حملة لا يصف و لا يشف *********** أزياء لحجاب صحيح

karimma

عضو مميز

:clap: أتمنى تكونوا بصحة وعافية :clap:

و إن شاء الله تكونوا قد نجحتوا بالإمتحانات و عقبال للي مازالوا

نتابع إن شاء الله حملتنا اللي بديناها من فترة و قد أنقطعت عنها قليلا

حملة لإصلاح حجابنا، و حجاب كل من نحب

حملة للدفاع عن لباس التقوى الذي اختاره الله لنا

حملة لمواجهة أصحاب المحلات، و ما يبيعونه من ملابس لا تصلح للعاريات فما بالك بالمحجبات

و للتذكير فقد بدأنا الحملة مع أستطلاع

ما نوع حجابك ؟

و ممكن مواصلة التصويتات على هذا الرابط

أما موضوع اليوم فسيكون مخصص للأزياء و الملابس

و سيكون موضوع أخر خاص بملف الحجاب في الدين و الشريعة

و قد جمعت لكم هذه المجموعة من السراويل العريضة التي تليق بالمحجبات مع بلوزات عريضة و طويلة

يلا يا حلوات قولولي شو رايكم

و لا تنسوا المشاركات في تطوير الحملة

دمتم في رعاية الله

التعديل الأخير:
رد: حملة لا يصف و لا يشف *********** أزياء لحجاب صحيح

موضوع راااااااائع ومهم جدا
فانا والحمد لله ملتزمة بالحجاب الساتر والفضفاض ولكن صديقاتي يرتدين الضيق الذي يصف مع ان اخلاقهن طيبة وأنا احاول دوما نصحهن بالتي هي أحسن
فشكل الحجاب بختلف من فتاة لاخرى مع ان ديننا ضبط مواصفاته ..لايصف ولايشف
وارجو ان يساعد هذا الموضوع في توضيح الصورة الصحيحة للحجاب
جزاك الله خير اختي وجعله في ميزان حسناتك

بـارك الله فك أختي على المبادرة الطيبة
و قد أعجبتني كثيرا الأزياء التي وضعتها كانت في غاية الأناقة و محتشمة في نفس الوقت

b.sarah

عضو مميز

مرحبا وشكرا لك أختى على الاطراء والاهتمام الجديد
لكن ان سمحتي ... فالصور التي وضعتها لا تبرر الحجاب الصحيح .. أينما وجد السروال فهنا ليس بحجاب أبدا .. السروال للرجال فقط لأنه سروال وليس سروالة ...

karimma

عضو مميز

السلام عليكم يا أحلى بنوتات

سلمى سليمان

موضوع راااااااائع ومهم جدا
فانا والحمد لله ملتزمة بالحجاب الساتر والفضفاض ولكن صديقاتي يرتدين الضيق الذي يصف مع ان اخلاقهن طيبة وأنا احاول دوما نصحهن بالتي هي أحسن
فشكل الحجاب بختلف من فتاة لاخرى مع ان ديننا ضبط مواصفاته ..لايصف ولايشف
وارجو ان يساعد هذا الموضوع في توضيح الصورة الصحيحة للحجاب
جزاك الله خير اختي وجعله في ميزان حسناتك

بارك الله فيك حبيبتي على المشاركة الجميلة، و الله يثبتك على دينه و يجعلك سبب في تغيير حجاب صديقاتك

مرورك جميل، لا تحرمينا منو

NouJouD_A

بـارك الله فك أختي على المبادرة الطيبة
و قد أعجبتني كثيرا الأزياء التي وضعتها كانت في غاية الأناقة و محتشمة في نفس الوقت

شكرا يا غالية على الطلة الحلوة، و كلو من ذوقك الراقي، سعيدة جدا أن الأزياء أعجبتك، و أبقي وفية للموضوع فمازال هناك المزيد

مغرورة ولكن معذورة ..

رااااااااااااااااائع........شكرا

أنت الأروع و ردك أروع و أروع ..............شكرا لك أخية

b.sarah

مرحبا وشكرا لك أختى على الاطراء والاهتمام الجديد
لكن ان سمحتي ... فالصور التي وضعتها لا تبرر الحجاب الصحيح .. أينما وجد السروال فهنا ليس بحجاب أبدا .. السروال للرجال فقط لأنه سروال وليس سروالة ...

شكرا جزيلا عزيزتي على مرورك الطيب و بارك الله فيك على غيرتك على أخواتك وحجابك

و لكن كما قلت فإن هذه السراويل تكون لائقة مع بلوزات عريضة و طويلة

و حتى مع حجاب من النوع الرابع لأنه إذا لاحظت أثناء السير أو إستعمال السلالم قد تظهر أجزاء من الأقدام أو حتى إذا سقطت الواحدة لا قدر الله يكون السروال ساترا لأقدامها

كان هذا مجرد رأي، و أنا أقول دائما أنه لن نستطيع أن نلبس كل أخواتنا جلابيب أو حجاب لكن على الأقل نحسن من حجابهن، فالسروال العريض يبقى أحسن من السروال الضيق

:clap: شكرا جزيلا للجميع :clap:

b.sarah

عضو مميز

السلام عليكم يا أحلى بنوتات

شكرا جزيلا عزيزتي على مرورك الطيب و بارك الله فيك على غيرتك على أخواتك وحجابك

و لكن كما قلت فإن هذه السراويل تكون لائقة مع بلوزات عريضة و طويلة

و حتى مع حجاب من النوع الرابع لأنه إذا لاحظت أثناء السير أو إستعمال السلالم قد تظهر أجزاء من الأقدام أو حتى إذا سقطت الواحدة لا قدر الله يكون السروال ساترا لأقدامها

كان هذا مجرد رأي، و أنا أقول دائما أنه لن نستطيع أن نلبس كل أخواتنا جلابيب أو حجاب لكن على الأقل نحسن من حجابهن، فالسروال العريض يبقى أحسن من السروال الضيق

:clap: شكرا جزيلا للجميع :clap:
شكرا لك على الرد أختي الكريمة .. لكن حجابا كهذا بسروال يبقى حجابا ناقصا عزيزتي .. الا اذا أرفق ببلوزات طويلة فوق الكعبين مثلا ، ..ليست بلوزات قصيرة فوق الركبة .. نعم أوافقك الرأي في قضية التعثر والسقوط ..وقصدت بذلك سراويل كتلك التي تفضلت بنقلها + بلوزات طويلة
لذلك أختي الكريمة ... أرجو ان تحذفي من عنوانك كلمة حجاب صحيح لأنه ليس كذلك :85::85::85: شكرا لك سلام...

لكن أختى الكريمة أنظري الى هذا النموذج .. انه كرنفااااااال ..( سالوبات ) ما هذا !!!!!

مشاهدة المرفق 4490

عليكم السلام

كما قلت لك أخية و كما كتبت في الموضوع هذه سراويل تصلح للمحجبات مع بلوزات طويلة و عريضة

و لم أدعو للأخذ بها وحدها أو حتى مع بلوزات قصيرة

أتمنى أنك تكوني فهمت قصدي فالإنتقال من نوع إلى آخر أسهل للإقناع و خاصة أنه مش كل البنات تنظر للحجاب الصحيح بنفس المنظر

سعيدة جدا بآرائك و بتدخلاتك فلا تحرمينا منها
شكرا

أعلى