ضاع الخجل وصار منتدى للغزل

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة عادل, بتاريخ ‏10 مايو 2010.

1. عادل

عادل عضو مميز

ليست احدى قصائدي التي اكتبها من حين لآخر

انما هو حقيقة باتت تتلاعب بمنتدانا الغالي الجميل

يا صفية افتحي السكايب ، يا علي افتح الاماسان

يا احلام لماذا لم تردي على الهاتف ، يا احمد هاتفك لا يرن

يا سوسن بعثت لك بميساج فما رايك به

يا.يا.يا.يا وانا اقول يا جماعة ما هذه التفاهات والترهات

المشرفين يجتهدون لتطوير المنتدى ووضعو الرسائل الخاصة هل لتكون فقط خاصية

اليس من المفروض الامور الشخصية تقال في الرسائل الخاصة افضل من اسماعنا اياها

كنت اكتب قصائد مدح واخجل منها علها تخدش الحياء ربما لكن لم تسول لي

نفسي المغازلة في المنتدى لانه لامور العامة لا الخاصة

اشكر كل الاعضاء الكرام واتقبل منكم اي كلمة في هذا الصدد

2. رد: ضاع الخجل وصار منتدى للغزل

رائع كعادتك يا عادل ................والله اصبت ...............الله يهدي الجميع .............تقبل مروري ومساندتي لارائك الفعاله..........

صباح الخير عادل كيف حالك ؟؟ ههههههههههههههههه

3. logina

logina عضو مميز

رد: ضاع الخجل وصار منتدى للغزل

خيي عادل كلامك نظن في محلو مي ماشي كل كلمة يقولها شاب لفتاة او العكس تعتبر غزل ولا راني غالطة
    بلا ما ننسا سلملي على الحنون ربما ايامو كانت اجمل

4. عادل

عادل عضو مميز

شكرا مروة على المرور والدعم والله كرهنا من تحويل مضمون المنتدى

صباح النور وعلاه رقدتي نتي اصلا تبانلي بايتة هنا مع النت هههههههه والله بخير والحمدلله وكيف حالك انتي ؟

لوجي شكرا ايضا ربما انتي محقة ولما لا فلك دوافعك لتقولي ذلك والله كلنا بخير والحمدلله

5. رد: ضاع الخجل وصار منتدى للغزل

هههههههههههه يا ستار علاه انا مانيش كيما نتوما ؟؟ يا اخي انا نغلق المنتدى بصح منديرش خروج ..على هاديك نبان مزلت في المنتدى .......هاه شوف انا وانت رانا خالفنا الموضوع ..........عالم التناقض هههههههههههه ( درتلك فخ يا عادل خويا ههههههههه ) امزح فقط بصح ربي يهدينا اكل ان شاء الله

6. islam_zahra

islam_zahra عضو مميز

السلام عليكم ورحمة الله
    في الحقيقة يا أخي أنا كنت من رواد المنتدى و من الأعضاء جد النشطاء ولكن صرت الآن نادر الولوج إليه حقيقة لابد من قولها المنتدى في تقهقر و السبب بعض الأعضاء الجدد الذين يعتمدون طريقة النسخ و اللصق فتجده يحمل أفكار المنتديات الأخرى و يأتي بها عندنا حتي و إن كان محتواها لايتماشى و خصوصيات منتدانا فنحن طلبة يا أخي و تجد البعض يأتي بمواضيع من منتديات الحب و الغزل و الفكاهة وووو ...
    خطوة التطوير تبدأ من إعتماد أفكار الفرد لا بنسخ تخيلات لآخرين و الجميل ما أتى من الصميم و إن كان بسيطا ومن ينسخ موضوع غيره ليعتمده لشرح ما بنفسه هذا فيه من العجز ما لا يرتقي بك ليكون عضوا في منتدا للطلبة الجزائريين
    أرجو من الطلبة أن يضعو ما يجدوه مفيدا وبسياغتهم و أن لا يقتلو روح المنتدى بجلب الهجين من المواضيع
    تقبل مروري أخي و بارك الله فيك على الإلتفاتة الطيبة

7. nihado

nihado عضو جديد

السلام عليكم بصراحة عجبني الموضوع لي كتبتو بصح للاسف انت اول من كان متناقضا معه ههههه ماكان لاه تحصلوها في الاعضاء الجدد حنا نتبعو برك و انتم القدوة .

8. رد: ضاع الخجل وصار منتدى للغزل

نحن اردنا المزاح فقط يا اختي الكريمة .......وذاك مثال فقط ......لم نقل كل الاعضاء الجدد العكس ومنكم نتعلم ..........

9. elmoudjahid

elmoudjahid عضو مميز

سبحااان الله مغير الاحوال

10. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

شيئ محير خاص غير يزيدو يسقسوا بعضهم بعض وش راكم لابسين لي يحب يزعف يروح يزعف ويشنف بعيد والله عيتونا الواحد وين يروح المشاكل متبعوني زيد حتى المنتدى دوك لحقتونا بشكاوى و النديب ديالكم

11. doha.sh

doha.sh عضو مميز

شو قصتك يا عادل مواضيعك صارت اغلبها انتقادات للمنتدى .صار المنتدى ما يعجبك اغلبكم والاغلب بقول انا لقيت منتدى غيرو وبطلت شارك بالمنتدى والوووووو يا عادل ابدأ بالتغير على ايدك ويكفينا انتقادات واعتراضات ما لاحظت انا هالظاهر الي قلتها منشره كتيرر يا ريت نبلش بالتغيررر نحناا بمواضيعنا ونمنع اي مداخلات غير مرغوب فيها وبعد هيك اذا استمر الوضع بنعحكي وبنتقد ونعترض بما انو هذا المنتدى نحن من نطوره ونصنعه لو كانت نون الجمع بعيده عن طلاب لبنان شوي هههه بس الفكرة واحد شكرا لك عادل وتقبل مروري وياريت نصير نغير ما ننتقد اكتر ما نغير لانو اطمن نحنا ملاحظين كل شي وكل واحد ماعاجبو الوضع عم بحاول يبدأ بالتغيررر

12. فقير

فقير عضو مميز

يدا بيد ننصح اخواننا

13. جولا نار

جولا نار عضو مميز

ما تستغرب شئ اخي المهاري والله هذه الايام الي ما نتوقعه هو الي بيصير
    ربي يهدي الجميع ان شاء الله

14. رد: ضاع الخجل وصار منتدى للغزل

يسلمووووووو دياتك على الطرح الموفق

تقبل هالمرور خيى