صباح الخير وجمـعة مباركة....

doha.sh

عضو مميز
السلام عليكم صباح الخيررررررر....

جمعة مباركة علينا وعليكم وان شاء الله تكون نهاية اسبوع كان خير عليكم وبداية اسبوع كمان خير عليكم والله يوفق الي بدرس ويهدي الي مابدرس ليبلش يدرس ويوفق الي عندوا امتحنات الاسبوع الجاي والله يبارك لنا بوقتنا وجهدنا ومايضيع تعبنا ويبارك لنا في الوقت قولوا اميييييين..

وياريت تدعولي اتوفق بامتحاني اليوم :D

رد: صباح الخير وجعة مباركة....

صباح الخير اختي ضحى وجمعة مباركة لك ولكل المسلمين
يوم الجمعة عيد للمسلمين ويوم يجب ان نقرا فيه سورة الكهف وان ندعو لانفسنا ولغيرنا ان يوفقنا في حياتنا والامتحانات التي ستبدا ان شاء الله
بالتوفيق للجميع والنجاح لكل خصوصا لاصحاب البكالوريا والخرجيين الجدد و كل طالب عمل في اي مستوى كان
يارب ينجحك وينجحنا جميعا
تحياتي لك اختي

inconnu_007

مشرفة منتدى العلوم الإقتصادية
رد: صباح الخير وجعة مباركة....

شكرا لكي اختي

اللهم نسالك العفو والعافية ....

اللهم اسر علينا واهدنا وارحمنا .... فلا هادي لنا الا انت يا ارحم الراحمين

فبل الله صلاة وقيام الجميع

doha.sh

عضو مميز
رد: صباح الخير وجمـعة مباركة....

جمعة مباركة للجميع وشكرا على مروركم واعتذر عن الخطىء المطبعي لكن مبعرف كيف اصلح العنوان من بعد ما نزل الموضوع عموما هي جمعة مباركة انشالله

doha.sh

عضو مميز

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي ...

اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه واعفوا عنا واغفر لنا ورحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

اللهم بارك لنا في وقتنا وجهدنا وفقا في امتحناتنا ومراجعاتنا ولا تضيع لنا تعب انك ارحم الراحمين

جمعة مباركة اخوتي وان شاء الله ربي يوفق اصحاب الامتحنات ...وببارك لاخوتي الي حيخلصوا امتحنات الاسبوع الجاي :D

صباح الخيييييييير ضحي يا رب وفق ضحي بالامتحانات اليوم و كل ايام الامتحان يييييييييييا رب.................جمعة مباركة لكل المسلمين في العالم و لاعضاء المنتدي اجمالا و ل ضحي خصيصا...........هههههههههههههه انتو نسيتوني حالي يا ملائكة المنتدي"كل فتاة تنتمي لهذا المنتدي اعني"

doha.sh

عضو مميز

حبيبتي انا كمان توحشتك والله ..قليلي كيف عم بتقدمي امتحناتك

وعلى فكره انا بعدني ناطرة منك قلب اللوز لدوقها ههههه
يعيشك اختي يعيشك بزاف

أعلى