طالب عبد الرحمن 1....2....3....

طالب عبد الرحمن 1....2....3....
احد اكبر الاقامات الجامعية في الجزائر يقيم بها حوالي 10000 طالب و مقيم غير شرعي داخل الاقامتين 1 .2
اما فيما يخص الاقامة الخاصة بالبنات 3 فلا يمكن تحديد عدد المقيمات بداختها
 

rabahh

عضو جديد
رد: طالب عبد الرحمن 1....2....3....

تحية أزفها إليك أخي عبد الرحمن ......يقولون :عيش تشوف فالمظاهر التي أصبحت تتجسد في الإقامات الجامعية عبر التراب الجزائري نحن وأقولها بكل تحفظ من بين صانعي أحداثها ذلك لأننا ابتعدنا كل البعد عن خطى أسلافنا في تأسيس نقابة طلابية فعالة تدافع عن الطلبة وعن حقوقهم المهضومة من طرف المسؤولين الذين وجدوا فينا لغمة سائغة يسهل هضمها وابتلاعها ،حتى أصبح الطالب الجامعي بدون قيمة في نظرههم ،يقول المثل إذا أردت أن تعرف مصير أمة فأسأل طلبتها ......أنا أسأل اين الطالب الجزائري الذي كان على مستوى الحدث في صنع قرارات سياسية وليتست حتى بيداغوجية أو تتعلق بمشاكل الإقانات الجامعية .........؟؟
 

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام
رد: طالب عبد الرحمن 1....2....3....

الذهب معدن نفيس والمعدن النفيس لا تراه قي كل مكان متناثرا ...........بعكس الحديد الذي تجده في كل مكان .....هل فهمتم ما
أقصد...........تنقصنا الهمة العالية ......
 
رد: طالب عبد الرحمن 1....2....3....

السلام عليكم.................
صحيح ما يقال عن الاقامات الجزائرية لكن ماالسبب اخواني اولا مثلما قال الاخ rabahh اين المنظمات واين النقابات. اعطيكم اصدق مثال ففي الاقامة الجامعية طالب عبد الرحمان3 سوء تسيير رهيب
اريد الاجابة عن سؤال احد الاعضاء عن عدد الطالبات فهو يبلغ 1300 طالبة:)
 
أعلى