بلحاج يغادر بورتسموث

الموضوع في 'منتدى الرياضة الجزائرية' بواسطة عاشقة الوطن, بتاريخ ‏26 ابريل 2010.

  1. عاشقة الوطن

    عاشقة الوطن عضو مميز

    [​IMG]

    وضعت إدارة نادي بورتسموث الانجليزي مدافع المنتخب الوطني نذير بلحاج على رأس أهم الأسماء المعروضة للبيع خلال الصائفة الجارية لتخليص النادي من أزمة الديون التي تلاحقه منذ فترة بسبب أزمة الديون مع الضرائب والمقدرة بين 10 و15 مليون جنيه أورو.

    وحسب جريدة ميرور البريطانية في عددها الصادر أمس فإن لاعب الخضر يمثل قيمة مربحة لبورتسموث الذي وضعه ثانيا رفقة مارك ويلسن في القائمة المعروضة، حيث حدد له سعر 4 ملايين جنيه أسترليني (ما يعادل 52 مليار سنتيم) بعد مستواه الراقي الذي جعله مطلوبا من أقوي الأندية العالمية في شاكلة البارصا وروما وسيسكا موسكو ومؤخرا باريس سان جيرمان الفرنسي .
    وتقدم بلحاج على اللاعب الإسرائيلي بن حايم الذي حدد له قيمة 3 ملايين جنيه استرليني، لكنه لا يملك أي اتصالات قوية ما يجعله يطمح للبقاء في النادي، فيما جاء كيفن برانس باوتينغ في الصدارة بقيمة 5 ملاين جنيه استرليني وجون اوتاكا بـ3 ملايين وطومي سميث ب2 ملايين جنيه استرليني ومايكل براون ب1 مليون جنيه .
    ويشكل المونديال حدثا بارزا في مشوار اللاعب الجزائري، حيث سيكون أداؤه امام المحك لمراقبته من اقوى الأندية ال\أوروبية الساعية لخطفه، في الوقت الذي لا يملك بورتسموث الحرية في مصير لاعب الخضر الآخر حسان يبدة المرتبط مع نادي بنفيكا البرتغالي الذي تواردت اخبار حول مناقشة عودة اللاعب
     
    آخر تعديل: ‏26 ابريل 2010