صداقة طيبة ان شاء الله

الموضوع في 'منتدى التعارف' بواسطة شهدمرام, بتاريخ ‏20 ابريل 2010.

1. شهدمرام

شهدمرام عضو جديد

انا اسفة جدا لانني كنت اود المشاركة منذ البارحة لكنني لم اعرف كيفية التواصل و الحمد لله هانا قد عرفتارجو ان اكون خفيفة الظل و اود ان ازودكم بالجديد ان شاء الله و ارجو ان اجد اصدقاء جديين:eek:

2. killswitchengage

killswitchengage عضو مميز

رد: صداقة طيبة ان شاء الله

وعليكم السلام يعني ماهي المشكلة التي واجهتها العمل في النتدى سهل
    على كل حال zdaroy بالروسية

3. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو مميز

هل عندك شك أنك أحلى وأغلى صديقة نقبلك على الرحب والسعة نتمناك طباخة ماهرة مع أنى لست أفكر فى بطنى كثيرا صدقونى وأما الدين فما أحوجنا لامرأة فى هذا الزمان تعرف خبايا المسائل الدينية تقبلى مرورى أخت الكرام

4. شهدمرام

شهدمرام عضو جديد

السلام عليكم الحقيقة صحيح اني ماكثة بالبيت لكنني متحصلة على شهادة ليسانس في العلوم الاقتتصادية و انا بصدد التحضير لكي اشارك في مسابقة ماجيستير هذا لا يمنعني بان اضع بعض الاكلات و الاطباق الشهية في منتداكم هذا اضافة الى بعض المعلومات ان استطعت حول البحوث التي يمكنني المشاركة بها او بغيرها من المعلومات المفيدة لكل شريحة من شرائح المنتدى اعلمكم انني ايضا قد عملت مدة عامين في احدى الجامعات و لا باس ان انقل اليكم خبرني المتواضعة لاثراء المنتدى.

5. killswitchengage

معليش أنا مفتش تاع الأطباق في المنتدى لذا أتهلاي قلك لذوق البنة مايتهنى لذا ميذوقهاش خير
    سعال راني إن شاء الله حاب نقرا حاجة في المستقبل ولكن معرفتش واش نخير محاسبة أو تجارة في رايك؟

6. عبد الرحمن

عبد الرحمن عضو مميز

ننصحك التجارة أحسن لأنك قادرة تضربى عصفورين بحجر واحد التجارة فيها المحاسبة والعكس غير صحيح ثانيتها قادرة على الحصول لقرض صندوق الدعم التساهمى

7. killswitchengage

emmm شكرا ولكن أنا رجل ممكن تقرا البيانات

8. soulife

soulife عضو مشارك

اهلييييييييييييين بيكي حبيبتي وان شاء الله تكوني بخيييييييييير ولاباس