تعقيب على ردود اعوان امن الاقامة الجامعية بوراوي عمار بالحراش

اجل وكما كان متوقعا وامرا بديهيا فقد جاءت ردود هؤلاء الحثالة المنحرفين من اعوان الامن في بوراوي عمار والعمال الاخرين حول الحقائق التي كشفناها عن اعمالهم الغير قانونية والاختلاسات و التجاوزات الحاصلة وعلى راس هؤلاء جميعا المسمى نعيم هذا المنحرف اللواطي وقد قال بالحرف الواحد في تعليقه على مدونتي "ا" نا نعيم انا سكير و اسكر ولواطي و كل الطلبة في خطر مني انا وعصابتي لاني حراشي و مزطول"" والحقيقة الان امام اعين الجميع وهذا الاعتراف الخطير الذي نلناه من هذا المنحرف هو دليل يثبت صحة الاتهامات التي وجهناها له وهو انجاز هام جدا من مكاسب هذا النضال الذي شرعنا فيه ولا زلنا وهل كان بمقدور هذه المنظمات الفاسدة و اللصوصية ان تصل الى درجة ان تنال هذا الاعتراف من هذا المنحرف طبعا لانها منشغلة بالنهب و حمل صناديق التفاح و المشماش من الرسطو وبتنظيم الرحلات المختلطة لممارسة الافعال القذرة .

كما انه قد وصلتني العديد من الرسائل عبر الايمايل كلها كانت اعترافات من هؤلاء المنحرفين وتحدي منهم لي و للسلطات الاخرى واذكر منهم ما وصلني من رئيس اعوان الامن المسمي الهادي الذي تلفظ بكلمات استحي من ذكرها امام القراء الكرام كما هدد توعد حيث قال "انا سكير وابيع المخدرات وافعل ما اشاء في بوراوي عمار لاني انا مالكها" وكلام اخر بذئ والرد الاخر جاء على لسان المسمى حميد و هو رئيس النشاطات الثقافية و الرياضية و الذي قال (انا حميد اختلس و ارتشي و من اراد ان يمنعني فل يمنعني اذهبوا الى بوتفليقة و اشتكوا ).

ايها القراء الكرام ايها الطلبة الاحرار لقد تبين الخيط الابيض من الاسود و هؤلاء المنحرفون الان يعترفون بكل وقاحة و بكل جراة باعمالهم القذرة و يعلنون تحديهم للقانون و يدوسون كرامة الطالب امام الملا ونحن هنا نجدد دعوتنا للجهات المسؤولة لكي تتخذ كل الاجراءات القانونية ضد هؤلاء الخارجين عن القانون .

رد: تعقيب على ردود اعوان امن الاقامة الجامعية بوراوي عمار بالحراش

السلام عليك أخي فارس...
نعم .. أقمت في بوراوي أكثر من 6 سنوات .. ومازال نزيد... بتعبير آخر أنا exbourawist ..
ولابد اننا سنلتقي في بداية العام القادم ... حتى ولو لن نتعارف بالوجوه...
ولا أريد أعترض كلامك... لأنك صحيح... وعلى حق...

و 4 سنوات يعني أنك شهدت بوراوي فقط في في بداية عصرها الجديد...
لمزيد من التواصل لأ ني أحس بأني أعرفك عن قرب و هذا Email نتاعي amino.civardi@live.fr
سلام

شكرا لك اخي ديدوا فهؤلاء اعظم بل هم مجرمون في حق الانسانية ونحن لازلنا ورائهم و الزمن طويل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الى اخي في بوراوي عمار اماني ارجو ان تعينني على هؤلاء المجرمين وانا في انتظار ان تنشر انت ايصا كل الحقائق التي تعرفها لا ان تدافع عنهم ادا كانت لديك ايت معلومات ارجو ان تزودنا بها وشكرا

أعلى