تحذير ......تحذير ......تحذير لاتتزوج وحده شعرها طوووويل :

اثبتت الدراسات التي اجريت من قبل ان للشعر الطويل مساوىء عدة:


اولا :
تستهلك شامبو اسبوعيا اذا هذا صار شعرها ناعم
يعني اذا خشن ضم معاها البلسم وحمام الزيت
يعني تحدد ميزانيه لنظافة شعر زوجتك وحيويته ولمعانه
ثانيا :
تستهلك كميه كبيره من المياه عند غسل شعرها
تقعد تغسل في شعرها بالماء حوالي ساعتين
تخلص الماء الحار عنك بالشتاء ويمكن تخلص ماء البيت كلو.

ثالثا :
تستهلك الكهرباء
تقعد تستشور شعرها مده لاتقل عن ساعتين
وتسحب من هالكهرباء ومايحتاج الفاتوره جالسة تحسب وانت يامسكين تسدد

رابعا :
في المناسبات والاحتفالات الله يكون في عونك
بتروح الصالون وشعرها طويل يعني لازم تسريحه مو اقل من 150ريال

خامسا :
تتعبك نفسيا
يعني اذا جات من عزيمه وطاحت شعره من شعرها
تقعد تنوح اليوم بكبره وتقول حسدوووووووووووووني
وتأخذك وتجرك من شيخ الى شيخ ...
من غير الفلوس الى راح تدفعها حق الزيت والماء المقري فيه وغيره .
هذا ماشي كلامي انا ناقلة يا صاحبات الشعر الطويل
 
رد: تحذير ......تحذير ......تحذير لاتتزوج وحده شعرها طوووويل :

هذه مسؤولية زوجها لأنّه اختارها هكذا يجب عليه التحملّ...كيما يقول المثل: * الي بغا الزين يصبر لعذابو *
شكرا على الموضوع
 
رد: تحذير ......تحذير ......تحذير لاتتزوج وحده شعرها طوووويل :

الله غالب لازم يصبر يدبر راسو بيها
شكرا على الموضوع ،بصح يدبر راسو لي بغا الشباح ما يقول اح ههههههههه
 

نضال

مشرف منتدى علم النفس
رد: تحذير ......تحذير ......تحذير لاتتزوج وحده شعرها طوووويل :

و لكن اظن ان الرجل ستتعبه نفسيا اكثر المراة دات الشعر القصير او المتجعد او غير دلك من الأصناف لأنها ستحس بالنقص امام كل شعر طويل املس تقابله فتنكد على زوجها بنكدها و تزداد غيرتها عليه حتى من الممثلات و المطربات فيعيش في الظلمات...
انا افضل ان ادفع كل شهر مالا و لا ادفعه هبالا ...هههههه
و لكن في الحقيقة تبقى قناعاتي ان في كل امراة مهما كانت جانبا جماليا و لمسة ربانية و يبقى الجمال جمال الروح و صفاء السريرة
و شكراااااااااا على الموضوع الصيفي
 

rym

مشرفة منتدى كلية الطب والبيولوجيا
رد: تحذير ......تحذير ......تحذير لاتتزوج وحده شعرها طوووويل :

يهني راسو ويدي واحدة فرطاسة ههههههههههههههها
 
أعلى