تعرف شخصيتك من رقم هاتفك النقال

تعرف على شخصيتك من اخر رقم ينتهي به رقم هاتفك النقال: اذاكان ينتهي ب 0.......فانت وحيد اذا كان ينتهيب 1..............فانت اناني اذاكان ينتهي ب 2.........فانت اجتماعي اذا كان ينتهي ب 3.........فانت محبوب اذاكان ينتهي ب4.........فانت دلوع اذاكان ينتهي ب5...........فانت سعيد ا ذا كان ينتهي ب 6...............فانت نشيط اذاكان ينتهي ب 7..................فانت كريم اذا كان ينتهي ب 8.......................فانت حسود اذاكان ينتهي ب 9.............................فانت ناجح.

رد: تعرف شخصيتك من رقم هاتفك النقال

شكرا على هذه المداخلة ... إذا أنا إنسان نشيط لأن أخر رقم لهانفي النقال هو 7 ..... شكرا لك و نرجو منك مداخلات جديدة و شكرا مرا أخرى أخوك و صديقك في المنتدى محمد

التعديل الأخير:

اخي قدور ما طلبته مني من تخير الاقتراحات لانه لم يتطابق مع شخصيتك. ياكد على انك اناني فلو تطابق مع ما تريده لقلت شكرا .

[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://etudiantdz.com/vb/images/toolbox/backgrounds/21.gif');background-color:white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]أعتقد أنه لايمكننا أن نحكم على شخصيتنا من خلال ما ذكرت
ربما لأننا لسنا من نختار أرقام هواتفنا بأنفسنا وإنما يكون الإختيار عشوائيا
قد تصدق نظريتك لو كنا نضع أرقامنا بأنفسنا [/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اعلم يا اخ انه من المستحيل ان نختار رقم هاتفنا كلنا ولكن يا اخوتي ان الدي كتبته ادرجه اطباء علم النفس وما هي الا دراسات ولكن بالنسب لي فانها تنطبق على خالبيتنا .فلو تكلمنا اخي عن شهر ميلادنا عند تحليله نجده ينطبق مع شخصيتنا ادن هي دراسات صحيحه.

أعلى