رونالدينيو يستطيع المغادرة مقابل 18 مليون يورو ولوسيو يرغب باللعب في الدوري الإسباني

الموضوع في 'منتدى الرياضة الدولية' بواسطة kakashi, بتاريخ ‏27 مارس 2008.

  1. kakashi

    kakashi عضو جديد

    ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن نادي برشلونة الإسباني فقد الأمل فيما يخص نجمه رونالدينيو وقد يستعد لبيعه مقابل حوالي 18 مليون يورو، ويبدو نادي تشيلسي الإنجليزي مهتماً.

    وقدم صانع الألعاب البرازيلي أداءً مخيباً مع الفريق الكاتالوني طوال الموسم، فيما توالت الشائعات عن استمرار سهره وارتياده الحفلات المتأخرة إضافةً لتجنبه التدريب مع الفريق في الفترة الأخيرة.

    واشتعلت الأوضاع حين تغيب رونالدينيو عن اللعب مع برشلونة بداعي الإصابة، ليصرح طبيب الفريق لاحقاً على موقع البارسا الرسمي بأن اللاعب لم يكن يشكو من إصابةٍ حينها.

    ويبدو أن إدارة البلوغرانا قد سئمت من تصرفات أفضل لاعبٍ في العالم عامي 2004 و2005، ليصبح أي عرض تصل قيمته إلى 18 مليون يورو مناسباً للتخلص منه.

    وذكرت صحيفة "ذا صن" أن نادي تشيلسي مهتم بالتعاقد مع "روني"، حيث تعتقد إدارة البلوز أن الفريق اللندني يمكنه إحياء مسيرة النجم البرازيلي من جديد.





    لوسيو يرغب باللعب في الدوري الإسباني

    صرح البرازيلي لوسيو مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني أنه يحلم باللعب في الدوري الإسباني، وأوضح أنه سيوافق على ترك الفريق البافاري في حال تقدم ريال مدريد أو برشلونة بعرضٍ رسمي لضمه.
    وارتبط اسم المدافع الدولي البرازيلي بانتقالٍ محتمل إلى البلوغرانا في الأيام الأخيرة الماضية، إضافةً لعددٍ من الأندية في إيطاليا.
    في المقابل، أكدت إدارة بايرن تمسكها الشديد باللاعب، إلا أن أي عرضٍ جدي قد يدفع المسؤولين للتفكير.
    وصرح لوسيو لوسائل الإعلام الألمانية: "أحلم باللعب في الليغا الإسبانية".
    وأضاف: "إذا جاء عرضٌ مناسب فسأغادر بايرن، فرصة اللعب في برشلونة أو ريال مدريد تعد أسمى ما يسعى اللاعب لتحقيقه في عالم كرة القدم". يذكر أن عقد لوسيو مع الفريق البافاري يمتد حتى عام 2010م، إلا أن المدافع صرح في أكثر من مناسبة عن رغبته في المغادرة، مما سيضع إدارة بايرن في وضعٍ صعب. إلا أن كارلهاينز رومينيغه رئيس النادي أكد أنه سيبذل قصارى جهده لمنع اللاعب من المغادرة فقال: "لن نمنح لوسيو موافقتنا على مغادرته، فهو لاعب جيد جداً، ونعتزم الحفاظ على اللاعبين من أمثاله".