دواء لداء الذنوب

الموضوع في 'المنتدى الإسلامي' بواسطة fifi, بتاريخ ‏6 يونيو 2008.

1. fifi

fifi عضو جديد

وقف رجل على طبيب و هو يصف الادوية للمرضى فقال:"ايها الطبيب اعندك دواء لداء الذنوب؟ اطرق الطبيب راسه هنيهة ثم رفع راسه و قال : اسمع عندي دواء اذا عملت به رجوت لك الشفاء ان شاء الله

خذ عروق الفقر و زنجبيل الصبر و اخلطهما بسفوف الذكر و امزجهما برقائق الفكر و اجعل اهليج التواضع و الخشوع و دقه في مهراس التوبة و الخضوع ولثه بماء الدموع و اجعله في اناء التذلل و اوقد تحته نار التوكل و حركه بملعقة الاستغفار حتى يزيد زبد التوفيق و الوقار ثم ضعه في انية المحبة و برده بمروحة المودة و صفه بمصفاة الاحزان و صب عليه عصير الاجفان و اجعل معه حقيقة الايمان و امزجه بخوف الرحمن و تغذى قبل شربه بمر الصيام دم على هذا ما عشت من الايام و اياك ايها العليل ان تقرب في ايام دوائك شيئا من الاثام فانها تجدد عليك ما رجوت برئه من الاسقام و تجنب في دوائك العجب و الرياء و البس لباس الحياء و شد على وسطك منطقة الصدق و الوفاء و اياك ان تدخل بيتك الا من باب التوبة و الصفاء فاذا دمت على هذا الدواء صفا قلبك بين القلوب و زالت اوجاع الالام و الذنوب

آخر تعديل: ‏6 يونيو 2008
  2. elmoudjahid

elmoudjahid عضو مميز

رد: دواء لداء الذنوب

شكرا على هذه الوصفة التي لا شك في فعاليتها و اسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك

هناك امر فقط اود ان اطرحه على اعضاء المنتدى فقد اصبح بالنسبة لي الدخول الى هذا المنتدى و التجول فيه امر صعب و بطئ للغاية فهل انا الوحيد الذي يعاني من هذا الامر

3. soles1986

soles1986 عضو مميز

رد: دواء لداء الذنوب

شكرا لك أخي الكريم على هذه الدواء الكافي الشافي وجعلني وأياك من متناوليه..........