شكرااااااااااااا للجميييييييييييييييييييييييييع

السلام عليكم.....اريد ان اشكر الجميع الدين يحبونني لاني لولاهم كنت ساغادر..........لكن اتمنى ان لا يفهمني الجميع بالخطا......رغم انني طلبت المعذرة لكن دون جدوى....ماعليش........اتمنى التوفيق للجميع.............لكن بسبب هذه المشكلة والله تعلمت الكثيييييييييييييييييييير .......اعدكم باني سوف اقدم عدة مواضيع جديدة وشيقة..............بارك الله فيكم.............وشكرا اخي عبد الرحمن على كل شيء...........

رد: شكرااااااااااااا للجميييييييييييييييييييييييييع

والللللللللللللللللللللللللللللللللله نحبك بزاااااااف يا هدية.........ونحب كامل اللي يحبوني شكرا لك وللجميع

الحمد لله فرحتيني......والله غر نحبوك امولة و عزيزة علينا.......................كلش يجوز في هاد الدنيا......................

انا منحبكش ونكرهك طبعا بكل حقد وانانية علاه تساليني ياك رايي ونا حر فيه هههه

نونو علاه راكي تتجيحي كنت دايرك قافزة وثابتة بصح راح تخيبيني ايا بركاينا من الهدرة تاعك هاذي

المنتدى ماشي تاع عضو واحد تاع قاع الطلبة وانتي ختنا ونعزوك

ايا منباعد لعشية نلقى موضوع جديد تحت اسم امولة ويا ربي ومنلقاهش وتشوفي الشاعر كيفاش يديرلك هههه

ايا روحي نبعثلك رابط تاع موضوع نساعدك شوية موضوع فووووووووور هههه معليهش غش مبرر

السلام عليكم.....اريد ان اشكر الجميع الدين يحبونني لاني لولاهم كنت ساغادر..........لكن اتمنى ان لا يفهمني الجميع بالخطا......رغم انني طلبت المعذرة لكن دون جدوى....ماعليش........اتمنى التوفيق للجميع.............لكن بسبب هذه المشكلة والله تعلمت الكثيييييييييييييييييييير .......اعدكم باني سوف اقدم عدة مواضيع جديدة وشيقة..............بارك الله فيكم.............وشكرا اخي عبد الرحمن على كل شيء...........
سبحان الله رب ضارة نافعة أنت تعلمت وأنا تعلمت وأشكرك يا أختي الصغيرة على طيبتك وإحساسك المرهف

بعد العشرة تبان الناس
يا اخي فكير الا ترى انك تزيد الامور سوء

وكانك تقول ان نية الاخ ظهرت وكان شيئا عظيما حدث كنت تحذر منه

نتمنى ان ندرس الامور بوضوح وبساطة ولا داعي للتفسير الهواوي

شكرا لك اخ عبد الرحمان.......................علي سعة القلب و التفهم.......انا قلتلها بلي الاخ عبد الرحمان................الاختيار الامثل .....ههههههههههههههه قصدي فاهم ...............ميضلمش.........ayahgarch

مساء الخير امولتي................راكي مليحة.............رواحي عندي تشربي قهوة...........mamaدارتلنا الخبيز.........الملوي ولا نتوما تسموه المدلوك...........هههههههه نستناك ..................مننساش الدعوة لكل الاعضاء دون استثناء

سمحيلي .. لازم نقولك 2 كلما ت أختي صاحبة الموضوع

مواضيعك الأخيرة أقصد هادو 2 تاليين يقيو تاع بالصح أععع ..صاييي شبعنا راكي 21 عام لا ؟؟؟؟ ولا تاني نقول عليك رفع عنك القلم ؟؟؟ لله يهدي ما خلق .. والناس راها فارغة شغل وقاعدة ترد وتضيع في وقتها على موضوع تافه مثل هذا .. درتيها بيديك حليها بسنيك .. الأخ عبد لرحمن ماعنده حتى ذنب .. اذن : حكم عليك ب سنتين سجنا ( نتيجة ان سمحتي التبهليل ) هههههههههه

السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم اشكر الجمييييييييييييييييييييييييييييع وسوف ترى موضوعا جديدا يا اخ عاااااااااااادل ...........................

ايواااااااااااااااااا تااااااااااان انت سمعي نقول حاجه ماقتلكش ديعي من وقتك يا اختي انت مسامحة ان لم تردي على الموضوع السمماااااااااااااااااااااااااااااااااح ياختي يااااااااااااااااو فهموووووووووووووووووو مدرتهاش بلعاااااااااااااااااااااااانيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي سوء فهم

مساء الخير امولتي................راكي مليحة.............رواحي عندي تشربي قهوة...........mamaدارتلنا الخبيز.........الملوي ولا نتوما تسموه المدلوك...........هههههههه نستناك ..................مننساش الدعوة لكل الاعضاء دون استثناء
ربييييييييييي ياحفض شربي بالصحة

و الله يا سااااااااارة ...........................امولة مازالها صغنونة.....................معجبنيش ردك لما يحتوي علي مفردات دنيئة لا يصح ان تقال لطالبة.................كوني اكثر عقلانية و تفهم حاولي تحلي المشكل مش تعقديه...............و اذا اضطررت كذبي باه تصلحي ...ما بين 2.........مشي حرام...............و حنا ناس وقتنا ثمين موش خسارة في اغلي الصدقاء...............اللؤلي.............يهون في خاطر مواضيعهم.....و ردودهم لي كون نصيب نكوبييها فالميكرو...............

أهههههه يا التبهليل راكم دايرينله ظل هنايا في المنتدى كبرو عقولكم ..
وراه المشكل يا ( مغرورة ولكن معذورة ..معذورة لأنها مجنونة ) ماني نشوف في حتى مشكل نديروله gاااااااع هاد الاهتمام .. يا راه الصيف والحمااان مشي خير تجيبولنا كاش مواضيع تاع الطبخ وتعلم الحلويات و لا كاش صوالح شابين تقضيو بيهم على الروتين خاطرش المواضيع هادو (تقوم بازاحة المواضيع الأهم والأفيد فهمتي شريكتي ) .. ولا راكي ناقصة حنان وكلمات طيبة يكتبوهملك الأعضاء في ردود ههههههههههه مهم وجدي روحك للسجن لمدة سنتين (كيما قتلك : نتيجة للتبهليل ) ولا خلي ماكان لاه السجن psq رفع عنك القلم أههههههههه . .. أستغفر الله العلي العظيم . أيا ماتزعفيش أمولة هههههه

لااااااااااااااااااااااااااااا والله مانسمحلك و تنسااااااحبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي...

أعلى