ريال مدريد يحافظ على موقعه في صدارة الدوري الأسباني بالفوز على سرقسطة

الموضوع في 'اللـــيغا الإسبانية' بواسطة HADJER, بتاريخ ‏6 يناير 2008.

  1. HADJER

    HADJER عضو جديد

    استعاد فريق ريال مدريد فارق السبع نقاط الذي يفصله عن برشلونة في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه ريال سرقسطة 2/صفر اليوم الأحد الموافق ل 06/01/2008في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.

    وحقق أتليتكو مدريد فوزا كبيرا على ديبورتيفو لاكورونا وتغلب عليه في عقر داره 3/صفر كما فاز بلد الوليد على مضيفه خيتافي بالنتيجة نفسها.

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب مورسيا على أوساسونا 2/صفر وريسينج سانتاندر على أتليتيك بيلباو 1/صفر بينما تعادل فالنسيا مع ليفانتي سلبيا وريكرياتيفو مع ألميريا 1/1 .

    ورفع ريال مدريد حامل اللقب رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد ريال سرقسطة عند 21 نقطة في المركز العاشر.

    وعلى ملعب "سانتياجو برنابيو" تقدم ريال مدريد في الدقيقة 64 بهدف سجله النجم الهولندي رود فان نيستلروي ثم أضاف البرازيلي روبينيو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 .

    وارتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 34 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونا عند 117 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

    وأحرز الأهداف الثلاثة لأتليتكو مدريد دييجو فورلان ، من تسديدة بيسراه إثر تمريرة من أنطونيو لوبيز ، وسيرجيو ليونيل إجويرو وخوسيه مانويل خورادو ، إثر ضربة ركنية سددها سيماو سابروسا ، في الدقائق 39 و52 و64 .

    وبالنتيجة نفسها فاز بلد الوليد على مضيفه خيتافي ليرفع الأول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط أمام خيتافي.

    وأحرز أنخل فيفار دورادو الهدفين الأول والثالث لبلد الوليد في الدقيقتين 54 و75 بينما كان الهدف الثاني من نصيب روبيو ألفارو وسجله في الدقيقة 67 .

    كذلك تغلب مورسيا على أوساسونا بهدفين نظيفين سجلهما هينكو جوتم وآبيل جوميز مورينيو في الدقيقتين 72 و90 .

    وارتفع رصيد مورسيا إلى 22 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

    وتعادل فالنسيا مع ضيفه ليفانتي سلبيا ليرفع فالنسيا رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع مقابل ثمان نقاط لليفانتي في المركز العشرين الأخير.

    كذلك تعادل ريكرياتيفو مع ألميريا 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 20 نقطة لألميريا في المركز السادس عشر.

    وفي مباراة أخرى تغلب ريسينج سانتاندر على أتليتيك بيلباو بهدف وحيد سجله محمد تشيتي ليرتفع رصيد سانتاندر إلى 29 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد بيلباو عند 19 نقطة في المركز السابع عشر.
     
  2. charef17

    charef17 عضو مميز

    رد: ريال مدريد يحافظ على موقعه في صدارة الدوري الأسباني بالفوز على سرقسطة

    مشكوورة أختي من الغريب أن تجد فتات متحممسة كل هذا الحماس للكرة . على العمووم مشكوووورة على المعلومة