برأيكم من هي اسوأ اقامة جامعية في الجزائر؟

رد: برأيكم من هي اسوأ اقامة جامعية في الجزائر؟

هههههههههه........كل واحد منكم راه يقول اقامتي هي الاسوا لا يمكن ان نعرف الاسوا و لكن يمكن ان نعرف الاحسن و انا اقول بدوري اقامتي هي الاسوا..هه اقامة 1500 سرير مستغانم

السلام عليكم اظن ان كل اقامة هي الاسوا في نظر المقيم فيها ونرجو من المسؤولين عليها الاهتمام بحالة المقيمين بها فرداءة الاقامة في اغلب الاحيان تكون السبب وراء التراجع الكبير في التحصيل الجامعي

الاقامة الجامعية الامير عبد القادر بوهران c2

حيث توفي طبيب يدرس تخصص طب عيون بسبب السل

وتفي اكثر من 3 اشخاص بسبب الميكروبات والمياه الملوثة بمياه الصرف الصحي و الاوساخ

لكن السلطات لا تقوم بدورها حيث يسرق الموظفيين في الاقامة كل الوجبات ولايقسم على الطلبة الا مانسبته 10 بالمئة والبقية تسرق ويقى الطلبة بدون عشاء وعذاء في كثير من الاحيان
حتى انهم اصابهم سوؤ التغذية والامراض المزمنة نتيجة الضغط
والله على ما اقول شهيد

السلام على من اتبع الهدى
القارئ لما تكتبون عن مسابقتكم الفكرية الصعبة لمن هي اسوء قمامة يتخيل انكم حقا غير جزائريين فمتى كان الجزائري ذليل
وخاصة الطالب الذي يتميز بالعقل وقوة الشباب والارادة للتغيير هاهو هنا يبكي على الأطلال ............. استفق اخي ...انزع عنك الطغاة
ليست منا الذلة غير وضعك واترك البكاء للنساء .....اولا اسقطوا هاته المنضمات الوهمية ... الطلابي الحر ....اتحاد الطلبة الجزائريين...
واخرين كغثاء السيل ...لا يغنون ولا يسمنوا من جوع
وبعد ذلك تكن لكم اقامات طيبة ومرافق زاهرة ومطاعم منجبة ويزهوا مردودكم الدراسي وكفى نواح كالاطفال

السلام عليكم
أنا أحترم رأيك و لكن ادا زرت اقامة 1000 سرير بمستغانم ستضهر لك اقامة الصومام على أنها جنة
هذه احقر وافقر اقامة في العالم

و شكرا لكم

ولاكن اذا زرت اقامة 2000 سرير بورقلة سوف تتأكد بأنك في الفردوس او الشيراطون لا يوجد مراحيض ولا ماء رائحة كريهة الغرفة كأنها مرحاض و ...اشياء لااستطيع ان اقولها

السلام عليكم ...ما هدرتوش على اقامة البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نتوما على الأقل تقدرو دافعو على حقوقكم بالقوة .............و حنا واش نديرو ....الماكلة النظافة00 باقي الخدمات 0000000000000 ...هذي هي بلادنا الله غالب ..بصح ديما رايح يكون كاين امل في التغيير الذي سوف يطرأ ان شاء الله في المستقبل القريب ...مع تغير نظام البلاد

الله يجيب الخير إن شاء الله ويصلح المسؤولين هما أولادهم راهم في الخارج يقرو والزوالي يموت تجينا في الصير يا الخاوا وخلاص ولا الجامعة في البلاد تقبلو مروري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا عصو جديد و لي عصيم الشرف أن أكون أحد أعصاء المنتدي بالنسبة إلي أسوء إقامة جامعية و بكل ضراحة كل الإفامات الجامعية سيئة و الله يهدي الئ راهم يسيرو قيها قبسببها أضبح الطالب يتمني أنه لم يحضل علي البكالوريا و أنا واحد منهم أنا طالب قي جامعة وهران و بدون أن أحكي نحن في سجن ليس في إقامة ..............الله يهدي من خلق.........

بصراحة هذا المشكل عام فمعظم الإقامات الجامعية غير لائقة لكن أتحدث عن نفسي الإقامة 1000 سكن في باتنة تتوفر على بعض الشروط الملائمة

أعلى