بينيتيز يخلف مورينيو في انتر ميلان

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية
بينيتيز يخلف مورينيو في انتر ميلان

كرة القدم - سوق الانتقالات


مدرب ليفربول الاسباني يقترب من توقيع عقد تدريبه انتر ميلان الإيطالي خلفاً للراحل جوزيه مورينيو والذي توجه لتدريب النادي الملكي ريال مدريد.



Imago


روما - ذكرت صحيفة "لا غازيتا ستورتيفا" الايطالية الأحد أن الاسباني رافايل بينيتيز سيخلف البرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب انتر ميلان بطل ايطاليا وأوروبا لكرة القدم.
وكان بينيتيز توصل إلى اتفاق مع ليفربول الانكليزي قبل أيام قليلة لتسوية العقد الذي يربطه بالفريق الانكليزي، ثم طرح اسمه بقوة للإشراف على انتر ميلان بعد رحيل مورينيو إلى ريال مدريد الاسباني.

توقيع العقد قريباً
وأشارت الصحيفة إلى أن بينيتيز (50 عاما) يمضي حاليا إجازة في سردينيا وانه سيلتقي قريبا جدا مع المسؤولين في انتر ميلان، وان توقيع العقد بين الطرفين يمكن أن يحصل بدءا من الثلاثاء.
ويأمل انتر ميلان من بنيتيز أن يجيد التعامل مع النجوم وان يتبع أسلوبا مشابها لأسلوب مورينيو لتجنيب الفريق أي تغييرات في التكتيك تؤدي إلى عدم الاستقرار الفني.
وسبق أن قاد بينيتيز فالنسيا الاسباني إلى لقب الدوري المحلي مرتين عامي 2002 و2004، ولقب كأس الاتحاد الأوروبي 2004، وتابع انجازاته مع ليفربول إذ قاده إلى لقب دوري أبطال أوروبا عام 2005، وكأس انكلترا 2006، والكأس السوبر الأوروبية 2005 ودرع المجتمع 2006.




AFP
 
أعلى