تمنيت يوما منتدانا منتدى طلبة الجزائر

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة فقير, بتاريخ ‏3 مايو 2010.

1. فقير

فقير عضو مميز

اخوتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حينما يسير المرء على خطى وحينما نسير نحن في منتدانا على خطى انه لشيئ جميل عندما نعرف على أي خطى نسير وأي نتيجة نصبوا اليها لأن الحقيقة مرة فأمتنا يكاد لها من كل جانب من حيث لا ندري.
    تمنيت أمورا كثيرة ومن بين ما تمنيت
    تمنيت أنه لو تتحسن دائما أخلاقنا فيرانا آباءنا وأمهاتنا فيلاحظون دلك علينا فيقولا والدين عضو للعضو بوركت يا بني ولنعم الأصحاب أنت تخالط قلي بالله عليك أين تعلمت هدا فيقول يا أبتي يا أمي تعلمت هدا في منتدى طلبة الجزائر.
    تمنيت أن نوقر كبيرنا ونعطف على صغيرنا ثم نقول تعلمنا هدا في منتدى طلبة الجزائر.
    تمنيت أن نعطف على المسكين فيدعو لنا ونحن نقول بوركت يا منتدانا وبوركتم يا اخوتنا مادا علمتمونا.
    تمنيت لو تتزوج أختنا يوما فيقول لها زوجها بوركتي أين تعلمتي هدا فتقول تعلمته في منتدى طلبة الجزائر.
    تمنيت أن يتزوج أخانا يوما فتقول له زوجته يوما بوركت يا زوجي يا من تعلمت في منتدى طلبة الجزائر.
    تمنيت أن نبيني مستقبلنا في مكان نلتقي فيه جميعا
    تمنيت أن نصون ونحفظ سفينتنا والتي لربما تكون سببا في وصولنا الى بر الأمان.
    هل تعلمون يا اخوتي مادا تساوي النصيحة لنفترض لو أن أحدنا تعلم شيئا من اخوانه وكان في أحد الأيام مسؤولا مهما كانت هده المسؤولية وجاء ليتخد قرارا لو حاد عنه لظلم أناس كثيرون ولوقع فساد كبير تخيلوا لو أخد القرار الصحيح وكان عادلا تخيلوا كم من حق يصان وكم من نفع يحدث تخيلوا لو لم يكن صاحب المسؤولية واحدا كانوا كثيرين كلهم طيبون تعلموا من منتديات مثل هده ما هي النتيجة نستطيع أن نبني جيلنا وأمتنا ونقلب كل الموازين ان شاء الله فهل نحن ندري ما نفعل.
    تمنيت والله أن ندري ما نفعل وعلى أي خطى نسير.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

2. فقير

فقير عضو مميز

رد: تمنيت يوما منتدانا منتدى طلبة الجزائر

والله أتمنى الآن وأنا داهب أن يتصالح بعض الأعضاء فيما بينهم فالخصومة لا تنفع ولا تفرح الا أعداءنا .
    اللهم وأصلح دات بيننا يا رب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

3. عزازنة رياض

عزازنة رياض مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية

الى أين أنت ذاهب يا أخي؟

أنت تقول هذه الخصال موجودة كلها هنا و تذهب و تتركنا؟

إبقى فبقائك يسعدنا كثيرا

و شكرا لموضوعك

4. فقير

فقير عضو مميز

أخي رياض والله لطالما أفرحتني ردودك ويشرفني أن أبقى معكم ومع أناس خيرين أمثالك ولكن هده الأيام تشغلني الدراسة فالامتحانات اقتربت ويجب أن أحظر ان شاء الله جيدا بوركت أخي بالتوفيق لك أيضا يا خير رياض.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

5. doha.sh

doha.sh عضو مميز

شكرا اخي لك جزيل الشكر وان شاء الله بكرا بدل اولادي على منتدى طلبة الجزائر ههههههه وبنصير نتوارث المنتدى ابا عن جد ...شكرا لك اخي فعلا كلامك اثر فيي لانو صحيح وصادق :)

