دراجى معلقا على مباريات الخضر بالمونديال

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية
دراجى معلقا على مباريات الخضر بالمونديال


© Super

قررت إدارة قناة الجزيرة الرياضية إسناد التعليق على مباريات المنتخب الجزائري في الدور الأول لكاس العالم التي ستنطلق قريبا في جنوب أفريقيا إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجى نظرا لمعرفته بطبيعة أداء منتخب بلاده بالإضافة إلى أن جماهير الخضر في الدول العربية ستفضل الاستماع إلى التعليق على المباريات بصوته.

وبخلاف دراجى ستوفر القناة تعليقا آخر بصوت معلق عربي ثان مع دراجى على قناة أخرى لضمان ترك الحرية للمشاهد للاستمتاع إلى التعليق على المباراة بأكثر من معلق.

وعلى الرغم من أن على محمد على يتولى رئاسة قسم المعلقين والمحليين بقناة الجزيرة الرياضة إلا انه لم يضع نفسه للتعليق على أي مباراة للمنتخب الجزائري سواء خلال الدور الأول أو في الأدوار التالية في تأهل الجزائر، وتعمد على محمد على القيام بذلك لتفادى الحرج في ظل الجو المشحون على المستوى الكروي بين مصر والجزائر بالرغم من أن على يتميز بالحياد التام ولكنه فضل الابتعاد حتى لا يقع في مشكلة هو غنى عنها.

وسيكون دراجى واحدا من ضمن 11 معلقا تقرر سفرهم إلى جنوب أفريقيا لتولى مهمة التعليق على مباريات المونديال ، وسيكون معه كل من .. يوسف سيف وعلى سعيد الكعبى وعصام الشوالى وعلى محمد على وحاتم بطيشة ومحمد بركات وحفيظ دراجى ونبيل نقشبندى والحبيب بن على وجواد بدة.

ويستعد معلقو الجزيرة الرياضية للتوجه إلى جنوب أفريقيا خلال الأيام القادمة للقيام بدورهم في التعليق على المباريات حيث تم الاتفاق على التعليق على 27 مباراة من داخل الملاعب بينما سيتم التعليق على عدد آخر من المباريات من داخل استوديوهات القناة سواء في الدوحة أو جنوب أفريقيا، وسيتولى التعليق على كل مباراة معلقين اثنين على قناتين مختلفتين.

 
أعلى