بيولوجيا قسنطينة

رد: بيولوجيا قسنطينة

صح فطورك

أنا أدرس في جامعة منتوري بقسنطينة

فرع ecologie et environnement

4 eme année

ممكن نتعرف بحضرتك و نكونو اصدقاء

للعلم كنت نقرا في ورقلة وراح ندير تحويل لقسنطينة

كرهت العيشة في ورقلة

تقبلي مروري

يا أخي لماذا أنت عايش في ورقلة أنا أفتخر بورقلة و لمحبهاش نكره أنا طالب مثلك ولكن أخسر من يفرط في عاصمة الجنوب التي تحتصن أكثر من 48 ولاية دول اجنبية خسارة عليك جيت حاب نقدملك و لكن ترددت مهما يكن حتى و إن أقصيت من منتديات طلبة الجزوائر لاتتكلم عن بلدي باي يا نكر المعروف لا تعيده من فضلك

شكرا جزيلا على مرورك بالموضوع اما سؤالي فهو بسيط جدا
ما هي الاحتصاصات التي عندكم في جامعة قسنطينة واريد بعض المعلومات عن اختصاص الوراثة
كم سنة يدرس و هل هو شهادة مهندس دولة او دراسات عليا
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أختي لقد وقعت في صميم الموضوع أنا أدرس سنة رابعة علم الوراثة génétique هي تخصص مميز و مميز جدا بين جميع التخصصات و ستشعرين بهدا التميز حين تدرسينها .كما أنها شهادة دراسات عليا ليسانس وكل ما تحتاجين في من جديد في التخصص أنا هنا
و أما عن باقي التخصصات فهي كثير لكن هل أنت نظام قديم أو LMD لأن الأمر يختلف من حيث التخصصات .سأكون هنا لإستفساراتك سلاااام

شكرا جزيلا اخي, انا مقبلة على السنة الثالثة و قد اخترت génétique لكني مترددة في ان اثبت على اختيارها او اختار مهندس دولة في اختصاص آخر, لذلك فهل بامكانك ان تعطيني بعض المعلومات حول المواد المدروسة في السنة الثالثة وفرص و طبيعة العمل بعد التخرج وساكون جد شاكرة لك.
انا ادرس نظام قديم
جازاك الله خيرا

السلام عليكم أختي إذا تريدي معلومات عن التخصص ممكن تحدين طريقة اتصال مباشرة و نحكو بالموضوع بكل تفاصيلو .ممكن رقم هاتفك و إلا السكايب تاعك هكدا راح نحكو بأكثر فعالية .ممكن من أي ولاية أنت

صباح الخير اخت messtfa mima

انا نتحدث على نفسي كرهت من ورقلة حبيت نبدل الجو

هذا ما كان ما قلتش كلام اخر

عموما اسمحيلي على وش قلت , انا اللي غالط

و هاتيلي ورقلة راسها نبوسها باه ما تزعفش مني

ههههههههههههههههه

تقبلي سلامي و صح فطورك​

انا مقبلة على السنة الثالثة و قد اخترت génétique لذلك فهل بامكانك ان تعطيني بعض المعلومات حول المواد المدروسة في السنة الثالثة وفرص و طبيعة العمل بعد التخرج وساكون جد شاكرة لك.ممكن اليومskyp zahra000005

التعديل الأخير:
أعلى