رســمــيــاً : "ساندرو روسيل" الرئيس الجديد لـ "برشلونه" + تفاصيل النتائج ا

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية


تم رسمياً الإعلان عن نتائج الإنتخابات الرئاسية البرشلونية , التي أجريت يوم أمسٍ "13 يونيو" وفي الفترة بين "9:00-21:00" .

الإنتخابات أفرزت عن فوز المرشح "ساندرو روسيل" بنسبة "61.35%" بعدد أصوات "35,021 صوت" , يليه "أغوستي بينيديتو - 14.09% - 8,044 صوت" , "مارك إنغلا - 12.27% - 7,014" و "جوما فيرير - 10.8% - 6,168 صوت" , مع إستبعاد نسبة "1.27%" من الإستمارات الخالية من الأصوات بعدد "722 إستمارة" , وكذلك "0.21%" من الأصوات غير الشرعية بعدد "119 إستمارة" .

وسيتولى "روسيل" عمله كرئيسٍ للنادي بدءاً من "1 يوليو 2010" , علماً أن الفترة الحالية وحتى الموعد المشار إليه ستكون بمثابة فترةٍ إنتقاليةٍ لترتيب إجراءات خروج "خوان لابورتا" وتولي "روسيل" مقاليد الرئاسة .

وفيما يلي الشكل النهائي لتوزيع الأصوات :




" ساندرو روسيل " : " شرف لي أن أكون رئيس النادي , و ( الأعضاء ) هم الفائزون " !!!



عقد رئيس برشلونة الجديد ( ساندرو روسيل ) أول خُطاب و خلفه طاقمه الإداري بعد إعلان فوزه بشكل شاسع ..

في البداية قال : " أهنئ الأعضاء لانهم الفائزين الحقيقيين بهذه الإنتخابات بعد رؤية معدل مشاركتهم .. أظهروا أنهم ملتزمين كأعضاء للنادي " ..

و أكمل حديثه متحمساً جداً : " أمامكم ( رجل ) سعيد للغاية .. إنه الرجل الذي بدأ يجمع ( الكرات ) في ملعب الكامب نو .. و الآن في هذه المرحلة سآخذ شرف كـ كوليز رئاسة النادي " .. قبل أن يقول : " نادي برشلونة هو كتالوني .. و كتالوني شفافي و التركيز على ما يجمعنا و ليس ما يفرق بيننا " ..

كما تذكر المرشحين الذين كانوا منافسين له : " سأكون رئيساً للجميع .. بالنسبة لي سأكون مُلتزم .. و أنا أدرك تماماً حجم المسؤولية التي يجب أن أغتنمها .. لا للتعثر لا للتعثر " ..

اعتباراً من يوم غد إلى غاية 30 يونيو سيبدأ عملية الإنتقال لكرسي الرئاسة : " الآن لدي الحق و أنا مستعد .. و ( لابورتا ) سيُسلم لي الأمور قدv الإمكان أن تكون بشكل سلس " ..

المصدر :
شبكة برشلونة العربية

 
أعلى