سلام من -F-POL

F-POL

عضو مميز
السلام عليكم اخوتتي اخواتي
اتمنى ان تكونوا جميعكم بخير.لم نلتق طويلا منذ مدة طويلة بسبب الدراسة و الامتحانات.الصيف دخل والعطلة عن قريب لتمنى ان نلتقي طويلا لنحكي كثيرا عن يوميات هذا العام الجامعي و لنسال عن بعضنل البعض..شوق كبير يحمله الاعضاء لبعضهم.دامت المحبة. سلام و الى الملتقى

b.sarah

عضو مميز
رد: سلام من -F-POL

هادي غيبة طوييييلة أخونا الكريم .... وعودة ميمونة ان شاء الله بين اخوتك ومحبي خفة دمك .. ان شاء الله يعجبك الستايل الجديد الخاص بالمنتدى .. ونتمنى أن تثري هذا الأخير بالجيد الرطب ههههه مرحبا بك F_POL

F-POL

عضو مميز

هادي غيبة طوييييلة أخونا الكريم .... وعودة ميمونة ان شاء الله بين اخوتك ومحبي خفة دمك .. ان شاء الله يعجبك الستايل الجديد الخاص بالمنتدى .. ونتمنى أن تثري هذا الأخير بالجيد الرطب ههههه مرحبا بك F_POL
سلام سارة
المنتدى هو جزء مني و انتم كذلك ..شكرا على الكلمات النبيلة منك وانا جد متاثر بما قلت..الستايل الجديد رائع وقد اعجبني كثيرا وان شديد الفرح..قريبا سنلتقي بانتظام.. شكرا جزيلا

F-POL

عضو مميز

عودة ميمونة اخي العزيز....و الله فرحتني بزاف العودة انتاعك...كيدايرة أحوال العام الدراسي
شكرا شهرزاد على عباراتك..وانا مسرور جدا بالعودة رغم تقطعي في التواصل بالمنتدى ..العام الدراسي لم يمر معي بعد ...لحد الان انظر ان ابدا الامتحانات..مرهق هذا العام بصراحة..و لكنها سنة الحياة لاشيئ بدون تعب..اسالي الله لي النجاح و التوفيق.
نلتقي قريبا

F-POL

عضو مميز

هادي غيبة انا قلت بدلت لبلاد...................ولا واقيلا المنشار تاعك حفا........................راني نقصر خويا
مرحبا بيك

هههههههههههه طبعا لا ...انا هنا فقط..حبيت نروح لجنوب افريقيا بدون جواز مالا فاقول بي رجعوني للمنتدى هههه المنشار مازالو صحيح و التمنشير مازالو هوايتي التي لن تزول و سامنشرك يالمحنة تمنشيرة لم ترينها في حياتك ...ههههههههههههه

أنا حسبت بلي رحت الجنوب افريقيا بالحافلة نتاعك ولا نسيت بان تقريبا كل الأعضاء حجزوا مكان فيها ......لازم ترجعلنا الدراهم
بصح معليش المسامح كريم حتى المباريات شفروها نوكلوا ربي ...........وعودة ميمونة بيننا

NASSMAA

عضو مشارك

بما انني عظو جديد ولم اتشرف بمعرفتكم من قبل الا انني لاحظت انك محبوبا لدى الجميع فاسمح لي ان ارحب بك بدوري ....وان شاء الله عودة ميمونة لك ولكل الغائبين اخي .......
.........تحياتي.........

F-POL

عضو مميز

أنا حسبت بلي رحت الجنوب افريقيا بالحافلة نتاعك ولا نسيت بان تقريبا كل الأعضاء حجزوا مكان فيها ......لازم ترجعلنا الدراهم
بصح معليش المسامح كريم حتى المباريات شفروها نوكلوا ربي ...........وعودة ميمونة بيننا
سلام يا صراحة راحة..مرورك دائما مميز مثل مواضيعك... يا ودي ما خلاوناش نروحو لجنوب افريقيا..لحد الان مازال الامتحانات تاعي مادرنهاش ... حتى المقلبلات شفت تاعنا هدا ماكان..الباقي نسمع في النتائج برك..هههههههههههه اما الدراهم الحجز قولي للجماعة يستناو حتى تدخل LA BOURSE ههههه
شكرا لك سنلتقي قريبا لمدد اطول..مازلت انتظر فترة الامتحانات...ادعيلي بالتوفيق
سلام

أعلى