سمات شخصية الرجل الجدي ....

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة مروة الجزائرية, بتاريخ ‏22 ابريل 2010.

1. * تسم الرجل الجدي بعدة صفات منها الجدية ، الواقعية ، برودة مصطنعة قليلا ، وتصميم على الوصول إلي الهدف
    * الرجل الجدي يتحكم بعواطفه ، يدرس مواقفه ، يتعمق وببط يتخذ قراراته ، عنده أنانية فهو مهتم لأموره ، دقيق في حياته ، فوقت الطعام للطعام ووقت النوم للنوم ، متعلق بالمبادئ بشكل قد يغيظ المحيطين به خصوصا الطرف الاخر التي يغيظها دائما ، لا يمكن لامرأة الجدي الوقوف بجانبه بل في ظله

* لا تغريه المظاهر بل يسعي إلي سبر الأغوار ، إلي الغرق في عوالم الآخرين لمعرفة حقيقتهم لأنه شكوك بطبعه
    * الأولوية في حياة الرجل الجدي لمصالحه الشخصية ، فالمصلحة عنده تطغي علي كل الأمور ، وإذا أراد الفوز في أمر معين فانه سيقطفه من دون شك يساعده علي ذلك صبره وعناده
    * العواطف عنده مهمة ولكن تأتي في الدرجة الثانية ، فالعمل عنده أهم ومتى استقر فيه التفت إلي غيره من الأمور
    * الرجل الجدي لا يحب المجتمعات الكبيرة بل يختار أصدقاء يشبهونه ، وصديق ينسجم معه ومع أفكاره أفضل عنده من ألف جليس لا يتفق معهم إلا علي العناوين العريضة
    * يحب المطالعة كثيرا ويمرن ذاكرته علي حفظ المعلومات
    * يكتنف شخصية رجل الجدي بعض الغموض كان تجده في السهرة جالسا إمام الشاشة الصغيرة غير مهتم بما يرى ، وغير آبه بما يدور حوله وكأنه وحده
    * هذا يعود إلي حاجته للتفكير وللتدقيق بأموره وهو قادر علي الانعزال حتى ولو كان وسط زحمة كبيرة
    * الجدي عاطفي ومحب بتأن وتروي ، وحتى لو انجرف في الحب فانه يعود إلي ذاته ويخذ القرار المناسب والمنسجم مع قدراته يهتم لمشاعر الطرف الثاني دون إن يدعها تدرك ذلك ، العاشقة لرجل الجدي عليها أن تمنحه جوا مغايرا لأجواء العمل ، بمعني إن تخلق له حدثا يوقظ فيه الرومانسية المحبوسة داخله والخائفة من الضوء والنور
    * الرجل الجدي لحظة يقرر الزواج فانه يفتش عن توازن بين عاطفته ومصلحته وهذا يعني زواج ناجح
    * الجدي الزوج يفيض حبا ، وزوج يتحمل مسؤوليته بجدارة ، كريم ، زوجته ملكة قلبه وبيته ، ولكن يسعي دائما علي التأكيد انه صاحب القرار ، قد يزعجها قلة الرومانسية ويفرحها قبوله بتحمل المسؤليات
    * ومعظم رجال الجديين يتزوجون في سن متأخرة ومن هنا يكون زواجهم ناجحا بنسبة كبيرة
    * علاقته مع أولاده فيها الكثير من الرقة أحيانا والكثير من الفظاظة أحيانا أخري ، إنما يكون محبوبا من أولاده .

منقول .....

2. doha.sh

doha.sh عضو مميز

رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

موضووووع روعة بالصمييييييييييييييم

3. رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

شكرا للمرور حبيتبي

4. عادل

عادل عضو مميز

ههههههه باينة مرا متعصبة لي كتبت هاذ الموضوع ههههه تحاول توصل لحاجة غامضة

العواطف عنده مهمة
    الجدي عاطفي ومحب بتأن وتروي
    الجدي الزوج يفيض حبا

هاذو متوفرين عندي وراه كاين فائض كاشمن يحب يشري ههههههه

مي لخرة هاذي مدخلتش راسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الأولوية في حياة الرجل الجدي لمصالحه الشخصية

