صفات الشباب من خلا ل شهر الميلاد

"يناير"جانفي"
قوي،حازم،كتوم،متمسك بالتقاليد،بسيط،يكره الكذب و يحب التجديد. مواليد هذا الشهر يتميزون بجاذبيتهم الشديدة.
"فبراير"فيفري"
إجتماعي،حاد الذكاء،يميل للهدوء،حبه للطبيعة علمه للعطاء،لديه قدرة عالية من السيطرة على النفس و ظبط الأعصاب،دؤوب في عمله مما يكسبه مكانة خاصة. شعاره افعل ما تريد، طالما لا يرفضه المجتمع.
"مارس"
نشيط ، سريع الحركة، يفيض بالحيوية ، ذكي، يهتم بدراسة اللغات الأجنبية،يتميز بلباقته في التعامل ورقة كلامه.
"ابريل"أفريل"
حاد الملاحظة،إجتماعي،محب للناس،سهل التكيف،جريئ،عصبي،لا يستسلم للأوهام،ولا يتنازل أبدا عن الصدارة . يحب الأناقة و يعشق الحرية والإنطلاق لكنه دائما متوتر.
"مايو"ماي"
مرح، متفائل، حنون، يقدم العون للجميل، بعيد النظر، منظم، أفكاره متجددة و خلاقة، يميل للتغيير، ذاكرته قوية، قادر على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل.
"يونيو"جوان"
سعيد الحظ، يحب الطبيعة و الفنون عامة، يحب بعقله لا بقلبه، يعشق المال، الإبتسامة لا تفارق وجهه تفتح له الكثير من الأبواب، لهذا يخسر الكثير عندما يكف عن أن يكون بشوش الوجه. حديثه جذاب و يحب الحيوانات الأليفة.
"يوليو"جويلية"
متفائل دائما، ثابت الرأي، خجول، مهذب، صداقاته كثيرة، خيالي، نشيط، عصبي، يعتمد على نفسه في كل أموره ولا يهتم بصحته.
"أغسطس"أوت"
صلب الرأي، لا يستسلم بسهولة، يحب الخير، حساس، ملامحه قوية، يجذب الآخرين بمجاملاته للمحيطين به، يهتم كثيرا بمظهره و أناقته.
"سبتمبر"
شديد الخجل، حسن الخلق، شديد الذكاء، عاطفته قوية، هادئ و متحفظ في تصرفاته، حكيم، مخلص، يحب الأناقة، يكره الكذب، دقيق و منظم.
"أكتوبر"
ذكي، يحب العلم، قوي، عنيد، صعب الإقناع، يحب السيطرة، غامض، واثق، لا يقبل التدخل في حياته الخاصة بأي شكل من الأشكال.
"نوفمبر"
صاحب إرادة قوية، مستقل، ضميره حي، يعشق الحياة الأسرية، رياضي، متعاون، مخلص، يضحي من أجل الآخرين، يحب السفر و التجوال، يميل إلى الإسراف.
"ديسمبر"
قوي الإرادة، قادر على تحمل الظغوط، صبور، حساس إلى درجة كبيرة، مرح، لا يحب الكذب، يحب التحدي و المغامرة و غيور و أنيق و بسيط.
 

zinouba

مشرفة منتدى كلية الطب والبيولوجيا والبيطرة
رد: صفات الشباب من خلا ل شهر الميلاد

"مايو"ماي"
مرح، متفائل، حنون، يقدم العون للجميل، بعيد النظر، منظم، أفكاره متجددة و خلاقة، يميل للتغيير، ذاكرته قوية، قادر على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل.


شكرا لكي شخصيتي رائعة
 
أعلى