ريال مورينهو يسجل أسوء بداية هجومية بعد ريال كاماتشو .. وأفضل بداية دفاعية تاريخيًا !



لم يتمكن ريال مدريد من تسجيل أي هدف هذا الموسم إلا بعد مرور 137 دقيقة . وهذا الشيء لم يحدث مع الفريق تاريخيًا مُنذ بداياته . إلا أن الفريق لم يكتفي بذلك لإثبات سوء هجومه هذا العام ، بل أنه عجِز عن تسجيل هدف وحيد يوم السبت الماضي أمام ليفانتي . بـ جانب تسجيله ستة أهداف فقط في الجولات الخمسة الأولى ( أقل بـ عشرة أهداف عن ريال بيليغريني ) .


وبـ العودة إلى ريال كاماتسو في 04-05 فـ إننا سـ نُشاهد بـ أن الفريق لم يُسجل سِوى أربعة أهداف بـ جانب فريق 84-85 ، لـ يُسجلوا أسوء بداية للفريق تاريخيًا . هذا الأمر بعث الشك في مشروع كاماتشو ، مما أدى إلى تقديم إستقالته بعد الجولة الثالثة - مع تحقيق فوزين ووخسارة واحدة - لـ يترك مكانه لريمون غارسيا - والذي تمت إقالته في يوم ميلاده وتعيين لوكسمبورغ بدلًا منه آنذاك - وعلى الرغم من ذلك إلا أن الفريق لا يملك أي عذر هذا العام .

أما بـ النظر لـ خط الدفاع . فـ أننا نعترف بأن الفريق لم يتلقى سِوى هدف وحيد ، وبذلك يكون الفريق الأقل تلقيًا للأهداف في الدوري حتى الآن . دفاع الريال يكون قد سجّل أفضل بداية دفاعية في تاريخ الفريق ، إلى جانب فريق 97-98 و 87-88 و 75-76 والذي رفع الدوري في نهاية المطاف .
 
رد: ريال مورينهو يسجل أسوء بداية هجومية بعد ريال كاماتشو .. وأفضل بداية دفاعية تاريخي

اذا عرف السبب بطل العجب
مورينيو معروف بأنه مدرب يرتكز في تكتيكه بشكل اكبر على تعزيز الدفاع
ومن ثم فلا عجب في مايعانيه الريال معه..فهو تحصيل حاصل
 
أعلى