تنبيه بخصوص فتوى الشيخ العثيمين رحمه الله حول لفظ ( تحياتي )

تنبيه بخصوص فتوى الشيخ العثيمين رحمه الله حول لفظ ( تحياتي )

انتشرت قبل فترة في المنتديات العربية على شبكة الإنترنت صورة مضمونها أن الشيخ الجليل محمد العثيمين رحمه الله ينهى عن قول
لفظة [ تحياتي ] ..

.
وأظن أنكم جميعا قد وصلت إليكم الصورة وهذه هي :

كما ذكرنا لكم سلفا أيها الأكارم بأن هذه الفتوى لا تصح نسبتها للشيخ العثيمين رحمه الله تعالى وأسكنه جنانه الفسيحة.. ولا نعلم عن مصدرها ..

ورغبة منا في نشر الخير ولو بالقليل فإننا ارجو منكم نشر هذه الصورة التي توضح الفتوى الصحيحة للشيخ رحمه الله في جواز قول
لفظة [ تحياتي ]..

أسأل الله العلي القدير أن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ..
وأن يرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه ..
وهذا هو رابط الفتوى من موقع إسلام سؤال وجاواب

رد: تنبيه بخصوص فتوى الشيخ العثيمين رحمه الله حول لفظ ( تحياتي )

الحقيقة تقال اصبح الناس ... فقط قل لهم قال الشيخ العثيمين كذا لأنتشرت بسرعة البرق دون حتى البحث عن صدقها من كذبها و كأنها بدهية .... حتى قول رسول الله لا ينتشر هكذا .... لا حول و لا قوة الا بالله...

تحيااااااااااااااااتي لك

بارك الله فيك أخي

doha.sh

عضو مميز

شي اكيد انها كذب وافتراء ...عنا عقل نفكر فيه يا جماعة لسه ما فقدناه ...بس في ناس خلص زاد عندهم الوضع لقلب للضد

جزانا الله وإياكم جميعا
نسأل الله العلي القدير أن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ..
وأن يرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه ..

اشكرك اخي .... ربما اخي انت تعلم ان وضع هذا الموضوع كان من اختياري و انا و ضعته بعد اقتناعي و ما هو معروف عن هذا الشيخ_رحمة الله عليه_ و ربما انت صائب في قولك و ربما لا.فانت تقول انه ما وضع من قبل هي فتوى غير صحيحة لكن كلامك ايضا غير مفهوم بقولك انه اجاز قول "تحياتي لك" او "لك مني التحية" لكنه لم يذكر لفظ "تحياتي" بمفرده . اقنعني اخي وهذا سيكون فضل منك .....اما بالنسبة لاخواني في المنتدى ان مثل هذه المواضيغ ربما تكون صائبة و اما لا و الحمد لله فان الله وهبنا عقل نميز به ما هو الصواب و ما هو الخطا ........... واشكرك اخي مرة اخرى و جزاك الله كل خير..........

أعلى