6. جولا نار

جولا نار عضو مميز

بارك الله فيك اخي الكريم وجزاك الله خيرا
    ربي يوفقك في امتحاناتك وحياتك ان شاء الله
    تحياتي لك

7. رد: تمنيت يوما منتدانا منتدى طلبة الجزائر

شكرا لكلماتك الصادقة اخي الكريم .............ولا اعتقد ان هناك عداوة او بغض .بل هي افكر تعاكست و سوف ياتي اليوم الذي يظهر فيه الحق ..وتعود المياه الى مجاريها

يسرنا بقائك معنا اخي الكريم .........ولكن لكل منا ظروفه ..........اتمنى لك النجاح يا رب .............تقبل مروري

8. logina

logina عضو مميز

ربي يسهل ليك الامتحانات خيي فكير وتنجح بتفوق

9. فقير

فقير عضو مميز

أختي ضحى والله أضحكتني بوركتي يا صاحبة الروح المرحة

10. فقير

فقير عضو مميز

ربي يوفقكي يا أختي في دينكي وفي دنياكي شكرا جزيلا على كلامكي الطيب أختي الكريمة

11. فقير

فقير عضو مميز

أختي نحن كدلك يسرنا بقاؤكي معنا والله يا أختي ربما علمتنا الحياة أن نعمل كفريق وأحيانا نرى عضوا وكأنه مصاب جريح يتألم ولربما يقول كلاما وهو غاضب وقلبه بريئ ونفسه غيورة وطيبة ولكنه بحاجة الى التفاة منا نلمس في كلامه أنه لا يقصد نلمس في تعابيره البراءة رغم قسوة الكلمات فنأخد بيده ونقول له قم يا أخانا أنت وسط اخوانك قم على قدميك فتعود له الثقة في النفس ويعم التراحم بيننا.
    أختي يا مروة بوركتي يا جزائرية.

12. فقير

فقير عضو مميز

ربي ايسهلك أنتي أيضا ويجعلكي متفوقة وناجحة يا رب.
    شكرا لكي عجز اللسان عن الكلام.

13. عادل

عادل عضو مميز

هههههههههه اخي فكير والله من طيبتك تجعلني اضحك كلما يكون نقاش ربما ترتفع حدته يعتقد انه كره او بغض

اخي فكير انا لم يسبق ان كرهت شخصا حتى ولو سبني لانه لا يعرفني وربما الكلمات لا تؤدي دورها احيانا

انا اعتقد اننا متآخين ومتحابين فيما بيننا ولن تفرق بيننا كلمات نكتبها بايدينا

شكرا فكير اخي وجزاك الله خيرا

14. asouma

asouma عضو مميز

شكرا لك أخي fakir على هذا الموضوع القيم و الله أنا دائما أتعلم من أفكار الرائعة وأتمنى لك كل الخير إن شاء الله . خويا الله يحفظك وسهلك في الإمتحان بالتوفيق تمنياتي لك بالنجاح...شكرا و تقبل مروري

آخر تعديل: ‏5 مايو 2010
  15. سلمى مي

سلمى مي عضو مميز

ربي يوفقك في امتحاناتك لكن لا ترحل عنا لانك نعم الشخص بعد الامتحانات عد الينا

16. فقير

فقير عضو مميز

أخي عادل الشاعر الكلام لا يفي بشكرك شكرا على كلماتك الرائعة والله أنت أيضا أضحكتني موفق أخي

17. فقير

فقير عضو مميز

ردكي يا أختي يجعل العين تدمع بوركتي يا أختي لا أدري ما أقول ان شاء الله ربي يحفظك

18. فقير

فقير عضو مميز

أختي والله نتمنى أن نعود كلنا الى الله عز وجل أختي انما أنا انسان ضعيف مثلكم أحاول مااستطعت أن أتراحم معكم وأتمنى أن نكون كلنا على طاعة الله متحابين متآخين ولا نتعب أنفسنا في أمور تفرقنا بوركتي يا أختي.
    والله انكم لطيبون

19. ابو اسحاق

ابو اسحاق عضو مميز

جزاك الله بالف خير

20. فقير

فقير عضو مميز

وجزاك الله بمليون خير بوركت يا أخي وشكرا لك