ريبري يفسد احتفالية بيكهام وفوز إسبانيا وألمانيا وهولندا

الموضوع في 'منتدى الرياضة الدولية' بواسطة kakashi, بتاريخ ‏27 مارس 2008.

  1. kakashi

    kakashi عضو جديد

    أفسد فرانك ريبيري لاعب وسط منتخب فرنسا لكرة القدم احتفال ديفيد بيكهام بمباراته المئة مع منتخب إنجلترا، بعد أن أحرز هدفاً منح به الفوز لمنتخب بلاده في مباراة ودية أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس يوم أمس الأربعاء.

    وأشرك الإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الإنجليزي بيكهام من بداية المباراة ليصبح خامس لاعب في تاريخ إنجلترا يلعب مئة مباراة مع المنتخب.

    وجاء هدف ريبيري في الدقيقة 32 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة ديفيد جيمس حارس إنجلترا للمهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا داخل منطقة الجزاء.

    وفي لقاء آخر، فاز المنتخب الإسباني على نظيره الإيطالي بطل العالم بهدف نظيف في مباراة ودية دولية أقيمت بمدينة إلتشي الإسبانية.

    وأحرز ديفيد فيا مهاجم فالنسيا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 من تسديدة قوية.

    وفي بيرن، سحق المنتخب الألماني مضيفه السويسري بأربعة اهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 23, وماريو غوميز في الدقيقتين 61 و68, ولوكاس بودولسكي في الدقيقة 89.

    وفي فيينا، خطف المنتخب الهولندي فوزاً مثيراً من مضيفه منتخب النمسا (4/3)، حيث تقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها اندرياس ايفانسيتش في الدقيقة 7 وسيباستيان برودل في الدقيقتين 19 و35، إلا أن هولندا ردت بأربعة أهداف متتالية حملت توقيع يان كلاس هانتيلار في الدقيقتين 38 و86 وجوني هيتينغا في الدقيقة 67 ويان فينيغور اوف هاسلنك في الدقيقة 82.

    وفي لشبونة، خسر المنتخب البرتغالي أمام ضيفه اليوناني (1/2)، ومنح يورغوس كاراغونيس التقدم للضيوف في الدقيقة 32 قبل أن يعود نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، وقلص نونو غوميش الفارق في الدقيقة 75 .