تعلمت من المنتديات......

السلام عليكم .......
عند تجوالي في المنتديات وبينها ،كثيرا ما قابلني موضوعا يحمل عنوان "علمتني الحياة "...."تعلمت ان..."....وغيرها من العناوين التي تحمل بين طياتها تجارب لناس سباقونا او حكماء او حتى تجارب اعضاء في حياتنا الواقعية التي نعيشها.....لكن الموضوع الذي تبادر الى ذهني واردت ان اتقاسم النقاش فيه معكم هو عن حياتنا الثانية او حياتنا التي اتخذها كل واحد منا لسبب من الاسباب ...الا وهي حياة الانترنت او حياة المنتديات........مثل منتدانا الذي نلتقي فيه نعيش كاصدقاء واخوة......
فما اريد مناقشته هنا هو "ماذا تعلمت المنتديات؟؟؟؟؟؟؟"....فلكل منا فترة وجيزة او طويلة في اي من المنتديات واكيد انه مرت عليك تجارب او مواقف ....
ماذا تعلمت منها؟؟؟؟؟؟؟لخبرات التي استفدت منها.....؟؟؟؟؟؟؟ هذه التجارب خبرتك في الحياة ام تبقى المنتديات مجرد مصدر لاكتساب المعلومات او للتسلية وتمضية الوقت وفقط.........؟؟؟؟؟؟؟

ارجو التفاعل وباب النقاش مفتوح.........

F-POL

عضو مميز
رد: تعلمت من المنتديات......

سلام
شكرا على الموضوع
من خلال تجربتي المتواضعة عرفت ان حياتي في المنتدى او في الواقع هي سيان..تعلمت الكثير و كسبت الكثير و تاثرت و اثرت وعرفت اصدقاء ماكان لي الحظ ان اتعرف عليهو لولا النت..ولكن تبقى العيوب موجودة فنحن في الحياة الدنيا... اعترف انن لم اف الموضوع حقه لاني مشغول قليلا..شكرا

شكرا لك على الموضوع..
اهم شيء تعلمته من المنتديات هو اني رايت و قرات كيف يفكر الكثير من الناس...عرفت الكثير من الذهنيات و الافكار و ذلك من خلال المواضيع و الردود
التي يضعها كل عضو في هذه المنتديات....و هي اهم شيء لاني ارى بانها تفيدني في الحياة كتجربة من خلالها توسعت نظرتي لافكار الناس
و فهمي لهم كي اكون مهيا النفس للتعايش و التفاعل معها في واقعي المعيشي.
كما ان ما رايته من المنتديات هو انعكاس للواقع و لا يختلف عنه...و اكثر ما شدني فيها ان اكثرية الاعضاء في اغلب المنتديات يجدون فيها مك
انا لافراغ ما في جعبتهم من كل النواحي...الرياضية السياسية الفكرية العاطفية و بذلك تجدهم يبتعدون عن الافادة و النقاش الهادف التي اظن انها الهدف من المنتديات...و لا اظن بانها اوجدت في الغالب للتسلية ،الترويح عن النفس و الكلام الفارغ.
شكرا لك.

شكرا لكي اختي علي الموضوع و لكن المنتدي بالنسبة لي اصبح من اولي اهتماماتي ........................تعلمت من المنتدي ..............الكثير من المعلومات ...........و اكتسبت اصدقاء...............و استفدت من نصائحهم.............كما تبادلنا الاراء و الافكار و تشاورنا في الكثير من الامور...............و تبادلنا التحيات ................و شكرا علي الموضوع...............

سلام
شكرا على الموضوع
من خلال تجربتي المتواضعة عرفت ان حياتي في المنتدى او في الواقع هي سيان..تعلمت الكثير و كسبت الكثير و تاثرت و اثرت وعرفت اصدقاء ماكان لي الحظ ان اتعرف عليهو لولا النت..ولكن تبقى العيوب موجودة فنحن في الحياة الدنيا... اعترف انن لم اف الموضوع حقه لاني مشغول قليلا..شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته.......شكرا لك على مرورك وقد وفيت حق الموضوع بمرورك وردك العطر.........

شكرا لك على الموضوع..
اهم شيء تعلمته من المنتديات هو اني رايت و قرات كيف يفكر الكثير من الناس...عرفت الكثير من الذهنيات و الافكار و ذلك من خلال المواضيع و الردود
التي يضعها كل عضو في هذه المنتديات....و هي اهم شيء لاني ارى بانها تفيدني في الحياة كتجربة من خلالها توسعت نظرتي لافكار الناس
و فهمي لهم كي اكون مهيا النفس للتعايش و التفاعل معها في واقعي المعيشي.
كما ان ما رايته من المنتديات هو انعكاس للواقع و لا يختلف عنه...و اكثر ما شدني فيها ان اكثرية الاعضاء في اغلب المنتديات يجدون فيها مك
انا لافراغ ما في جعبتهم من كل النواحي...الرياضية السياسية الفكرية العاطفية و بذلك تجدهم يبتعدون عن الافادة و النقاش الهادف التي اظن انها الهدف من المنتديات...و لا اظن بانها اوجدت في الغالب للتسلية ،الترويح عن النفس و الكلام الفارغ.
شكرا لك.
شكرا اخي كيمو ...وفيت وكفيت....وتناولت الموضوع من كل الجوانب ....شكرا اخي ......كما اني اؤيدك في رايك ان بعض المنتديات ينقصها النقاش الجاد رغم انها صممت لذلك اما التسلية فلها منتدياتها الخاصة............
شكرا ثانية ...حقا سعدت بردك....

