدة

أعتقد أن لك الحرية في اختيار التخصص لا الدولة التي تنتمي إليها ، إستفسر مصلحة التسجيل أو إدارة الجامعة حول الطعون.