شكرا لك مروة

5. رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

مروة اعذريني على السؤال لكن تقصدين الرجل من برج الجدي ام الرجل الجدي في طباعه؟؟؟؟؟؟؟؟
    في كلى الحالتين شكرا على الموضوع,,,,,,تقبلي مروري

6. killswitchengage

killswitchengage عضو مميز

إيه أنا من الجدي لا راكي تقصدي البرج كاين شي أمور فيا صح لكن الباقي والوا

7. رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

شكرا للمرور اخ عادل ............ربما من مصالحه الشخصية هي الطرف التاني لما لا

8. رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

شكرا للمرور حبيبتي ..........والمقصود هنا ليس بالابراج ..........انما في نية هذا الرجل .........يعني رجل جدي نواياه حسنة ان صح التعبير

9. رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

لا اقصد البرج طبعا لانني لا اهتم بها ابدا .............واتمنى ان تكون هاته الصفات فيك اخي اسامة لانها رائعه جدا .وشكرا للمرور

10. عادل

عادل عضو مميز

الطرف الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من مصالحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلمة الشخصية هي لي زادت خلطتهالي

ممكن ،،،،،،،،،،انا مهيش من مصالحي الشخصية لي راني فاهمها انما مصلحة مشتركة

بدون تعليق على افكاري او مبادئي طبعا ههههههه احم احم

11. هشام الأسمر

هشام الأسمر عضو مميز

السلام عليكم

ما اروعه من موضوع . والأروع منه هي تلك الصفات الإجابية في مجملها التي تعتبر اجمل حلة يمكن ان تتناسق وتتناسب مع الرجل المثالي في وجهة نظري . فحقيقة وانا اقرأ هذا الموضوع لمست فيه صورة طبق الأصل عن شخصيتي وعن جل ما يميزني , فقط ربما اختلف مع هذه الشخصية في بعض الأمور التي لا ارى انها يمكن ان تكون من صفاته مثل " الأولوية في حياة الرجل الجدي لمصالحه الشخصية ، فالمصلحة عنده تطغي علي كل الأمور " و " يكتنف شخصية رجل الجدي بعض الغموض كان تجده في السهرة جالسا إمام الشاشة الصغيرة غير مهتم بما يرى ، وغير آبه بما يدور حوله وكأنه وحده " فهما صفاتان لا ارى لهما ما يطابقهما وما يترجمهما في سلوكيات صاحب هذه الشخصية . فما اجمل الرجال بكذا صفات .
    اشكرك مروة على الموضوع . مع طلبي من الجميع ان يتقبلوا وجهة نظري خاصة الجنس الذكري منهم ولو انها صفات ربما لا تتماشى وما يحبذه الجنس الأنثوي في الرجل المثالي بالنسبة لهن .

آخر تعديل: ‏22 ابريل 2010
  12. رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

نساو محاطوش مغرور باه تنطابق عليك 100%.....هههههه ماتزعفش مني مي صفات مليحة بزاف لازم ديمة ديمة حاجة ولا صفة نص نص

13. رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

شكرا للمرور اخ هشام نورت الموضوع

14. didou90

didou90 عضو مميز

شكرا لك على الموضوع أظن أنه ليس كلهم هكذا

15. قلب جريء

قلب جريء عضو مميز

وااااااااااااااااااااااااااااااااو
    والله غير يعطيك الصحة علة موضوعك..
    احم احم ههههههههههه
    بارك الله فيك...
    فرحتيني بموضوعك..........
    انشالله هذي صفات الرجل الجدي.....

16. رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

شكرا على المرور اخي الكريم........لكن هناك من تنطبق عليهم هاته الصفات تماما ......

17. رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

شكرا للمرور حبيبتي ........الله يجعل ايامك كلها فرحة ........نعم هذه هي صفات الرجل الجدي وهناك الكثير ممن تنطبق عليهم هاته الصفات

18. قلب جريء

قلب جريء عضو مميز

يعطيك الصحة حبيبتي
    والله فرحت parceque ..........
    بالرغم من الالم اللي راني فيه مي فرحت........

19. رد: سمات شخصية الرجل الجدي ....

معليش حنونة خليك فرحانه حاجة فهادي الدنيا ما تسوا زعلك ....