شكرا لكي اختي علي الموضوع و لكن المنتدي بالنسبة لي اصبح من اولي اهتماماتي ........................تعلمت من المنتدي ..............الكثير من المعلومات ...........و اكتسبت اصدقاء...............و استفدت من نصائحهم.............كما تبادلنا الاراء و الافكار و تشاورنا في الكثير من الامور...............و تبادلنا التحيات ................و شكرا علي الموضوع...............

شكرا حبيبتي هدية....ارجو ان اخاك لم يضايقك مجددا.......حقا اهم ميزة هو اكتساب اصدقاء مثلكم عزيزتي......

المنتديات فضاء فكري ولقاء الحضارات واختلاف الأيدوليجيات وهو صراع في تحقيق الهيمنة الفكرية من خلال زرع روح الحوار واللغة والإقناع وجلب للصداقة والمنفعة وتحفيز لصنع شخصية متمكنة وإظهار لجوانب الإبداع كما أن فيه جانب نفسي عميق من خلال التواصل الذي سرعان مايصبح إدمانا وضرورة ملحة

المنتديات فضاء فكري ولقاء الحضارات واختلاف الأيدوليجيات وهو صراع في تحقيق الهيمنة الفكرية من خلال زرع روح الحوار واللغة والإقناع وجلب للصداقة والمنفعة وتحفيز لصنع شخصية متمكنة وإظهار لجوانب الإبداع كما أن فيه جانب نفسي عميق من خلال التواصل الذي سرعان مايصبح إدمانا وضرورة ملحة
عبد الرحمن ...شكرا على المرور وشكرا على رأيك.....نعم تجربة المنتديات هو خليط من كل الذي ذكرت ....لكنك حقيقة اشرت الى نقطة جد مهمة الا وهي الادمان ......يصبح تصفحنا للمنتدى مثل الجرعة التي يطلبها المدمن خاصة في اوقات الدخول المعتادة.....
سرني مرورك اخي........

و الله كلام الخ عبد الرحمان صحيح.............البارح مجيتش للمنتدي حسيت روحي كارهة...بسبب وحد الانسان......قالي خويا و حد الانسان دخل للميكرو تاعنا و بدا يدخل عندنا انا و الله ماراني فاهمة نتمني منك و لا من الاخ عبد الرحمان يفهمني واش معناها piratawna

و الله كلام الخ عبد الرحمان صحيح.............البارح مجيتش للمنتدي حسيت روحي كارهة...بسبب وحد الانسان......قالي خويا و حد الانسان دخل للميكرو تاعنا و بدا يدخل عندنا انا و الله ماراني فاهمة نتمني منك و لا من الاخ عبد الرحمان يفهمني واش معناها piratawna
هدية عزيزتي لابد ان لاتجعلي المنتدى عادتك السيئة بل اجعليها العادة الحسنة اي انت التي تتحكمين في وقتك....ارجو ان تكون فكرتي قد وصلت.....
اما معنى الكلمة ....انها عملية قرصنة يطلق عليها الهكرز يستطيع ان يخترق كمبيوتركم او ان يخربه.......تستعمل اكثر لتخريب المواقع.........
ربما حبيبتي هي لعبة من اخيك لكي لا تزاحميه في الانترنت..........هههههههه
وفقك الله .........

اختي الرمال البيضاء مو ضوع جيد لانك القيت الضو ء على المنتديات ربما نحن لا نعي قيمتها جيدا لكن اكيد ستخلق فينا اشياء جديدة ربما قد تنمي من افكارنا و تقو ي شخصيتنا الا ان هناك من المنتديات ما تعمل على الترفيه و معظم اهدافها شغل الشباب باشياء جد تافهة نتمنى من اخواتي و اخوتي في المنتدى ان يؤخذوا كل ما هو جميل يمكن ان يترك فينا بصمة في نفوسنا و يوعينا اكثر.نتمنى منك اختي ان تسامحيني على هذه الاطالة لانني اردت ان اوجه رسالة بسيطة من خلال طرحك لهذا الموضوع.اما بالنسبة لي فانا و الحمد لله استفدت من المنتديات و بالخصوص هذا المنتدى كما لا انسى اصدقاؤنا فيه .و بارك الله فيك على هذا الموضوع و ننتظر منك مواضيع اكثر افادة تقبلي مروري . و شكرا.....

اختي الرمال البيضاء مو ضوع جيد لانك القيت الضو ء على المنتديات ربما نحن لا نعي قيمتها جيدا لكن اكيد ستخلق فينا اشياء جديدة ربما قد تنمي من افكارنا و تقو ي شخصيتنا الا ان هناك من المنتديات ما تعمل على الترفيه و معظم اهدافها شغل الشباب باشياء جد تافهة نتمنى من اخواتي و اخوتي في المنتدى ان يؤخذوا كل ما هو جميل يمكن ان يترك فينا بصمة في نفوسنا و يوعينا اكثر.نتمنى منك اختي ان تسامحيني على هذه الاطالة لانني اردت ان اوجه رسالة بسيطة من خلال طرحك لهذا الموضوع.اما بالنسبة لي فانا و الحمد لله استفدت من المنتديات و بالخصوص هذا المنتدى كما لا انسى اصدقاؤنا فيه .و بارك الله فيك على هذا الموضوع و ننتظر منك مواضيع اكثر افادة تقبلي مروري . و شكرا.....

شكرا حبيبتي ندى على المرور الذي عطر صفحتي بنسيمك الندي......فيك بركة وان شاء الله نقدم ما هو مفيد وذلك ان تعاونا يدا بيد للرقي بمواضيع منتدانا الحبيب.....

أعلى