سعدان يوضح الحقائق حول تشكيل "الخضر"

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية
سعدان يوضح الحقائق حول تشكيل "الخضر"


© AFP

نفى المدرب الجزائري رابح سعدان الأخبار التي تداولتها وسائل الاعلام مؤخرا حول إبعاده لبعض اللاعبين خاصة القائد يزيد منصوري و المهاجم عبد القادر غزال عن التشكيل الأساسي للخضر في نهائيات كاس العالم.
و ذلك عقب أدائهما المتواضع في المباراة الودية أمام منتخب ايرلندا الجنوبية و الخسارة القاسية أمامه بثلاثية نظيفة و قال سعدان في تصريحات إعلامية في مدينة نورمبرغ الألمانية حيث يقيم الخضر معسكرا إعداديا قال بان الحديث عن إبعاد بعض الأسماء مجرد هراء الغرض منه هو زعزعة الاستقرار و قد ألفناه و لا نعيره أي اهتمام في الوقت الحالي.

وأكد بان عملية تقويم المنتخب و تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها لا تستلزم بالضرورة إجراء تغييرات على التشكيل بل تتطلب عملا مضنيا.
ووجه سعدان اتهامات ضمنية لبعض الأطراف دون أن يسميها باستغلال هزيمة ايرلندا لإثارة المشاكل داخل معسكر الخضر و إحداث الشقاق من خلال توجيه انتقادات لاذعة للاعبين و الطاقم الفني مما دفعه إلى التأكيد بان لاعبيه نسوا المباراة و لا يفكرون سوى على القادم بداية من المباراة ضد المنتخب الإماراتي يوم السبت.

كما جدد سعدان قناعته بخياراته التكتيكية خاصة العناصر الجديدة وقال في هذا السياق بان اللاعبين الجدد اثبتوا جدارتهم بارتداء قميص المنتخب الجزائري بعدما اندمجوا بسرعة كبيرة مع زملائهم القدامى و أكد سعدان بان رده على كل الخصوم سيكون فوق الميدان مع أول مباراة في المونديال ضد منتخب سلوفينيا.


المصدر :

 
أعلى