سوف نتزوج ويصبح لنا بنات اذا فلنتناقش الان لنجنبهم انزلاقات في الغد القريب

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة sara00, بتاريخ ‏29 مارس 2010.

1. sara00

sara00 Guest

ماهي الاسباب الحقيقية واقول واكرر الحقيقية التي تدفع الفتيات الى الشذوذ واعتناق المسيحية في وقتنا هدا ارجو الاجابة بكل موضوعية الانه غدا كل واحد ربما سوف تكون له بنت واذا عرفنا الاسباب الان نستطيع ان نجنب بناتنا في المستقبل انزلاقات تعود بالسلب على امتنا ومجتمعنا ساهمو اخواني اخواتي برايكم لعل رايكم يسجل حسنة جارية

2. bouabsa

bouabsa عضو جديد

رد: سوف نتزوج ويصبح لنا بنات اذا فلنتناقش الان لنجنبهم انزلاقات في الغد القريب

السباب ظاهرة يا اختي وهو البعد عن الدين وعدم وجود تربية دينية من طرف الاولياء بالاضافة الى الجهل جهل تعاليم الاسلام *ناقصات عقل ودين*

3. romaissa_info

romaissa_info عضو مميز

أولا مشكورة أختي على الموضوع
    و الله أنا أقول أن تربية الأولاد سواء كانو دكور أو اناث يجب أن تكون قائمة على الخوف من الله سبحانه و تعالى و ليس الخوف من الأب أو الأم
    لأنه لو خاف الأولاد من الله لحاسبو أنفسهم بأنفسهم
    و أيضا يجب أن تكون هناك ثقة بي الآباء و أبناءهم
    و الله أنا أمي العزيزة اتبعت هذه الطريقة و أنا نشوف بالي راهي نجحت
    يعني كل منا يرتكب اخطاء بطبيعة الحال لكن ليس من الكبائر و العياذ بالله
    أرجو أن تتقبلي مروري...تحياتي

4. الحكيم رشيد

الحكيم رشيد عضو مشارك

بعد الزواج و الأنجاب أنشاء الله يكون لنا حديث الأن لا أستطيع أستحضار الغائب كل ما أفكر فيه الأن أين أجد بنت الحلال التي لم يكن لها أنزلاقات فل نتناقش في هدا الموضوع قبل الأنجاب

5. عزازنة رياض

عزازنة رياض مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية

موضوعك غريب نوعا ما

و لم يتحدث فيه احد في المنتدى

لأن اغلب الأعضاء مسلمين

ولا يفكرون في الخزعبلات و التفاهات

لأنهم يعلمون و نحن نعلم

أن الإسلام دين الحق

أما بالنسبة عن الشذوذ الذي تتكلمين عنه

هو بسبب التربية السيئة من طرف الأولياء
    شكرا

6. أمة الرحمن

أمة الرحمن مشرفـة عـامّــة

أخ رشيد ملاحظة بسيطة: نقول إن شاء الله لا إنشاء الله

أما رأيي فهو من رأي الأخ رياض

و لي إضافة أيضا و هي قوله صلى الله عليه و سلم:{ تركت فيكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي}

7. الحكيم رشيد

الحكيم رشيد عضو مشارك

نقولك هاد التعليقات يخلو ناس تهرب من المنتدى لا عبتها قارية و فاهمة ...و الله هاد السماطة لي مانبغيهاش أنا منعرفش عربية مليحة دركك

الله يهديك يابنت الناس

8. doha.sh

doha.sh عضو مميز

انا رايي اختي تقريبا مثل رايي زملائي ..في موضوع الشذوذ يعني هيك ظاهرة موجودة عنا بالكويت بصورة رهيبة بالمدارس والاسواق والاماكن الخاصة للنساء يعني شي رهيب فاذا ما كنت غلطانة بالمفهوم فهو تحول المرأة في شكلها الى رجل ....وعلى هذا الاساس انا اتحدث...ابتعاد الوالدين عن البنت كانت او الشب وعدم اشباعهم بالحنان والمحبة تجعهم يلجئون الى اخذها بطريقة اخرى والان بوجود الاعلام الفاحش واستخدامات الانترنت الخاطئة والمواقع المخلة تساعد هذا الشب او البنت الى تشويش افكاره بالاضافة الى نقصه لحب والديه كلها عوامل تساعده على الاتجاه الى هذا الطريق ...وانا مرة سمعت في برنامج يتحدث عن هذا الموضوع انه احيانا تلد البنت او الولد ويوجد خلل في هرموناته واعاقات بجسدة تأثر عليه نفسيا وجسديا وهذه عامل مهم وعدم وجود التوعية الصحيحة من الاهل و عدم وجود الوالدين بجانب اولادهم في هذه الفترات حتى يتخطوها ويتقبلوها او حتى يتعالجوا تجعل من الشخص انثى او ذكر عقدة نفسية وتقبله للواقع والخلل الذي يمكن علاجه....اما بموضوع ان الفتيات يلجئوا الي اعتناق المسيحية فأنا شايفه انها مش ظاهرة هذه ابدا...يعني نادر ما نسمع عن مسلمات او مسلمين يعتنقون المسيحية او حتى الذين يتحولون او يتشذذون..اعتقد انو هيدي مش ظاهرة واضحة انو يعتنق الفتيات المسيحية باي حالة كانت ..وبالنهاية نقص الدين قلت التربية والمجتمع الفاسد ورفقة السوء والدلع الزايد واعطاء البنت او الشب المسؤولية في وقت مبكر او حتى في غير موضعها ...وشكرا لكم واتمنى تفهموا مناقشتي