صورة الرسام الذي اساء للنبي عليه الصلاة والسلام

zinouba

مشرفة منتدى كلية الطب والبيولوجيا والبيطرة
]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انشروا المقاطعه في كل المنتديات

صورة الرسام الذي اساء للنبي عليه الصلاة والسلام



هذا الرسام الذي يعيش في حالة من الرعب والذي حول منزلة رقابة أمنية مشددة عليه لعنة الله

ها هو الغرب ( المتصهين ) يعود مرة أخرى محاولا إثارة مشاعر المسلمين، وجس نبض هذا الجسد الإسلامي وهل مازال حيا أم أنه مات!! فما إن كادت تنتهي أزمة سب الدانمارك لنبينا صلى الله عليه وآله وسلم حتى كررت السويد قبل أيام جريمة أختها، ولأنهم لم يروا من المسلمين الذين انتشروا بالعالم ردة فعل تخيفهم أو تقلق مصالحهم الاقتصادية استمرؤوا الجريمة وأعادوها بكل وقاحة.
فالسويد نشرت في صحيفتين لها مقالين فيهما سب قبيح لنبينا صلوات الله وسلامه عليه، بل ووضعت إحدى الصحيفتين رابطا بالانترنت لموقع فيه كاريكاتيرات جديدة تستهزئ بنبينا استهزاء وقحاً لا يدل إلا على دناءة نفوسهم ونحن إذ نذكر القراء »المسلمين« وغيرهم من »المنصفين« أن ما حدث من غضبة في العالم الإسلامي من المشرق إلى المغرب اثر سب بعض الصحف الدانماركية لنبينا، تلك الغضبة التي أدت إلى مقاطعة لسلعهم ولكنها لم تستمر، ولو اتفق الحاكم »المسلم مع شعوب المسلمين على الاستمرار فيها لأتت ثمارها، وإننا اليوم نريد أن نتعلم من الماضي، ونسد الثغرات، ونلجم الأفواه المثبطة »فالسويد« تعلن الآن حرباً »وقحة« على شخص نبينا، والحكومة تزعم إنها لا تستطيع محاسبة الصحيفة لأنها تؤمن بحرية الرأي!!
من هنا أرى بما أننا لا نستطيع أن نحاربهم إلا بالمقاطعة فإن المقاطعة لأعداء الدين أصبحت واجب على كل مسلم ومسلمة .. وأرجو ألا تكون مقاطعة وقتية مع شدة تأثرنا مما يحدث ومن ثم نعود .. وتذكروا : من ترك شيئاً لله رزقه الله خيراً منه ..
ايها المسلمين ان رسول الله عليه الصلاة والسلام ليس بحاجة ألينا بل نحن اللذين نحتاجه أذ قال الله تعالى بمحكم كتابه "إنا كفيناك المستهزئين" وقال سبحانه أيضا "إلا تنصروه فقد نصره الله "
لذلك وجب علينا أحياء هذه المقاطعه للمنتجات الامريكييه والدنماركيه والسويديه بشكل خاص ..


هذا الرابط يحتوي على المنتجات التي يجب مقاطعتها و بدائلها



المنتجات الدنمركية

http://www.ojqji.net/web/index.php?o=NoDanmark



منقولة لنصرة رسول الله
 
أعلى