شهادة الدراسات التطبيقية

eklm

عضو جديد
رد: شهادة الدراسات التطبيقية

السلام عليكم و رحمة الله و بركة

اختي ان متخرج من جامعة التكوين المتواصل ومتحصل على الشهادة في قانون الاعمال في 2002 ولقد تم توضيفي عدة مرات بهذه الشهادة و ردا على الاخ الكريم حول عدم الاعتراف بهذه الشهادة
1- ان الشهادة ممنوحة من طرف وزارة التعليم العالي اي انها موضوعة بمرسوم وزاري.
2-وهذا رابط للتأكد من اعتراف الوضيف العمومي بالشهادة www.concours-fonction-publique.gov.dz

أناعضو جديد في المنتدىوطالب في جامعةالتكوين المتواصل مرحلة تحضيرية أريد اللأستفسار عن مدى أهمية هده الشهادة في القطاعالعمومي

السلام عليكم أنا واحد من خريجي جامعة التكوين المتواصل فرع قانون أعمال مركز بسكرة دفعة 2003 المشكل ليس في الشهادة بل في الأختصاصات مـــــثلا تخصص قانون أعمال معترف به في الوضيف العمومي أما قانون عقاري و التوثيق فهو غير معترف به لذ ا نهيب من المسؤولين على هذه الجامعة التحرك من اجل رفع اللبس على الطلبة فهناك طلبة في العقاري دفعة 2000 ولديهم مشكل في عملهم لأن الوظيف العمومي لم يعترف بالعقاري . والله أعلم

السلام عليكم .معلوماتي في هدا المو ضوع تفيد اته لم يكن معترف بشهادة * ufc * لكن بتعديل قانون الوظيف العمومي جانفي 2008 اصبحت شهادة معترف بها و دات رتبة في السلم الاداري.معتوماتي هذه من دراستي في *ufc*و الله اعلم

انا ايضا طالب بجامعة التكوين المتواصل في السنة الاولى قانون اعمال هل من مصادر موثوقة انه غير معترف به وفي حالة ما ادا كانت لديك شهادة البكالوريا الكلاسيكية فهل يمكنك مواصلة الدراسة في الجامعة

السلام عليكم واش هدا يا جماعة جامعة التكوين المتواصل جامعة اكاديمية وكل شهاداتها معترف بها في الوظيف العمومي وهي شهادات قانونية ويجب ان تطلعو علي المرسوم الرئاسي الدي يححد الشهادات المعترف بيها ومن الخطا يا جماعة ان يكون الطالب يدرس في شيء لا علم له به والله عيب ارجو انا لا يطرح هدا الموضوع لانو مفروغ منو كل شخص تحصل علي شهادة من جامعة التكوين المتواصل لا يقلق والدليل ان حاميلين هاته الشهادة في مناصب كثيرة من الوظيف العمومي والي الاخ الدي قال ان متحصل علي قانون اعمال اقول لك انظر الي اعلانات الشرطة في التوظيف وسوف تري اول شهادة لتوظيف مفتشي الشرطة قانون اعمال وياري يا جماعة ان نتفتح اكتر لاني تفاجئت بهدا السؤال والله يوفقكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.لما اقرا ماكتب عن مدى قبول الشهادة في التوظيف اصاب بالاحباط لكن الامل باق والمستقبل زاهر ان شاء الله.ارجو فقط من الاعضاء ان ينوروني .انا ناجح جديد اريد منكم معرفة تخصصات فرع ادبي في جامعة التكوين المتواصل بارك الله فيكم

السلام عليكم ، انا عضو جديد بالمنتدى ، كما اني طالبة بجامعة التكوين المتواصل ، سنة ثالثة . واود ان استفسر عن مصير طلبة هذه الجامعة ، بمعنى اخر : هل الشهادة الممنوحة من طرف هذه الجامعة معترف بها ويستطيع الطالب المتحصل عليها ان يحصل على عمل من خلالها؟ ام انها تبقى مجرد حبر على ورق اومجرد ديبلوم غير معترف به على الاطلاق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الاجابة عاجلا غير اجل.:confused::confused:
السلام عليكم
اختي على كل حال انت لم تذكري الشعبة التي درستيها في جامعة التكوين المتواصل انا من ولاية ادرار قدمت شهادة نجاح الاولى اي ماقبل التدرج عندما دخلت للسنة الاولى جامعي شعبة قانون اعمال فلقيت ترحابا في مديرية الوظيف العمومي حيث قامت المديرية باعداد شهادة المعادلة لي والتي تعادل مستوى مساعد اداري وابلغوني انه في السنة الثالثة وعند تقديم الشهادة النهائية اي شهادة التطبيقات الجامعية سوف تكون لي شهادة معادلة لمساعد اداري رئيسي لذا انصحك بالاتصال بمديرية الوظيف العمومي التابعة لولايتك

هناك 10 تخصصات تم إعتمادها من مديرية الوظيفة العمومية و لكن المشكلة في تطبيق هذه التعليمة المبرمجة بين وزارة التعليم العالي و المديرية السالفة الذكر ....ليبقى الطلبة بين المطرقة و السندان

السلام عليكم .عندي سؤال انا تخرجت من جامعة التكوين المتواصل 2008.فرع قانون الاعمال والسؤال هو هل نقدر نكمل الدراسة (ليسانس.ماجستير) في اي جامعة.و في اي ولاية.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أنا طالب في جامعة التكوين المتواصل فرع قانون الاعمال السنة الثانية.كما أنني موظف في اطار DAIP في بلدية سوق أهراس.الى هنا الخبر عادي..لكني صدمت كثيرا لما سمعت أو بلأحرى قرأت في الصحف بأن شهادتي في الدراسات العليا أصبحت تسمى -و معذرة على اللفظ- شهادة الدراسات السفلى بدل العليا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم ومن خلال هذا القرار المجحف في حق الطلبة..أتقدم الى اخواني وأخواتي الطلبة والطالبات بأسمى عبارات التعازي راجيا من المولى تعالى أن يلهمني واياهم جميل الصبر و السلوان..والسلام عليكم ورحمت الله و بركاته.أخوكم كريم.

أطلب مساعدة في كيفية تحميل المذكرات الجاهزة كما أرجو أن تقدمولي بعض عناوين مذكرات تخرج جديدة لفرع تقنيات بنكية و نقدية جزاكم الله خيرا إنشاء الله و شكرا

ع

ع.غني

Guest

انا اريد المشاركة في جامعة التكوين المتواصل لو تحصلت على باكالوريا التكوين المتواصل ادبي هل استطيع دراسة تسير عمومي او قانون اعمال او اي شهادة معترف بها ام انها فقط متاحة للعلميين او انه لا فرق بين علمي و ادبي في باكufc

أعلى